السفر من اسبانيا الى المانيا بالقطار من أجمل الرحلات التي قد تقوم بها في حياتك و في هذه التدوينة سنتعرف إلى كافة التفاصيل عنها، إذا كنت ترغب في السفر من اسبانيا الى المانيا بالقطار وكنت تريد الحصول على معلومات أكثر حول المسافة والطريق فإليك المقال التالي.

يمكن أن يكون السفر بالقطار داخل الأراضي الأوروبية من أجمل الرحلات التي  قد تقوم بها في حياتك، وذلك إذا ما قمت بالتحضير المناسب للرحلة.

ماهي المسافة بين اسبانيا وألمانيا؟

المسافة بين ألمانيا واسبانيا 2000 كيلو متر، وتستغرق الرحلة بالقطار حوالي 26 ساعة، وأما إذا اخترت السفر بالطائرة فسوف تصل خلال ساعتين وأما السفر بالسيارة فهو يستغرق 23 ساعة تقريبا.

هل يمكنني حجز التذكرة عن طريق النت؟

نعم يمكنك حجز تذكرة القطار من اسبانيا إلى المانيا من خلال موقع ترين لاين، من خلال الرابط التالي: هنا أو يمكنك الحجز من خلال المتجر الإلكتروني الرسمي لخطوط السكك الحديدية الألمانية DB من خلال الرابط التالي: الرابط.

نصائح عند استقلال القطار

إليك أهم النصائح عند استقلالكم للقطار:

  •  احمل معك عدد من الوجبات الخفيفة، بعض الرحلات لا توفر خدمة تقديم الطعام والمعلوم أن رحلتك طويلة فأنت حتما بحاجة إلى الطعام.
  • اختر حذاء مريح وخفيف من غير الصحي لقدميك ارتداء حذائ ثقيل ومغلق في اثناء السفر في القطار فاحرص على ارتداء حذاء خفيف لكي تتجنب مضاعفات السفر بعد انتهاء الرحلة
  • احتفظ بالمناديل المبللة في حقيبتك من المهم لبشرتك أن تقوم بتنظيفها بين الحين و الآخر من آثار السفر، مثل العرق والأتربة العالقة، وذلك من خلال مسحها بالمناديل المبللة والمعقمة.
  • امنح نفسك قليلا من الراحة والاسترخاء، من المهم أن تحاول أخذ غفوة ولو لدقائق أثناء سفرك لكي تريح جسمك وأعصابك من تعب السفر.
  • تجنب استعمال الهاتف طوال الوقت، إن بعض القطارات لا توفر خدمة الواي فاي لذلك فإن انشغلك بتصفح الشبكات الاجتماعية لوقت طويل من شأنه أن يرهق ميزانيتك. وننصحك بدلا من ذلك بإحضار كتاب جيد للقراءة تسلي به نفسك.
  • اهتم بنوع الملابس وملاءمتها للطقس، إذا كان وقت رحتلك في الايام الباردة فننصحك باصطحاب بطانية تدفئ بها نفسك خلال السفر.