تريد السفر إلى اسطنبول التركية وتسأل عن كم يوم للسياحة في اسطنبول سيكفيك، تابع معنا المقال لتجد الإجابة. إن كنت تريد السفر إلى اسطنبول التركية عاصمة الحضارة لقضاء عطلة ممتعة ومميزة مع الأصدقاء أو العائلة، ولكي تكون عطلتك مثالية ستكون رحلتك من سبعة أيام، لا تقلق لقد قمنا  بالبحث لك عن أفضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة في إسطنبول.

آغفا

من أهم المعالم السياحية  الجميلة في إسطنبول، تبعد عن وسط المدينة حوالي 120 كيلو متر، تتميز أغفا  بجمال ساحلها و غاباتها الكثيفة والعالية التي تنمو فوق الصخور بالقرب من الساحل، والذي  يزيد من جمال وروعة المنظر الطبيعي للمنطقة، كما يمكنك زيارة بحيرة الخفية فهي من الأماكن الساحرة التي لا تكتمل رحلتك إلى اسطنبول بدونها، كما تكثر فيها المطاعم المميزة والفخمة والفنادق الأنيقة والراقية.

كانديرا

منطقة رائعة تبعد عن وسط إسطنبول ما يقارب 90 دقيقة، وهي أجمل المعالم السياحية في اسطنبول، استمتع بزيارة الساحل الرائع، الذي يتميز بنقاء المياه فيه و وبرماله الذهبية، كما يزيد من جمال وروعة المكان كثرة أشجار الصنوبر الخضراء التي تعزز شعور الراحة في النفس.

بحيرة صابنجا

من أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول، يمكنك الاستمتاع بجولة مثيرة في القارب داخل البحيرة ضمن مناظر طبيعية خلابة ورائعة مع وجود الأشجار والمياه النقية والعصافير، يمكنك التقاط أفضل الصور التذكارية فيها.

جزر الأميرات

من أروع الجزر، التي تقع في وسط بحر مرمرة أجمل بحار إسطنبول، تبعد عن قلب مدينة اسطنبول قرابة 180 دقيقة بالسيارة، يمكنك إقامة أفضل حفلات الشواء  بالقرب من الساحل الرملي، حيث الأجواء الرائعة والمثيرة.

منطقة ريفا

إن كنت من عشاق المغامرات وصيد الأسماك أنصحك بزيارتها، فهي المكان الأمثل والأفضل لذلك، حيث يمكنك الاستمتاع بشواء الأسماك على الشاطئ وسط الطبيعة الساحرة.

مسجد السلطان أحمد

من أروع المعالم السياحية في اسطنبول، استمتع بزيارة المسجد وتعرف على عظمة التصميم والهندسة المعمارية العثمانية القديمة.

متحف أيا صوفيا

من أهم وأبرز المتاحف التاريخية في العالم، لما يحتويه المتحف من المعالم التاريخية والآثار النادرة، بالإضافة إلى العديد من اللوحات الفنية الفريدة و التحف العثمانية، يقع المتحف بالقرب من مسجد السلطان أحمد وسط اسطنبول في القسم الأوروبي. كما يمكنك الاستماع بالتجول في شوارع المدينة وبين الأسواق الشعبية الجميلة التي تشتهر فيها مدينة اسطنبول، مثل: البازار الكبير الذي يعتبر وجهة لكثير من السياح والزوار، يمكنك أن تجد كل ما تريده وتحتاجه بسعر قليل ومناسب لذا قم بشراء بعض الهدايا التذكارية المميزة لمن تحب عند عودتك إلى بلدك، حيث يضم السوق الكثير من المحلات والمتاجر الأنيقة التي تناسب جميع الأذواق.