إليكم هذا المقال الذي يفيدكم بخصوص اوت لت ميونخ.

اوت لت ميونخ

من لم يسمع بمدينة ميونخ عاصمة بلغاريا و من أكبر مدن المانيا، ومن لم يسمع بشارع الملوك في دوسلدورف وشارع ماكسميليان في ميونخ، أو المولات الموجودة المتميزة والمشهورة في فرانكفورت ماي تسايل. إن كنت تبحث عن أفضل اوت لت في ميونخ أليك بعضها:

Reutinger  ftr

يفضله الكثيرون في ألمانيا، يوجد فيه عدد هائل من العلامات التجارية و الماركات العالمية الفخمة منها: Bally و Woman و Airfield و Armani، أوقات العمل من الجمعة إلى الاثنين الساعة 10 في الصباح وحتى الساعة السادسة في المساء، أما يوم السبت من الساعة الثامنة إلى الساعة السادسة.

Google Map – العنوان

زويبروكن اوت لت

من أفضل وأكبر اوت لت في ألمانيا، يوجد فيه مئات العلامات التجارية الفخمة و الماركات العالمية الأنيقة، الأسعار أرخص ب 40%من سعرها الأصلي، أوقات العمل السبت إلى الأثنين من الساعة 10 إلى الساعة الثامنة، أفضل الماركات فيها: Adidasو  Alba و Moda وBernd و Jean   و Berger و Ateller

أوت لت Wertheim   Village Fracfort

اوت لت مميز جدا و مختار بعناية ودقة من أفضل ازياء الأطفال بكافة الأعمار والبالغين وافضل العلامات التجارية و الماركات، يوجد أدوات منزلية فاخرة و مميزة و مقهى أنيق ومطعم مميز. يمكنك التواصل بالهاتف عبر الرقم:

+49 93429199 -111

Google Map – العنوان

أوقات العمل السبت إلى الاثنين الساعة 10 حتى الساعة الثامنة والنصف، يوجد فيه أفضل الماركات منها: Airfield و  Basler و Banmler

اوت نت In  golstadt Vilage  Outlet Munich

أفضل مكان يفضله السياح العرب و يزورونه بكثرة، يضم أفضل العلامات التجارية و الماركات العالمية الأنيقة و الفخمة، يقع في المكان الأكثر ثراء و غنة في أوروبا أوقات العمل السبت إلى الاثنين من الساعة العاشرة إلى الساعة الثامنة.

العنوان

اوت لت Berlin  Designer Outlet

من أشهر مدن اوت لت على مستوى العالم العربي والأوروبي، من أفضل وأجمل المدن الحديثة العصرية في أوروبا، صممت المحلات التجارية والمتاجر والمباني بطريقة عصرية و مذهلة ستستمتع بالنظر والتسوق، يوجد أيضا المطاعم الفاخرة التي تقدم أطباق مميزة، أوقات العمل من الخميس إلى الاثنين الساعة 10 حتى الساعة الثامنة السبت إلى الجمعة من العاشرة وحتى السادسة.

العنوان

 

فنادق قريبه من الاوت لت و نقترحها لك من عطلات

فندق هوليداي إن ميونيخ أونتيرهاشينغ

تقيمم 4.3 من 5 – اضغط هنا للحجز

فندق هادئه ونظيف وتعامل موظفينه من أروع مايمكن وأنا أتعامل معاهم من 2015وقريب من محطة القطار وجميع الخدمات متوفره حوليه ماتحتاج للسياره والمنطقه إلي موجود فيها راقيه وجميله وآنا مسميته البيت بيتك من كثر ماهو شر ومريح

 

فندق ليوناردو بوتيك ميونيخ

تقيمم 3.5 من 5 – اضغط هنا للحجز

فندق نوفوتيل ميونيخ ميسي

تقيمم 4.5 من 5 – اضغط هنا للحجز

الفندق جميل ونظيف والموظفين وودودين اعجبني ايضا انه يقع بجانب المول تماما واطلالة الغرفة جميلة .

نوفوتيل ميونيخ ميسي

 

تحتاج المزيد من فنادق ميونخ شيك معنا من هنا