في رحلة من الخيال من أجل السياحة في سنغافورة سوف تكتشفون عالماً آخر من المغامرات لم يسبق لكم التعرف عليه، وذلك في منتزه ميجا ادفنتشور سنتوسا سنغافورة الذي يجتذب إليه الكثير من السياح والسكان المحليين نظراً للطبيعة الخلابة التي يحتضنها في طياته والتجارب الفريدة التي يقدمها لزائريه والتي تمتلئ بروح المغامرة.

 

موقع المنتزه ومميزاته

يقع منتزه ميجا ادفنتشور في سنغافورة وذلك في جزيرة سنتوسا الساحرة، وقد افتتح في العام 2009 ليصبح من أكثر مناطق الجذب في سنغافورة. صمم المنتزه ليواكب جميع تطلعات محبي الإثارة والتشويق حيث يحتوي على العديد من الألعاب والتجارب الحية التي تحبس الأنفاس وتقوم بإيقاظ حس المغامرة والتشويق بداخلك، فلا تفوت هذا المكان المذهل الذي سينقلك من الواقع إلى عالم آخر تطوقه المتعة من جميع الجهات.

 

 

أفضل 7 أنشطة في منتزه ميجا ادفنتشور سنتوسا سنغافورة

تجربة ألعاب القفز وتسلق الجبال

سوف تجدون أنفسكم محاطون بعدد كبير من الأشجار التي تتخذ شكل الغابة وتتوزع الألعاب فيما بينها، منها ألعاب القفز الرائعة التي ستوفر لكم إطلالة مهيبة على الغابة المورقة وبحر الصين الجنوبي. هناك أيضاً ألعاب تسلق الجبال والمشي عبرها واستكشاف الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها جزيرة سنتوسا.

 

 

الاسترخاء على الشواطئ

يضم منتزه ميجا ادفنتشور سنتوسا عدداً من البحيرات والشلالات التي ينعكس جمال ألوانها على رمال الشواطئ الذهبية، حيث يمكنكم إمضاء ساعات طويلة في تأمل مثل هذه المناظر الرهيبة.

 

 

استكشاف النباتات النادرة

هناك عدداً من النباتات النادرة التي تنمو في بعض الجهات من المنتزه والتي تستحق حقاً التأمل بها عن قرب واستكشاف مدى روعتها.

 

تجربة لعبة التسلق Megawall المثيرة

تقدم هذه اللعبة تجربة مثيرة بصحبة الأصدقاء وهي عبارة عن تسلق حائط يبلغ ارتفاعه 16 متر والذي يعد الأعلى في سنغافورة. يمكنكم الإطمئنان فهذه اللعبة مزودة بجميع وسائل الأمان وبتعليمات مهنية يقدمها المشرفين على ذلك.

 

 

صعود التلفريك

لابد أن صعود التلفريك من أهم الأنشطة التي تستحق تجربتها لاسيما وأنكم ستحظون بإطلالة بانورامية على المنتزه بأكمله وشواطئ الجزيرة الساحرة وأيضاً منظر الغروب الذي لن يتكرر.

 

 

زيارة مطعم المنتزه

يحتوي منتزه ميجا ادفنتشور سنتوسا على مطعم يقدم بعض المأكولات المحلية والعصائر الطازجة، لذا يمكنكم زيارته وتذوق بعض الأطباق التي يقدمها.

 

التقاط الصور التذكارية

من المستحيل قضاء رحلة غاية في التشويق والإثارة دون التقاط بعض الصور التذكارية التي ستعيد الابتسامة على محياكم في كل مرة تعيدون النظر إليها.

 

مواعيد العمل في المنتزه

يستقبل المنتزه زائريه طوال أيام الأسبوع وذلك من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول إلى المنتزه

للإطلاع على أسعار تذاكر الدخول والمزيد من المعلومات عن منتزه ميجا ادفنتشور سنتوسا يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمنتزه عبر هذا الرابط.

 

مناطق جذب أخرى بالقرب من المنتزه

هناك العديد من مناطق الجذب والأماكن الترفيهية والمعالم التاريخية التي تقع بالقرب من ميجا ادفنتشور سنتوسا مثل حديقة الفراشات، حصن سيلوسو، شاطئ بالاوان، متحف مدام توسو للشمع، جزيرة الدلافين، وغيرها الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة.

 

فنادق تقع بالقرب من المنتزه

لابد أن منطقة سياحية مشهورة كهذه تحتوي على الكثير من الفنادق الفخمة والمنتجعات الرائعة وأماكن الإقامة الأنيقة ومن ضمن هذه الفنادق منتجع شانغري لاس راسا سنتوسا 5 نجوم، فندق كروكفوردس توور 5 نجوم، فندق ميتشال 5 نجوم وفندق اون 15 مارينا كلاب 5 نجوم والعديد من الفنادق الأخرى التي توفر لكم الكثير من الخيارات المتاحة.