لوس أنجلوس ويطلقون عليها اسم LA كـ اختصار، وهي من  أكبر مدن ولاية كاليفورنيا فهي تقع غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر ثاني أكبر مدينة وتضم الكثير من السكان، وتمتد شواطئ لوس انجلوس المطلة على المحيط الهادي عبر خليجي سانتا مونيكا وسان بيدرو فهي تعد ثالث مدينة في العالم من حيث طول السواحل الرملية بعد ريو دي جانيرو وبيرث، كما أنها أغنى مدينة في أمريكا فإن دخلها يساوي ميزانية عدة دول عربية.

أفضل الفنادق في لوس أنجلوس هي:

  1. Hotel Bel-Air – Dorchester Collection: وهو من الفنادق الرائعة والتي يعود تاريخها إلى عام 1950 ويقع في حي بيل إير بمدينة لوس أنجلوس، يحتوي على غرف رائعة مزودة بخدمات مميزة، كما يضم الفندق حديقة كبيرة وسبا متكامل الخدمات في الموقع.
  2. The Beverly Hills Hotel – Dorchester Collection: من الفنادق الرائعة أيضاً في لوس أنجلوس والذي يقع في شارع Sunset ويعرف باسم ”القصر الوردي“، ويضم سبا لا برايري كامل الخدمات بالإضافة إلى مسبح كبير، ويقع وسط بيفرلي هيلز على بعد 1.6 كم فقط.
  3. ذا بيننسولا بيفرلي هيلز: يقع هذا الفندق في بيفرلي هيلز، يحتوي على مطعم راقي و مقهى مميز لتناول وجباتك الشهية بالإضافة إلى سبا كامل الخدمات وغرف ضيوف فسيحة مزودة بأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة.
  4. كازا ديل مار: يقع هذا الفندق “كازا ديل مار”  على المحيط في سانتا مونيكا، وهناك مطعمين يقدمون وجبات شهية وحوض سبا مميز لقضاء وقت لطيف، بالإضافة إلى  حوض استحمام ساخن، بحيث يبعد ممشى ستريث 5 د فقط عن الفندق و ايضاً  يتميز بإطلالته الرائعة على المحيط.
  5. ذا لانغهام هنتنغتون، بسادينا :يقع ذا لانغهام هنتنغتون، بسادينا  وسط لوس انجلوس تماماً ويحيط به 96600 متر من مجموعة كبيرة من الحدائق الخضراء المميزة  وهناك السبا المميزة الموجودة في الموقع ومركز اللياقة البدنية المميز والذي يقدم لك وقتاً لطيفاً وممتعاً، بحيث سيكون من الفنادق التي لن تنساها.

أفضل وقت لزيارة لوس أنجلوس:

أفضل الأوقات للسياحة في  لوس أنجلوس هي من شهر مارس إلى شهر مايو بالإضافة إلى من شهر سبتمبر إلى شهر نوفمبر،بحيث يتميز الطقس بهذه الفترة بالهواء العليل والازدحام أقل، وتكون درجة الحرارة في هذه الفترة من 50 درجة فيرنهايت إلى 80 درجة فيرنهايت، مما يجعل التجول وزيارة المعالم الخارجية أكثر راحة ويمكنك التمتع بالسياحة في لوس أنجلوس أكثر.