أكبر أرخبيل في العالم هي أندونيسيا، فهي من أجمل وأروع البلاد، إذ تحتوي على مناظر طبيعية خلابة، وشواطئ مميزة، وجبال شاهقة ومزارع شاي ومساحات خضراء الأجمل في العالم.

فإن كنت تريد قضاء عطلة مميزة عليك تجربة السياحة في اندونيسيا فهي من الأماكن التي تحلم بقضاء عطلة جميلة فيها، لكن عليك معرفة أهم المعلومات عنها كـ موقعها، المدن السياحية فيها والمسافات بينها، وأهم الفنادق، وكل هذا ستعثر عليه في مقالنا المميز.

 

 

موقع اندونيسيا

تقع إندونيسيا في جنوب شرقي قارة آسيا، ويحيط بها الفلبين، ماليزيا بالإضافة إلى مجموعة من الجزر المميزة كجزر أندومان والنيكوبار، حيث تصل مساحتها إلى 1.919.440 كيلو متر، ويصل عدد جزرها إلى 17508 جزيرة.

 

موقع الجزيرة بالتحديد

 

 

طريقة السفر إلى أندونيسيا

في البداية عليك استخراج جواز سفر خاص بالبلد ويكون ساري المفعول لمدة 6 أشهر.

 

المسافات بين أهم مدن السياحة في اندونيسيا

 

المسافة بين جاكرتا وباندونغ

تحتاج للوصول إلى باندونق من مدينة جاكرتا ساعتين و 42 دقيقة وذلك بسيارتك الخاصة، أما المسافة بينهما حسب خرائط جوجل فهي 152 كيلومتر.

 

 

المسافة بين تانجيرانج وتاسيكمالايا

تحتاج إلى قطع مسافة تقدر بـ 286 كيلو متر وهي تستغرق 5 ساعات و59 دقيقة للوصول وذلك بسيارتك الخاصة، أو باستخدام الطائرة والتي ستوصلك بمدة أقصاها 55 دقيقة.

 

المسافة بين سوراكارتا وسيليغون

تقدر المسافة التي عليك قطعها للوصول إلى سيليغون من سواراكارتا بـ 629 كم، وتحتاج للوصول بسيارتك الخاصة إلى 8 ساعات و46 دقيقة.

 

 

المسافة بين بالي ولومبوك

المسافة بين المدينتين هي 230 كيلو متر، إذ تحتاج إلى 7 ساعات و 10 دقائق لقطعها باستخدام سيارتك الخاصة.

 

 

المسافة بين جاكرتا وتانجيرانج

تعتبر المسافة بين المدينتين قصيرة نسبة لباقي المدن المجاورة وهي 38.1 كيلو متر، إذ تحتاج من الوقت 43 دقيقة بواسطة السيارة.

 

 

المسافة بين باندوغ وتانجيرانج

تحتاج إلى قطع مسافة 180 كيلو متر للوصول إلى باندونغ من تانجيرانج حسب تقديرات خرائط جوجل، والوقت المتوقع لقطع المسافة هو 3 ساعات و14 دقيقة بالسيارة.