تقع الهند جنوب آسيا، تتميز بكثرة الأماكن الأثرية، والأسواق الشعبية، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الجزر السياحية، والمنتجعات، حيث تعتبر السياحة في الهند من اهم الوجهات السياحية، إذ يقصدها الزوار من كافة أنحاء العالم لغناها بالمعالم التاريخية إلى جانب أماكن الترفيه من حدائق، ومنتزهات، كما أنها تضم العديد من المدن الهامة وفي مقدمتها مدينة كيرلا التي تقع جنوب الهند، وهي مدينة تتربع على أرض خضراء، وتشتهر بطعامها الهندي الشهي، وبطبيعتها الخلابة التي يغلب عليها المساحات الخضراء، وهذا ما ميزها عن غيرها من مدن الهند، وجعلها المقصد الأول لدى المسافرون من كل أنحاء العالم، ليس هذا فقط بل تضم مدينة كيرلا “كاتدرائية سانتا كروز” التي تقع في منطقة فورت كوتشي، وتعد هذه الكنيسة واحدة من الصروح التراثية الأهم فيها، تتميز بوجود مجموعة من الأبراج ذات مظهر خارجي مشرق، فهذا الصرح المعماري الرائع، والخلاب الذي تخطى عُمره القرن من الزمان يُعد من أهم معالم السياحة في كيرلا، ومكانًا رائعًا لمُحبي فنون العمارة القديمة، وللذين يبحثون عن التاريخ، والأثار القديمة.

 

 

افضل الانشطة في كاتدرائية سانتا كروز في كيرلا

• التجول في المكان

سوف ترى الكثير من الجمال عند زيارتك للكاتدرائية، ومُشاهدة الإبداع في فن التصميم المعماري الرائع للكاتدرائية بأبراجها، ونوافذها، وشكلها الخارجي المزين بالأقواس، وستتعرفون خلال هذه الجولة على تاريخ نشأتها، وتاريخ الهند، وثقافته.

 

 

• الصعود إلى الأبراج

عند زيارتك لكاتدرائية سانتا كروز في كيرلا تستطيع الصعود لأعلى البرجين، والاستمتاع بمشاهد بانورامية للمدينة، وجمال المنطقة حيث البيوت القديمة التقليدية، وجمال البحر، والهواء معا، ستشاهدون المدينة بأكملها من أعلى، ويمكنكم الاسترخاء في هذا المكان الهادئ.

 

 

• التجول في البحر

يمكنكم  النزول إلى البحر، وأخذ جولة على مركب تقليدي في البحر، والاستمتاع بقضاء أوقات رائعة تتيح لكم التعرف على المكان، وثقافته، وستتمكن من مشاهدة شباك الصيادين الكبيرة، وأداوتهم التقليدية التي يستخدمونها في صيد الأسماك.

 

 

• مشاهدة الاحتفالات

ربما تحظون بفرصة رائعة لحضور جانب من الاحتفالات، والطقوس الاحتفالية التي تقام في محيط المكان،  حيث تردد الأغاني الجميلة التى تملئ المكان، وسترى الأزياء الملونة، والأضواء المشعة، والمتلألئة.

• شراء التذكارات

تقع الكاتدرائية في منطقة سياحية نشطة ويحيط بها العديد من المتاجر والمحال التجارية التي تمكنك من شراء الهدايا التذكارية المميزة، وفيها أيضاً الكثير من المطاعم والمقاهي التي تطل على البحر، وأماكن صيد الأسماك حيث يمكنكم تناول وجبة من الأسماك الطازجة أو الوجبات التي تفضلونها بصحبة عائلاتكم، والتمتع بأوقات حميمية معهم.

 

افضل الفنادق القريبة من كاتدرائية سانتا كروز في كيرلا

فندق بنغل ذا فورت

من افضل فنادق الهند المميزة ذو التقييم الممتاز من فئة لـ النجمتان، ويبعد مسافة 150م فقط عن كاتدرائية سانتا كروز في كيرلا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الخدمات، النظافة، طاقم العمل.

 

فندق هيبرون إنن 

من افضل فنادق الهند ذو التقييم الممتاز من فئة النجمتان، يبعد مسافة 50م فقط عن كاتدرائية سانتا كروز في كيرلا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.