إذا كنتم على وشك فرش منزلك وتريد شراء ستائر فسأعرض عليكم عدة محلات الستائر، والتي تقدم تملك تشكيلة واسعة من الستائر والإكسسوارات الخاصة فيها وبأسعار متفاوتة.

محلات الستائر

إذا كنت تريد  ستائر بأسعار رخيصة فتوجه إلى المحلات الموجودة في شارع الظهيرة وسط الرياض، وهي قريبة من عمائر الملكة هذه المحلات توفر الستائر المختلفة وبموديلات جميلة وتجد في المحل إكسسوارات للستائر مثل المرادات والأهداب وإكسسوارات حديثة أخرى، وتبيع هذه المحلات بالجملة أيضا وهناك محلات رخيصة أيضا تبيع الستائر والتي تقع في سوق الراجحي المعروف بسوق الجراح الذي يقع المتحلق الدائري الجنوبي، حيث بإمكانك أن تجد محلات لتفصيل الستائر وغرف الجلوس وهي رخيصة وممتازة يقبل عليها الكثيرون.

أما إذا كنت تبحث عن المحلات الفاخرة التي تبيع الستائر

فتوجه إلى معارض الجديعي والقثمي والأنصاري والتي تقع في طريق الملك فهد، وهي ستائر غاية في الروعة لاتفوت زيارة هذه المعارض واقتناء ستار من هناك، لديك أيضا محلات تبيع الستائر المميزة على طريق العروبة في العليا ومحلات موجودة أيضا على طريق الملك عبد العزيز، لا تنس زيارة محلات إيكيا فعندهم تشكيلة مميزة من الستائر. أنصحك بعدم الاقتراب من المحلات التركية فهي غالية جدا ويمكنك إيجاد نفس الستار بسعر منخفض في المحلات الأخرى، المحلات الهندية هي رخيصة نوعا ما توجه إلى الروضة شارع الكهربا، ستجد هناك محلات تبيع ستائر رخيصة لا يتعدى سعرها 300ريال، إليك محل دبنهامز الذي يعد من أكبر المحلات على مستوى المملكة، وهي من أكبر محلات التجزئة وتتضمن ماركات عالمية مميزة، تقدم كل ماهو جديد للأسرة والمنزل وبأحدث التصميمات وبأسعار منافسة وتناسب الجميع، وتبيع الإكسسوارات المنزلية الفاخرة. اخترت لكم محل لايف ستايل لديه كل ماهو جديد في عالم الإكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى أزياء الرجال والنساء والأطفال، أنصحكم بزيارة محلات مستر برايس هوم الذي يقدم لزبائنه تشكيلة واسعة ومميزة من لوازم وأثاث المنزل بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية، والتي تناسب جميع الأذواق فالستائر فيه ذات تصميمات عصرية والأقمشة المستخدمة فاخرة وألوانها جذابة ويبيع أيضا السجاد والموكيت والبياضات والفرشات ،هناك تشكيلة من الستائر تستطيع أن تجد ستائر رول، ستائر خشبية، ستائر معدنية، ستائر ألمنيوم. وهو مختص بتقديم جميع مستلزمات الستائر الداخلية والخارجية والأبواب والإكرديون السحابة للمنازل والمعارض والمكاتب أيضا، ولديها تشكيلة واسعة من الستائر الخاصة بالفلل والمسابح. وتهتم أيضا محلات مستر برايس هوم بالستائر والأبواب المخصصة للمحلات التجارية والمولات، ولديها تشكيلة واسعة لذلك هناك ستائر معدنية مختلفة القياسات ستائر عامودية ستائر رول نوافذ شتر ألمنيوم خارجية، كما يمكنك إيجاد ستائر بامبو قصب مميزة.