تحتوي سنتوسا في سنغافورة على العديد من مناطق الجذب التي تشترك في شيء واحد وهو: المرح بل الكثير والكثير من المرح. حيث يمكن الوصول إلى هذه الجزيرة الرائعة، التي تعد من أهم وجهات السياحة في سنغافورة، عبر جسر صغير من جزيرة سنغافورة الرئيسية، وتمتلئ هذه الجزيرة بالأنشطة الترفيهية، والعديد منها موجه للعائلات التي تمتلك أطفالاً صغار.

تشتهر جزيرة سنتوسا بالكثير من المنتجعات الضخمة التي تجتمع بداخلها أعلى وسائل الراحة وأفضل المرافق، وتعد أيضاً موطناً لنخبة من أفضل الشواطئ في سنغافورة. والجديربالذكر أنه من السهل الوصول إلى جميع مناطق الجذب المميزة بفضل خدمة الحافلات المجانية التي تعمل في جميع أنحاء المدينة. وفي هذا المقال جمعنا لكم قائمة بأفضل الأماكن السياحية في سنتوسا سنغافورة.

 

مجمّع Universal Studios

هو عبارة عن مجمع ضخم من الألعاب الترفيهية والعروض الحية ومجموعات أفلام هوليود التي تجني إعجاب الملايين كل عام. وعلى الرغم من أنه مكان يجذب الأطفال في المقام الأول، إلا أن مساحاته الشاسعة وتنوع الأنشطة الترفيهية الموجودة بداخله يوحي بأن هناك نشاطات للجميع.

يمكنك الذهاب في رحلة سينمائية وجغرافية في آن واحد وذلك بين أقسام المجمع المتعددة بما في ذلك هوليوود ونيويورك ومصر القديمة ومدغشقر. كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الأسطورية والأفلام الحيّة التي لن تجد مكاناً أفضل للقيام بذلك سوى في مجمّع Universal Studios Singapore.

 

 

مواعيد العمل

من الأحد إلى الخميس: ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً.

يومي الجمعة والسبت: ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

شواطئ سنتوسا

تمتلك سنتوسا عدد كبير من الشواطئ الساحرة ذات الرمال الناعمة المحاطة بالغابات المورقة الجميلة. ومن بين العديد من الشواطئ يمكنك زيارة Tanjong أو Palawan أو Siloso Beach، حيث ستتمكن من ممارسة العديد من الأنشطة منها التنزه على الشاطئ، أو السباحة في مياه البحر الدافئة، أو العثور على مكان هادئ أسفل إحدى أشجار الثمار وقراءة كتابك المفضل.

 

 

حديقة سنغافورة المائية (Adventure Cove Waterpark Singapore)

تخبئ لك هذه الحديقة المذهلة في طياتها العديد من المفاجآت والكثير من المرح والمغامرات إن كنت تبحث عن الإثارة والتشويق. أما بالنسبة لمحبي الصيد والألعاب المائية، فهناك العديد من الأنشطة المائية والمسارات الضخمة التي لن تكتفي بتجربتها مرة واحدة فقط.

 

 

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

سكايلاين لوج سينتوسا (Skyline Luge Sentosa)

جاذبية منقطعة النظير متمثلة في إعتلاء سماء سنغافورة ومشاهدة المدينة من زاوية فريدة لاسيما شواطئها المهيبة، وذلك عبر ركوب كرسي متحرك يعمل بالكابل في الهواء.

 

 

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 9:30 مساءً.

 

مملكة الفراشات (Singapore Butterfly & Insect Kingdom)

تعرض مملكة الفراشات أكثر من 3000 نوع مختلف من الحشرات من جميع أنحاء العالم، وينعكس جمالها على خلفية استوائية خصبة، وهناك الكثير من النباتات والزهور التي تخلق بيئة أصيلة وواقعية، وكذلك عدد قليل من الشلالات المتتالية التي تساعد على تلطيف حرارة الجو. تعد هذه المملكة أيضاً موطناً لبعض الببغاوات، وللغابات الرائعة ومنطقة مخصصة للزواحف بما في ذلك أنواع مختلفة من السحالي والثعابين.

 

 

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 7:00 مساءً.

 

نادي الغولف في سنتوسا (Sentosa Golf Club)

لا يقتصر النادي على ملعب غولف واحد فحسب، بل هناك ملعبي غولف مكونان 18 حفرة، يجذبان الجميع من لاعبي الغولف سواءً كانوا هواة أو محترفين. على الرغم من أن سنغافورة لديها العديد من نوادي الغولف المنتشرة في جميع أنحائها، إلا أن عددًا قليلاً منها تنافس هذا النادي في سينتوسا، لاسيما من حيث خدمة المكان وموقعه المميز.

 

 

يوفر نادي الغولف في سنتوسا جميع التسهيلات والمعدات التي قد تحتاجها، بما في ذلك السيارات التي تجرها الدواب والعربات وأدوات اللعب الأخرى للتأجير. كما يوجد أيضاً غرف خلع الملابس ومتاجر وعدة بارات ومطاعم وأماكن للاجتماعات، أي أن كل ما تحتاجه ستعثر عليه في مكان واحد.