Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تعتبر السياحة في اسبانيا مقصداً لملايين السياح على مدار العام، فالزوار من كل أرجاء العالم يتوافدون إلى اسبانيا ليكتشفوا روعتها، والسياحة في برشلونة هي حكاية ثانية، فهذه المدينة الكتالونيا تقع على شواطئ البحر الأبيض المتوسط وتحتضنها جبال كويسرولا المهيبة.

افضل وقت لزيارة برشلونة:

للطامح بأن تكون زيارة برشلونة تجربة أسطورية يدعمها الطقس الملائم والتكلفة المقبولة، ننصحك بالتوجه إلى برشلونة في شهر سبتمبر، حيث ستتمكن من توفير 40% من حجوزات الفنادق لتدفع ماقيمته 140$ في حجز غرفة فندقية لليلة واحدة.

تعتبر الفترة الصيفية أكثر الأشهر ازدحاماً بالسياح، فأسعار الحجوزات تتراوح بين 200 و 248 دولار، و شهر الذروة هو أغسطس، كما أن حجز الغرف وسطياً يصل 250$ لليلة واحدة، أما الزيارة ضمن الفترة الربيعية المتوسطية في برشلونة سيكون تجربة مميزة، فالحجوزات من مارس وحتى شهر مايو تكون وسطياً 140$ لليلة واحدة.

ولمن يحب زيارة برشلونة بأقل تكلفة ممكنة فشهر نوفمبر هو الموعد الذي تبحث عنه، بتكلفة 86$ للغرفة في الليلة الواحدة.

ولأجل التمتع بأفضل جولة سياحة في مدينة عالمية مثل برشلونة، فتأكد من أن الزيارة لا تتزامن مع أحد المناسبات التالية:

ففي الفترة بين (15-22) أغسطس ترتفع أسعار التكلفة بنسبة 133.5%، لأنها موعد “f. gracia “، في حين موسم أعياد الميلاد ورأس السنة والمسمى في إسبانيا “Navidad” تزيد به الأسعار بمقدار 83%.

من أواخر شهر إبريل وحتى 18 يونيو تزيد الأسعار بين 76% وحتى 164%، فتجنب السفر إلى برشلونة في إسبوع SONAR من (14-18) يونيو.

والفترة الواقعة ما بين ( 30 مايو إلى 4 يونيو) تتزامن مع أسبوع Primavera Sound.

في حين أن الفترة من (24 فبراير وحتى 2 مارس) ترتفع فيها الأسعار لأنها أسبوع GSM.

 

الطقس في مدينة بشلونة:

شمس برشلونة ساطعة أغلب أيام العام، مع صيف دافئ مشمس تصل درجات الحرارة فيه إلى 28 مئوية خلال شهر الذروة السياحية، ويعتبر شهر يوليو أكثر الأشهر دفئاً وحرارة، في حين شتاء برشلونة لطيف، فتكون درجات الحرارة فيه بالمتوسط 13 درجة مئوية.

الطقس في الربيع مشمس مع درجات 17 درجة مئوية بالمتوسط، في حين الخريف غائم بمتوسط درجات حرارة 21 درجة مئوية.

 

أمطار برشلونة:

إن كنت تخطط لزيارة برشلونة ما بين سبتمبر ونوفمبر فأحضر مظلتك، لأن شهر نوفمبر هو ذروة موسم الأمطار البرشلونية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.