تعتبر بلدة قارمش الجبلية من اجمل وجهات السياحة في المانيا، فهي تتميز بطقسها البارد الذي يساعد في تشكل الثلوج على جبالها في فصل الشتاء مما يجعلها الوجهة المفضلة لمحبي التزلج وبذلك تقدم المنطقة افضل أنواع التزلج في العالم، بالإضافة إلى ذلك تضم مدينة قارمش تلفريك ايبسي The Eibsee aerial cablecar الذي يصل بين جبل زوجسبيتزي والمنطقة القريبة من بحيرة إيبسي.

يقدم التلفريك للزوار افضل النشاطات حيث يأخذك في جولة حول الطبيعة الساحرة للمدينة، ويمكنك من التعرف على ابرز معالم المدينة، وهو يعد من اكثر أماكن الجذب عند السياحة في قارمش فقد افتتح عام 1963، وتم إنشاءه في الأصل ليوفر وصول أسرع إلى جبل زوجسبيتزي، ومن ثم أصبح المكان المفضل للسياح من كافة أنحاء العالم.

 

 

انشطة يمكنك القيام بها عند تلفريك إيبسي:

• من اجمل ما يمكنك فعله هنا ركوب التلفريك، حيث تستطيع الركوب فيه أنت وجميع أصدقائك وعائلتك إذ يتسع ل 44 شخصاً، وحتماً ستقضي وقتاً رائعاً لاسيما بمشاهدة المنظر الرائع من الأعلى لجبل زوجسبيتزي وبحيرة إيبسي.

 

 

• وسيمكنك التلفريك من رؤية الجبال والهضاب والمرتفعات الموجودة في 4 دول من بلدان جبال الألب، حيث أن التلفريك يرتفع بك حتى 127متر، وبهذا تستطيع التمتع بالمنظر الرائع من الأعلى.

 

 

• يوفر مكان تلفريك قارمش عدد من المطاعم التي تقوم بإعداد أشهى واطيب وجبات الأطعمة، بالإضافة إلى المقاهي التي تقدم  ألذ المشروبات بكافة أنواعها.

• يمكنك التقاط اجمل الصور لك ولكل اصحابك في تلفريك، والاحتفاظ بهذه الصورة المميزة التي ستذكرك برحلتك الجميلة.

 

 

أسعار تلفريك قارمش

17.50 يورو للكبار.

14 يورو (من 16 حتى 18 سنة).

10 يورو (من 6 حتى 15 سنة).

 

فنادق قريبة من تلفريك قارمش

فندق آيبسي

من افضل فنادق قارمش ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم، يقع الفندق على بعد 5.1 كيلو متر من تلفريك قارمش.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم رائع بالنسبة للموقع والإطلالة والإفطار المميز.

 

قناة واتس اب عطلات