سيارة مع سائق في لوس انجلوس, هل هذا ممكن؟ تابع معنا الموضوع لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك. يوجد في مدينة لوس انجلوس الشهيرة، التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، أعداد كثيرة من مكاتب وشركات تأجير السيارات مع سائق .

معلومات عامة حول سيارة مع سائق في لوس انجلوس

من المؤكد أن هناك الكثير من السياح لا يجيدون القيادة أو لا يرغبون في جميع الأوقات بقيادة سياراتهم، لهذا يفضلون استئجار سيارة مع سائق، وهذا الأمر قد لاقى انتشارا هائلا في مدينة لوس انجلوس، وخاصة في وسط المدينة، وأيضا في المنطقة القريبة من  ذا قروف أو في سانتا مونيكا أو بجوار هوليوود أو حتى بيفرلي هيلز، فتعرف المدينة بأنها مزدحمة جدا، ولا يمكنك أن تقضي مشاويرك ورحلك فيه سيرا على الأقدام.

تكاليف استئجار سيارة مع سائق في لوس انجلوس

من المعروف أنه تعتبر أسعار تكاليف المواصلات في الولايات المتحدة الأمريكية الأغلى نسبيا بالنسبة لباقي دول العالم، وخاصة في مدينة لوس انجلوس التي تعد مركزا تجاريا وسياحيا هاما، وقد يصل أحيانا سعر إيجار سيارة مع سائق في لوس انجلوس حتى ما يزيد عن 85 دولارا أمريكيا للساعة الواحدة، وفي بعض الأحيان قد تنخفض هذه التكلفة لتصل حتى 35 دولار أمريكي لكل مشوار تذهبون به. وتعتمد هذه القيمة المحددة لتكلفة سيارة مع سائق إلى نوع السيارة التي ترغب باستقلالها، بالإضافة إلى بعد المكان الذي تنوي الذهاب إليه وإلى منطقة تواجدك، فاستقلال السيارة في لوس انجلوس هو شئ أساسي من المستحيل الاستغناء عنه، أنواع الشركات المتخصصة لتأجير سيارة مع سائق في لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية. توفر جميع المكاتب السياحية والشركات الملمة في هذا المجال الكثير من الخدمات لكافة جنسيات الزبائن ومنها:

  • شفير خاص لأي نوع من السيارة التي ترغب بها، وحتى السيارات بالحجم العائلي.
  • إن كنت ترغب بسائق عربي فهذا ممكن أيضا أو أي جنسية أخرى تريدها فهي متاحة.
  • توصيل من وإلى المطار بسعر منخفض.
  • من الممكن أن توفر الشركة لك أيضا شرائح اتصال لجوالك المحمول فور وصولك حسب طلبك، معظم الشركات تقدم الكثير من العروض والتخفيضات على سياراتها مع سائق وأغلبها كالتالي :

من 300 دولار حتى 450 دولار لليوم الواحد، في حال تم حجز السيارة لمدة أسبوع كامل، إن أردت المزيد من المعلومات أو القيام بالحجز من الآن فيمكنم الاتصال على رقم الهاتف:

من داخل الولايات المتحدة الأمريكية 16266296929

من خارج الولايات المتحدة الأمريكية 0016266296929

هذه كانت معلومات حول استئجار سيارة مع سائق في لوس انجلوس، أتمنى أن تنال رضاكم.