اماكن التسوق في سان دييغو من أهم وأفضل أماكن التسوق في أمريكا، لما تضمه من محال تجارية متنوعة ومميزة، ولوجود متاجر لأشهر الماركات العالمية فيها، حيث تعد سان دييغو في قائمة الخيارات الأفضل لديك إذا كنت تفكر بقضاء رحلة ممتعة تتضمن تجربة تسوق رائعة.

تقع مدينة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا إحدى الولايات المتحدة الامريكية، وتعد مدينة سياحية بإمتياز، حيث بالإضافة إلى مراكز التسوق المميزة، تجد فيها الأماكن الطبيعية الساحرة، والأبنية العالية، والأماكن الترفيهية.

وسوف نتعرف خلال مقالنا التالي على أفضل أماكن التسوق شهرة في المدينة ..

 

 

أفضل 3 من اماكن التسوق في سان دييغو أمريكا

نعرض لك في هذا المقال معلومات عن أهم أماكن التسوق في سان دييغو أمريكا من حيث موقعها وأهم المحال التجارية الموجودة فيها والتي نوصيك بزيارتها وتجربة التسوق فيها خلال السياحة في أمريكا.

قرية الميناء

تعد قرية الميناء The port village في سان دييغو من الوجهات المفضلة لدى السائحين والسكان المحليين في المدينة، لما تتمتع به من المنطقة من جمال طبيعي ولما تضمه من محال تجارية متنوعة حيث تجد في قرية الميناء محال الألبسة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمجوهرات الرائعة كما تجد فيها محال مختصة بالأشياء يدوية الصنع ومنها الصابون إضافة إلى متاجر الهدايا والألعاب.

يوجد في قرية الميناء أيضاَ العديد من متاجر المواد الغذائية والمطاعم والمقاهي المميزة.

لتتعرف أكثر على الموقع اضغط هنا

 

قرية

 

مركز هورتون بلازا

يقع مركز هورتون بلازا  Horton Plaza Center في مدينة سان دييغو ويعتبر من أقدم مراكز التسوق في المدينة وأفضلها، حيث يضم المركز متاجر لأرقى العلامات التجارية العالمية للألبسة والأحذية والحقائب والمجوهرات والساعات.

يتميز بناء مركز هورتون بلازا بتصميمه الرائع حيث الألوان المتداخلة والأجواء الجميلة والتي لا يقتصر على المحال التجارية فقط وإنما تجد فيه العديد من وسائل التسلية والترفيه حيث تجد دار للسينما تعرض أفضل الأفلام العالمية وصالة للتزلج على الجليد.

 

أماكن التسوق سان دييغو

 

مركز فاشن فالي

يعتبر مركز فاشن فالي Fashion Valley Center من أشهر مراكز التسوق في سان دييغو يقصده عشاق التميز والموضة من كل صوب حيث يضم المركز الكثير من المحال التجارية الرائعة لأرقى الماركات العالمية لجميع أنواع البضائع من أزياء ومجوهرات وساعات وغيرها.

كما يضم مبنى مركز فاشن فالي العديد من المطاعم المميزة والتي تقدم أشهى الأطباق في أجواء رائعة حيث توفر أماكن جلوس في الهواء الطلق.

 

مول

 

أفضل الفنادق في سان دييغو أميركا

فندق ذا يو إس غرانت، إيه لكجري كوليكشن هوتل، سان دييغو

The US Grant الفندق التاريخي العريق يقدم بضيوفه فرصة لإقامة فاخرة مع خدمات استثنائية، ففي قلب مدينة سان دييغو الأمريكية في ولاية كاليفورنيا، يقع الفندق على بعد لحظات من أشهر المعالم السياحية في المدينة.

توفر غرف الإقامة والأجنحة الفندقية لنزلائها كل ما يحتاجونه للتمتع بإقامة مميزة وفريدة، مع اطلالات رائعة على المدينة والمرافق المميزة للفندق.

يشمل الفندق على مرافق عافية مميزة، تقدم خدمات السبا والمساج المميز، كما ويختص بجلسات مساج للأزواج لأوقات حميمية ممتعة.

يقدم الفندق مجموعة مميزة من الأنشطة والتي من أهمها:

العروض الموسيقية والحفلات الغنائية الحية، جولة أو حلقة حول الثقافة المحلية، سهرات عشاء جماعية، ركوب الدراجات، والمشي، والعديد من الترفيه.

يشمل على مطعمين وبار، تختص المطاعم بتقديم المأكولات الأمريكية، والبار لأشهى المشروبات الباردة والساخنة.

يقع مطار سان دييغو على بعد حوالي 4 كيلومتر منه، وبجوار الفندق العديد من المعالم السياحية المهمة التي أبرزها متحف يو إس إس ميدواي على بعد 1 كيلومتر.

تقييمات النزلاء: نال الفندق على تقييم رائع.

 

 

فندق Pendry San Diego

فندقPendry San Diego أحد أجمل فنادق سان دييغو 5 نجوم، يقع في وسط المدينة على بعد خطوات قليلة من الأسواق وأماكن الترفيه. يقدم الفندق غرف وأجنحة فندقية فاخر مع اطلالات مميزة على قلب المدينة النابض بالحياة.

يشمل الفندق على مرافق عافية، تتضمن سبا، ومسابح داخلية وخارجية، وساونا، وغرف للمساج، وحمام جاكوزي ساخن، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية.

يشمل الفندق على نادي ليلي، ومساحة للعب السهام المريشة لإضفاء المتعة والمرح إلى الإقامة الفاخرة.

Provisional Kitchen, Cafe & Mercantile  يوفر قائمة اختيارية من المأكولات الأمريكية، مع أشهى المشروبات خلال ساعات الكوكتيل التي يخصص وقتاً لها الفندق.

يعتبر مطار سان دييغو الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 6 كيلومتر.

وعلى بعد 2.7 كيلومتر منه يقع المتحف البحري في سان دييغو، ومنتزه بابلوا على بعد 3.8 كيلومتر.

تقييمات النزلاء: نال الفندق تقييم ممتاز