منتزه وايد وايد ويت المائي سنغافورة يعدّ واحد من أكبر الحدائق المائية في سنغافورة والتي تمتلئ بالإثارة والتشويق لكافة أفراد الأسرة. يقع المنتزه في وسط المدينة الشرقيّة، في الجزء الشرقي من سنغافورة، وتعدّ إحدى مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبيّة أثناء السياحة في سنغافورة.

 

مميزات منتزه وايد وايد ويت المائي سنغافورة

تضم الحديقة الموسعة بشكل مثير للإعجاب العديد من الأنشطة المسلية المتمثلة في 16 منزلق مائي رائع بما في ذلك: Kraken Racer، وFree Fall، وKidz Zone، وجميعها تجلب الإثارة إلى أعلى مستوياتها.

حاز المنتزه على جائزة TripZilla كأفضل مقصد عائلي وقد احتل الصدارة في المنتزهات المائية في آسيا لثلاثة أعوام على التوالي. لذا يمكنك الاطمئنان بأنك سوف تقضي يوماً مليئاً بالمرح والمتعة الآمنة التي تضعها إدارة المنتزه على رأس أولوياتها.

 

 

أفضل 7 أنشطة في منتزه وايد وايد ويت المائي سنغافورة

  • التجول في أرجاء المنتزه

أول الأنشطة التي يمكنك البدء بها هي التجول في جميع أركان أكبر حديقة مائية في سنغافورة دون أن تمل من استكشاف جمالها ومتعة جميع ألعابها وأركانها. في هذا المكان الرائع سوف تستمتع بالعديد من الألعاب الخارجية لاسيما برفقة عائلتك، لذا فلتتحدى نفسك وتجرب جميع ألعاب الإثارة المائية.

 

 

  • تجربة الألعاب الجديدة

يمكنك تجربة بعض الألعاب التي تمت إضافتها حديثاً مثل فورتيكس (Vortex) والتي تعني الدوامة حيث يبلغ ارتفاعها 135 متر، وسوف تستمتع في اللعب بها لاسيما بسرعتها التي تصل إلى 10 أمتار في الثانية.

 

 

  • تجربة ألعاب الشجاعة

إن كنت تتحلى بقدرٍ كافٍ من الشجاعة فلا تفوت لعبة السقوط الحر (Free Fall) التي لا يجرؤ معظم زائري المنتزه على تجربتها نظراً للهبوط شبه العمودي والسرعة التي تصل إلى 15 متر في الثانية.

 

 

  • تجربة ألعاب التشويق والإثارة

من ضمن ألعاب المنتزه الأكثر إثارة وتشويق، عليك تجربة لعبة توربيدو ( Torpedo) حيث ستُوضع في غرفة مغلقة ومن ثم يتم العد إلى رقم ثلاثة وتُفتح الأرضية من تحت أرجلك لتسقط بسرعة 19 متر في الثانية، فكن مستعداً لكل هذه الإثارة التي لن تتكرر.

 

 

  • تجربة ألعاب الاسترخاء

أما إن كنت من محبي الألعاب الهادئة التي ستمنحك شعور الاسترخاء العميق، فبالطبع عليك تجربة لعبة Shiok River حيث ستجد نفسك مسترخياً والعالم يسير أمامك دون أي ارتفاع يُذكر.

 

 

  • زيارة منطقة الأطفال

وللأطفال نصيب الأسد في هذا المنتزه الخيالي، فقد خصص المنتزه منطقة الأطفال (Kids Zone)، إذ سيحظى أطفالكم بأوقات مليئة حتماً بالمرح مع منزلقات صغيرة الحجم وتشويقية في نفس الوقت. هناك أيضاً لعبة الرش (Splash Play) حيث سيستمتع الأطفال برذاذ الماء اللطيف، ولا تفوت على أطفالك تجربة لعبة Yippie وهي عبارة عن بركة عميقة مليئة بالألعاب والتي ستوفر لأطفالك بيئة آمنة وممتعة.

 

  • اختتم جولتك بمشروب منعش:

وأخيراً اختتم جولتك المشوّقة في Breeze Cafe & Ice Cream Stop فهو المكان الوحيد للمأكولات والمشروبات في المنتزه وستجد بداخله أطعمة لذيذة حلال ومشروبات منعشة.

أسعار تذاكر الدخول للمنتزه

تبدأ أسعار تذاكر الدخول للمنتزة في الأوقات خارج الموسم من 24 دولار سنغافوري للأشخاص البالغين، في حين تصل خلال أيام الموسم إلى 32 دولار سنغافوري للبالغين، أما بالنسبة للأطفال دون سن الثانية عشر وكبار السن فوق الـ 55 عاماً فإن أسعار التذاكر تكلف مبلغ أقل بقليل.

مواعيد الزيارة

في أيام الأسبوع العادية، يكون المنتزه مفتوحاً بدءاً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة السابعة مساءً، وهذا يعني أن أمامك فقط 6 ساعات للاستمتاع بالمنتزه. أما خلال عطلة نهاية الأسبوع أو في فترات الموسم والذروة، يفتح المنتزه أبوابه لاستقبال زائرية بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.