يطلق هذا اللفظ على اسم سوق في المملكة العربية السعودية، يتم فيه بيع الكثير من المنتجات والبضائع لأفخم الماركات العالمية بأسعار زهيدة ورخيصة، والسبب الرئيسي لذلك أن تلك البضاعة أصبحت ذات موديلات وتشكيلات قديمة بعد أن صدرت أخرى جديدة بعدها، ويعتبر معظم الأشخاص هذا الوقت من المبيع الفرصة المثالية لهم للتسوق والتبضع.

أين يقع سوق اوت لت الرياض وماهي أهم الأسواق التي تتبع نفس الآلية؟

يقع هذا السوق في المملكة العربية السعودية تحديدا في عاصمتها الرياض، في الدائري الشرقي عند المخرج رقم 17، ومن أشهر المولات والاسواق المماثلة له:

محل (علامات بأقل الاسعار)

يتميز هذا المحل ببيعه لكافة أنواع الملابس النسائية والرجالية وحتى ملابس الأطفال في جميع الأعمار، يقع في حي الضباب بالقرب من الركن الفرنسي في الرياض، وتبعد المستشفى المسكري دقائق قليلة عنه فقط.

محل (علامات بأقل الاسعار)

وهو أحد الفروع الأخرى لمحل علامات بأقل الأسعار، لكنه يهتم ببيع الألبسة الرجالية بمقاسات كبيرة ومتوسطة فقط وبعض أنواع الأحذية، يقع في العقارية يقدم هذا المحل على الدوام الكثير من التخفيضات والتنزيلات حتى أن بعضها يصل لأكثر من 50%.

محل الرباعيات

يقع محل الرباعيات في العقارية الأولى، وهو مختص ببيع الألبسة والمنتجات النسائية فقط، يقدم تنزيلات من 59% حتى 70%.

محل القرعاوى

يقع هذا المحل الشهير عند تلاقي شارع العروبة بشارع الملك فهد في الرياض، ستجد فيه تشكيلة واسعة من الألبسة للأطفال وأنواع مختلفة من الأحذية، يقدم الكثير من العروض المغرية والتنزيلات تصل حتى 80%.

محل المميزه

يقع محل المميزة في صحارى مول، ويهتم ببيع القمصان لأفخر الماركات العالمية، وبأرخص الأسعار.

أسواق المجد

يقع هذا السوق المميز في الربوة التي تقع شرق الرياض بالقرب من مول العثيم، يضم تشكيلات واسعة لمختلف أنواع الألبسة الصيفية والشتوية وبكافة المقاسات، يوفر تنزيلات تصل حتى 30%.

مجمع الشفا مول

يجذب عشرات الأشخاص يوميا، موقعه النموذجي في الرياض وبالتحديد في حي الشفاء مكنه من ذلك، لديه تقليد ماركات ويتميز بأسعاره المتوسطة الملائمة لجميع حالات الزبائن المادية.

سوق العودة

يقع في الرياض إلى الجنوب قليلا، أسعاره رخيصة جدا، ويقدم أفضل البضائع والمنتجات.

أسواق بن سلمان

يقع في حي الوزير في العاصمة السعودية الرياض، يبيع أحدث الموديلات، وبأسعار منخفضة تصل حتى 50%.