إذا كنتم تبحثون عن اقرب فرع ريبوك، وهي  ماركة لأحدث ألبسة الرياضة والتي يرغب بتجربتها الكثيرين حول العالم، فهي تلاقي شعبية كبيرة لدى النساء والرجال تابعوا القراءة. عليك باقتناء أحذية ريبوك، وتمتع بشعور التحليق عند اقتنائه فهو يساعدك على تمارين اللياقة البدنية بالتوازي مع مجموعة كبيرة من ملابس ومعدات رياضية أنيقة، إليكم محلات ريبوك المنتشرة في المملكة العربية السعودية، قم بزيارة فرع محلات ريبوك في السلام مول التي تقدم عدة عروضات وتشكيلات واسعة ومميزة من الملابس والأحذية الرياضية، وتستطيع شراء المستلزمات الرياضية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

العنوان

حي السليمانية في شارع الأمير ماجد على طريق الملك عبد الله. وماركة ريبوك متاحة أيضا في محلات الرياض العزيزية مول  لوكولايزر مول النخيل مول، أما إذا كنت في جدة فأقرب محل تستطيع أن تجد ماركة ريبوك فيه.

ردسي مول  السلام مول

إذا كنت في الخبر تستطيع أن تجد محلات ريبوك في الراشد مول، يوجد فروع أخرى لمحلات ريبوك في الرياض سأعرضها عليكم، توجد هذه المحلات في حي عرقة، وحي الروابي، وفي بندة العزيزية، وحي موسى بن النصير، وحي وادي طواء النخيل، وفي العليا، وحي المعذر الشمالي ريبوك. ليست مخصصة للرجال فقط  فهناك عدة منتجات للنساء عليكن اقتنائها، وخصوصا في هذه الفترة حيث تبدأ التنزيلات، فإذا كنتي من محبي الملابس الرياضية فلاتفوتي فرصة التخفيضات لنهاية السنة لدى جميع فروع ريبوك السعودية، وهذه التخفيضات تشمل أغلب المعروضات. وهي منتجات جديدة من أحذية وشنط ومعدات رياضية وملابس رياضية، هذه التخفيضات تجدونها في فروع ريبوك في السلام مول في مدينة جدة فروع ريبوك الرياض في العزيزية وبنده العليا والمحلات الموجودة على طريق الأمير فيصل بن تركي، وهناك تخفيضات في السلام مول وردسي مول في جدة.

خدمات محلات ريبوك مميزة فالإرجاع والتبديل مجاني، عليك الدفع نقدا عند التسليم، لاتقلق إذا كنت بعيدا عن محلات ريبوك، فيمكنك التسوق عبر الانترنت وستصلك مشترياتك من ريبوك إلى باب منزلك مجانا. الإرجاع مجاني، الأسعار غالية نوعا ما، لكن منتجات ريبوك مميزة ومريحة، ننصحك باقتنائها والتسوق في فروعها.

إليك بعض المنتجات و التي تتوافر في اقرب فرع ريبوك

  • حقيبة ظهر ستايل فاونديشن فولو جريب من ريبوك سعرها حوالي 179ر.س.
  • إليك بلوزة ماربل مسل بلا أكمام من ريبوك 95رس.
  • اخترت لكم أيضا بنطال ضيق (ليقنز) لوكس بولد فوتو فولد من ريبوك السعر209ر.س.
  • إليكم حذاء كلاسيك ليدذ إتش دي من محلات ريبوك السعر 455ر.س.
  • لديكم أيضا حذاء كلوب سي للأطفال من ريبوك السعر 275 ر.س.
  • إذا كنت من محبي رياضة الجري إليك حذاء الجري انستالايت من ريبوك السعر 349ر.س.

تأكد أن التسوق من محلات ريبوك هو تسوق آمن، ففروع ريبوك تعتمد على خطوات آمنة في الدفع والتسليم، وخصوصا عبر الانترنت، فقد اعتمد بوابة شراء إلكترونية آمنة.