مدينة اورلاندو Orlando الواقعة في ولاية فلوريدا الأمريكية شمال شرق تامبا وأحد أهم أماكن السياحة في أمريكا، تبلغ مساحتها 67.27 ميل مربع، بحيث تضم هذه المدينة الكثير من المنتجعات الترفيهية الرائعة أهمها عالم والت ديزني الذي يجذب ملايين السياح إليه من كل أنحاء العالم.

ينقسم منتجع والت ديزني لأربعة منتجعات كل منتجع يهتم بموضوع رئيسي وهي: منتجع ماجيك كينجدوم، وديزني ستوديوهات هوليوود، وإبكوتسنتر، وديزني مملكة الحيوانات.

مميزات السياحة في اورلاندو

تتميز السياحة في اورلاندو بتعدد الأماكن الجميلة فيها وأيضاً بوجود الكثير من أماكن التسوق الراقية التي توفر كل ما تحتاج إليه من ملابس مميزة ذات علامات تجارية معروفة، ففيها العديد من المحلات التجارية الشاملة ومراكز بيع متنوعة وأماكن مخصصة لبيع الهدايا التذكارية.

 

 

وبالتال فإن اورلاندو تعتبر من أفضل الخيارات للتسوق لاسيما وأن كل شيء فيها متاح من ملابس وهدايا واكسسوارات منزلية. وهنا سنذكر لك عزيزي القارئ افضل أماكن التسوق في اورلاندو التي ننصحك بزيارتها وعمل جولة تسوقية مليئة بالمرح من خلالها.

افضل أماكن تسوق في اورلاندو

ميلينيا مول The Mall at  Millenia

يعد ميلينا مول واحداً من ًهم وأرقى أماكن التسوق في اورلاندو فهو يضم العديد من الماركات العالمية الفاخرة مثل شانيل، ارماني، بربري، فرزادتشي وغيرها الكثير.

فضلاً عن وجود الكثير من متاجر الألبسة والإكسسوارات والإلكترونيات، كما أنك ستجد فيه كل ما تبحث عنه في حين أن أسعاره تلائم أصحاب الدخل الكبير والمتوسط ويحتل هذا المول المركز العاشر عالمياً ضمن سلسة المولات الناجحة والمميزة.

يضم ميلينيا مول مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم أطباق لذيذة يمكنك أخذ استراحة فيها وتناول وجبات شهية، أما بالنسبة للفنادق القريبة من ميلينيا مول، يمكنك الإقامة في فندق SpringHill Suites by Marriott Orlando at Millenia.

 

منتزه اولد تاون Old Town

يعد اولد تاون Old Town من أجمل المنتزهات في اورلاندو فهو عبارة عن مجمع ترفيهي ومركز للتسوق في الهواء الطلق. يقع منتزه اولد تاون في كيسيمي الواقعة جنوب مدينة اورلاندو، فخلال تواجدك في هذا المنتزه تستطيع القيام بالكثير من الأنشطة كالتسوق وركوب الخيل وزيارة المعالم السياحية، كما يمكنك حضور الفعاليات الأسبوعية المجانية التي ينظمها المنتزه والاستمتاع بالموسيقى الحية وعروض السيارات.

يتميز المنتزه بعروضه الرخيصة وألعابه الجميلة والمتنوعة التي تناسب مختلف الفئات العمرية أما بالنسبة للفنادق القريبة من منتزه اولد تاون، هناك فندق الهوليداي إن من فئة 3 نجوم.

 

 

فلوريدا مول The Florida Mall

يقع مول فلوريدا التجاري جنوب اورلاندو في أورانج فلوريدا، وقد تم افتتاحه في العام 1986 وهو من أكبر وأجمل المولات، بحيث يضم أكثر من 250 متجر من أرقى الماركات العالمية ويتوجه إليه الملايين من الزوّار سنوياً، إذ أن مساحته الشاسعة تعطيك راحة كبيرة للتجول والتسوق والاختيار ويتميز أنه يضم طابقاً واحداً، وهذا هو السبب الذي يقف وراء رغبة الكثير في اختياره والتسوق فيه.

يمكنك أن تجد في هذا المكان كل ما تحتاج إليه من ملابس وأحذية وأدوات مكياج واكسسوارت إضافة إلى الأدوات المنزلية والالكترونيات في حين أن فندق فلوريدا هو من أشهر الفنادق القريبة من المول.

 

 

ديزني سبرينجز Disney Springs

كان يعرف سابقا باسم Downtown Disney ويعد من أهم الأسواق في اورلاندو حيث يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية الرائعة ذات الماركات العالمية المعروفة، وفي حال كنت بصحبة أطفالك فعليك عدم تفويت فرصة شراء الهدايا التذكارية من ديزني سبرينجز والتي تحتوي على ألعاب بأشكال ألعاب ديزني المعروفة كما أنهم سيستمتعون بمشاهدة ديكورات ديزني المدهشة.

يقع بالقرب من ديزني سبرينجز فندق Disney’s Saratoga Springs Resort & Spa، في حين يضم ديزني سبرينجز أيضاً مجموعة مميزة من المطاعم الراقية التي تقدم وجبات منوعة وأطباق لذيذة يمكنك زيارتها خلال جولتك في هذا المنتزه الرائع.