مدينة سياحية وهي من أكثر مدن ألمانيا استقطاباً للزوار فهي عروس الجنوب المتميزة، كما أنها تضم أشهر الأماكن السياحية، وذلك جعلها المحطة الأولى والأساسية للسياح من جميع أنحاء العالم بقصد التمتع بالقمم الثلجية والآثار التاريخية العريقة التي أعطتها قيمة عالية وجمال مميز.

على الزوار القادمين للمرة الأولى نحو عروس الريف يجب اتباع بعض الخطوات والإجابة عن بعض الأسئلة لجعل الرحلة أكثر راحة ومتعة، مثلاً ما هو موقع قارمش؟ وما المسافات التي عليهم قطعها للوصول للمدن المجاورة وزيارتها؟ وفي مقالنا هذا ستعثر على كل الإجابات إن كنت قد قررت تجربة السياحة في المانيا.

 

ما هو موقع قارمش؟

قارمش موجودة في ألمانيا في القارة الأوروبية إذ تحد النمسا من الجنوب، فوق أشهر جبال العالم ألا وهي جبال الألب، مما زادها جمالاً بإطلالتها الرائعة على شلالات وأنهار كبيرة وقمم جبلية تكسوها الثلوج، يمكن ممارسة أشهر الرياضات الشتوية فيها.

أهم المدن القريبة من قارمش وفقاً لخريطة جوجل العالمية:

موقع قارمش من برلين:

إن المسافة هي 672 كيلومتر، وتحتاج إلى 6 ساعات و49 دقيقة باستخدام السيارة كما يمكن السفر عبر الحافلات أو بالطائرة مما يستغرق وقتاً أقل من ذلك.

موقع قارمش من فرانكفورت:

تبلغ المسافة بينهما 465 كيلومتر، وهي تحتاج إلى 5 ساعات وسبع دقائق، وذلك باستخدام السيارة للتنقل.

موقع قارمش من ميونخ:

تبلغ المسافة قرابة 89 كيلومتر، وهذه المسافة تحتاج إلى ساعة وتسع دقائق باستخدام السيارة الخاصة بك وفقاً لخريطة جوجل.

موقع قارمش من كولونيا (كولون):

تبعد قارمش عنها حوالي 629 كيلومتر، ويمكن قطعها باستخدام السيارة خلال 6 ساعات وثمانية وثلاثون دقيقة.

موقع قارمش من هامبورغ:

تبلغ المسافة بينهما 879 كيلومتر، يمكن قطع هذه المسافة بالطائرة خلال ساعة ونصف من مطار إنسبروك، وباستخدام السيارة الخاصة تستغرق حوالي 8 ساعات وعشرين دقيقة.

موقع قارمش من دوسلدورف:

المسافة هي حوالي 666 كيلومتر، وهي تحتاج بواسطة السيارة إلى 7 ساعات و 7 دقائق لقطعها.

موقع قارمش من ودريسدن:

إن المسافة تقارب 547 كيلومتر، وهي تحتاج إلى 5 ساعات و41 دقيقة سفراً بالسيارة الخاصة.

موقع قارمش من ولايبزيغ:

إن المسافة تقارب 518 كيلومتر، حيث يمكن قطعها خلال 5 ساعات و54 دقيقة في حال استخدمت سيارتك.

 

تعد قارمش أغنى المدن السياحية لاحتوائها على الكثير من الأماكن والمعالم الرائعة مثل بحيرة ايبسي، تلفريك قارمش، منصة ألبسبيكس، الخوانق المائية في قارمش وقصر لاندر هوف الشهير، والكثير الكثير من الأماكن الخلابة المتعددة والمتنوعة والتي تجذب الزوار إليها دوناً عن الفنادق المتميزة في تلبية احتياجات المسافرين كافة.

 

أهم الفنادق في قارمش:

1-فندق اكسكلوسيف فيرينفونينغ ألبين ديلوكس:

الذي يبعد 300 متر فقط عن مصعد هاوسبيرغ للتزلج، وعلى بعد 800 متر من الفندق يتوفر سوبرماركت ضخم، تبعد محطة قطار قارمش 10 دقائق سيراً على الأقدام.

2-فندق إيدلفايس غارني:

المتميز بموقعه القريب من مركز المؤتمرات ووسط المدينة، يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة كالمشي وركوب الدراجات صيفاً بالإضافة للعديد من مراكز التزلج شتاءً.

3-فندق راينيشر هوف:

يتميز بإطلالته الرائعة عند سفح جبل Zugspitze بعيداً 800 متر عن مركز المدينة و2.7 كيلومتر عن محطة قطار قارمش، محاط بمناطق ريفية متنوعة ورائعة لممارسة المشي، ركوب الدراجات والتزلج أيضاً.

هناك العديد من الفنادق الراقية الأخرى كفندق أتلاس غراند، فندق بيست ويسترن بريمير أوبيرموهل وفندق آيبسي المميز وغيرهم الكثير.