تبحث عن كتاب عن السياحة في اسطنبول إليك هذا المقال حوله.

كتاب عن السياحة في اسطنبول

إن كنت تريد السفر إلى لقضاء عطلة ممتعة ومميزة إلى اسطنبول فلقد أحسنت الاختيار، لأن اسطنبول تضم العديد من المعالم القديمة والآثار والكثير الأماكن السياحية الرائعة، إليك بعض أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها أثناء رحلتك إلى اسطنبول.

فندق سورا أيا صوفيا

من أفضل الفنادق في اسطنبول فئة 5 نجوم، يبعد عن محطة الترام و ميدان السلطان أحمد ما يقارب 150 متر، كما تبلغ المسافة إلى السلطان أحمد ما يعادل 300 متر، يقدم الفندق خدمات ممتازة وغرف فخمة وأنيقة وواسعة  تتناسب العائلات.

فندق سيزونز اسطنبول

من أفخم الفنادق الموجودة في اسطنبول فئة 5 نجوم، يقع في وسط اسطنبول يبعد ما يقارب 350 متر عن القصر الشهير توبكابي، يقدم الفندق خدمات عديدة ومتميزة وغرف مكيفة ومجهزة بما يناسب جميع الأذواق وجميع السياح، كما يقدم الفندق أطباق شهية ومتنوعة و مشروبات ساخنة وباردة، كما يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا.

فندق إريسين كراون

فندق فخم وراقي فئة 5 نجوم، يتميز بموقعه في وسط مدينة اسطنبول وقلب السلطان أحمد، كما أن الفندق قريب من الكثير من الأماكن السياحية الرائعة، مثل: متحف الآثار، و قصر المغمور، و صهريج البازليك، يقدم الفندق خدمات ممتازة  وغرف واسعة وفاخرة، بالإضافة إلى حمامات مع لوازم استحمام مميزة لضمان حصول أعلى مستوى من الراحة والرفاهية والمتعة أثناء إقامتك داخل الفندق.

إليك أفضل الأماكن السياحية التي في اسطنبول

منطقة اوتاكوي

تقع في القسم الأوروبي بالقرب من مضيق البوسفور في بشكتاش في مدينة اسطنبول، تعتبر من أجمل وأهم الأماكن السياحية في تركيا، حيث سميت المنطقة منتجع السلاطين، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية الجميلة، كما يمكنك تناول وجبة شهية من الطعام في أحد المطاعم المميزة الموجودة بالقرب من المنطقة.

قصر دولمة

بهجة من أروع ما بناه الإنسان وأجمل القصور التركية، بلغت تكلفة القصر ما يقارب 35 طن من الذهب، حيث استخدم نصف كمية الذهب لكسوة السقوف التي تزيد مساحتها عن 4500 ألف متر مربع، حيث يضم القصر أكثر من 45 قاعة و 285 غرفة فيها غرف مخصصة للسلطان ومنها مخصصة للاحتفالات والولائم و منها ما تم تخصيصه لحريم وعائلة السلطان، كما زاد من روعة القصر الحدائق والأزهار الملونة و الأشجار العالية.

الشاطئ الشمسي

من أجمل الشواطئ في اسطنبول، يقع بالقرب من غابات بلغراد من جهة الشمال في منطقة كومكوي على ساحل البحر الأسود، يمكنك الاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة بالقرب من الشاطئ أو يمكنك الاستمتاع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة، الآن وبعد تصفحك كتاب عن السياحة في اسطنبول لا تنسى أن تجعلها وجهتك في رحلتك المقبلة.