هل ترغب بزيارة القارة الأوربية وتريد وضع خطة سفر إلى سويسرا وفرنسا إذن تابع معنا هذا المقال.

خطة سفر إلى سويسرا و فرنسا

تعتبر من أجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها والتمتع بطبيعتها الخلابة وأجوائها الربيعية وأمطارها وحضاراتها المتعددة وتاريخها، سأقترح لكم خطة سفر للاستمتاع برحلتكم في سويسرا وفرنسا، سويسرا وفرنسا يقصدهم آلاف السياح سنوياً باعتبارهم من أغنى بلدان العالم، و للاستمتاع بجمال الطبيعة و قضاء إجازة لا تنسى سنبدأ في سويسرا.

أهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها

جنيف: من أهم مدن سويسرا أنصحكم بقضاء يوم كامل فيها هي من أجمل المدن في أوروبا، حيث تقع على ساحل بحيرة جنيف الساحرة، و تحيط بها جبال الألب و جبال جورا، الحديقة الانجليزية أفضل الأماكن السياحية في جنيف، و هي خيار رائع لمحبي الطبيعة الخضراء و الزهور الرائعة.

انترلاكن

يمكنكم تخصيص يوم لهذه المدينة الرائعة، تقع بين بحيرتي برلين و ثون في منطقة بوديلي يعبرها نهر الآر الذي يصل بين تلك البحيرتين، يمكنك الاستمتاع بمناظرها الخلابة، فهي تشمل الكثير من الأماكن الطبيعية من بحيرات و انهار و منتزهات ومطاعم مقاهي و معالم تاريخية قديمة. يمكنك القيام بجولة في مدينة زيورخ، فهي تضم فرص متنوعة للتسوق و الطعام و الحياة الليلية و الرحلات العائلية، فهي تتمتع بطبيعة ساحرة ومناخ لطيف لإطلالتها الجميلة على جبال الألب الثلجية. ويمكنكم تجربة شوكولاته ال بروسي بزيارة مصنع الشوكولاته فهو من الأماكن السياحية في لوقانو، و هو من أشهر مصانع الشوكولاته في سويسرا على مستوى العالم، أيضا فهو يقدم أصناف فاخرة ومتنوعة من الشوكولاته، و يتردد إليها الكثير من الزوار خصوصا عشاق الشوكولاته، فرنسا هي من البلاد الأكثر زيارة في العالم من قبل السياح فيها الكثير من المقاصد السياحية الجذابة التي يمكن زيارتها والاستمتاع بوقتك فيها.

متحف اللوفر

يمكنكم تخصيص يوم لزيارته فهو من أهم المتاحف في العالم، يقع في مدينة باريس يعرض مجموعة عن التاريخ الغربي، يتمتع بطابع معماري جذاب.

برج إيفل

من أبرز المعالم التي تتميز بها فرنسا يمكنكم زيارته والتقاط الصور حوله.

ديزني لاند

هي أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وأحد أعلى المراكز الترفيهية جذبا للسياح في العالم.

مدينة آنيسي

هي مدينة تتمتع بمناظر طبيعية خلابة، تضم بحيرة توصف بأنها الأنقى في جميع أنحاء القارة الأوروبية، تضم هذه المدينة العديد من الأنشطة الثقافية و السياحية التي يمكن للسياح التمتع بها.

جبال الألب

هي من ابرز مناطق الجذب السياحي في موسم الشتاء، يقصدها المتزلجين في موسم التزلج والألعاب الاولمبية، تعد جبال الألب موطناً للعديد من فصائل الحيوانات، بالإضافة إلى وجود منتزه يمكن للسياح القيام بالعديد من الأنشطة، مثل: التزلج، والتنزه، وركوب الدراجات الجبلية، وزيارة الحمامات الحرارية.وفي نهاية المطاف لا تفوت زيارة فرنسا فهي مليئة بالمعالم السياحية والمساحات الترفيهية الواسعة.