Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لعل الكثير من يرغب في الاستمتاع برؤية الثلوج في فصل الصيف ليرى التناقضات، وسنقدم لكم أهم المدن في العالم التي يمكنك أن ترى فيها الثلوج في الصيف.

فيكتوريا الاسترالية

على الرغم من أن القارة الاسترالية ليست معروفة بالثلوج، فإن رحلة إلى جبال الألب الفيكتورية الاسترالية في الطرف الجنوبي الشرقي من استراليا، سوف تجعلك متأكد من وجود الثلوج في فصل الصيف، ليس هذا فقط فإن أفضل شهر للتزلج  على الجليد هو أغسطس، وإذا كنت مهتمًا ببساطة بالأجواء الشتوية، فيمكنك الذهاب في رحلة إلى جبل بولر أو جبل ماكاي.

الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا

تمتلىء الجزيرة بالجبال الجليدية والجبال المكسوة بالثلوج، مما يوفر للزائرين مساحة كبيرة للعب والتزلج، وتكون الثلوج بين يونيو وأواخر أغسطس ، وسترى البطريق يتجول بحرية هناك.

Saas-Fee في سويسرا

توفر الأنهار الجليدية ملعباً صيفياً للسياح الباحثين عن المناخات الباردة، كما يوجد هناك مقاهي، وستجد الكثير من الرياضيين المحترفين، حيث يمكنك أن تستمتع بمناظر الثلوج.

تينيي في فرنسا

تشتهر هذه المنطقة بالثلوج وهي في المنطقة الجنوبية الشرقية من فرنسا، وتكون مزدحمة في موسم التزلج الصيفي في أوروبا، حيث منحدرات نهر Grand Motte الجليدي، ولكن من الأفضل الوصول في وقت مبكر من اليوم، للاستفادة من درجات الحرارة المنخفضة قليلاً التي تجعل التزلج أفضل.

تيرول في النمسا

توفر هذه المنطقة متعددة الاستخدامات التزلج على مدار السنة خلف الجبل الجليدي، وهناك جولات المشي التي يرافقها مرشدين والتي يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها، وهناك الكهف Spannagel المتاح للأطفال لاستكشافه، بالإضافة إلى كونه مكانًا للرياضيين.

Hardangerfjord في النرويج

تعد منطقة Hardangerfjord في النرويج موطنًا لنهر Folgefonna الجليدي، إن التزلج على هذه الكتلة الأسطورية من الجليد في يوم مشمس قد يعطي السياح في الصيف لمحة عن بحر الشمال، وتوفر منطقة Hardanger المحيطة إطلالات على شلالات المياه، وهناك جولات على مزارع الفاكهة.

ويسلر، كولومبيا البريطانية، كندا

مكان آخر مشهور حيث يأتي محترفو الرياضات الشتوية وهو ويسلر في كندا، هناك منطقة للعب في الثلج والتزحلق على الجليد للصغار، كما يمكن أن تتناول الطعام على قمة جبل، والمكان مناسب لجميع أفراد الأسرة.

شرق باركلي في جنوب أفريقيا

Tiffindell هو منتجع التزلج الوحيد في Barkly East، وبما أنه يقع أسفل خط الاستواء في نصف الكرة الجنوبي، فإن أفضل وقت للزيارة هو من يونيو إلى أغسطس، والكثير من محبي الثلوج يزورون ويستمتعون ببناء الثلج أو التزحلق.

Stelvio Pass، إيطاليا

إن المنحدرات الصيفية في Stelvio Pass في شمال إيطاليا لا تنتهي أبدًا، إنها أكبر منطقة تزلج صيفية في جبال الألب الإقليمية، وهناك ركوب الخيل والطيران المظلي بالقرب من المنحدرات، وسباق الزوارق الثلجية، وتسلق الجليد.

زيرمات في سويسرا و Cervinia في إيطاليا

وهما منتجعان منفصلان يشتركان في نفس مناطق التزلج، والفرق بين المنتجعين هو السعر، حيث يكون الجانب السويسري أكثر ارتفاعاً، وهناك فرق أخر وهو أن الجانب السويسري أقل رهبة من الجانب الإيطالي، ولكنه أيضا الجانب الأكثر إشراقاً، مما يجعل الطقس أكثر متعة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.