قارمش هي إحدى البلدات الألمانية الجبلية في ولاية بافاريا، تقع منطقة قارمش على الحدود مع النمسا، تمتاز بشعبيتها الكبيرة لدى الزوار الذين يقصدونها بهدف السياحة في المانيا، حيث تضم الكثير من الجبال التي تغطيها الثلوج، إضافةً إلى جمال معالمها التاريخية التي تجسد التاريخ العريق بكل تفاصيله، والتي تمثل كل منها حقبة من الزمن، وسنأتي اليوم على ذكر قصر ليندر هوف Linderhof Palace، حيث يعتبر واحد من الأماكن السياحية في قارمش، ويعود بداية إنشاء قصر ليندر هوف إلى عام 1867 على يد الملك لودفيك الثاني، إذ تستطيع من خلاله التعرف على الحضارات القديمة، ورؤية التصاميم المعمارية التي كانوا يستخدمونها في مبانيهم، لذا أصبح هذا القصر مكاناً سياحياً لمحبي التاريخ واستكشاف الحضارات القديمة.

 

انشطة يمكنك القيام بها في قصر لاندر هوف قارمش

• عند زيارتك لقصر لاندر هوف وقبل دخولك إلى القصر يمكنك الاستمتاع بالحديقة الخارجية التي تعتبر من اجمل الحدائق التاريخية في العالم، حيث تتميز بتصميمها الأنيق بالإضافة إلى جمال البحيرة الموجودة فيها.

• ستدهشك روعة المساحة المحيطة بالقصر، والتي تقدر ب 125 فدان، لما فيها من أشجار كبيرة وقديمة تعود إلى 300 عام، وهناك أيضاً الورود الملونة التي تبعث في النفس البهجة والسرور.

 

 

•يمكنك أيضاً التعرف على الغرف الموجودة داخل القصر، مثل غرف النسيج الشرقية والغربية واللتان تحتويان لوحات مرسومة على قماش الكتان، من ثم غرفة الجمهور وغرفة الطعام، وغرفة النوم وكل هذه الغرف يوجود فيها أثاث خاص بها ومزخرفة بطريقة مختلفة عن الأخرى.

• عند دخولك القصر ستشاهد جمال التاريح حاضراً فيه، إذ يحوي لوحات معلقة على الجدران وزخارف جميلة، إلى جانب الأثاث القديم الموجود فيه والذي يعود إلى حقبة الملك لودفيك، ويوجد بالقصر غرف المرايا التي ننصحك بالمرور فيها.

 

 

الفنادق القريبة من قصر لاندر هوف قارمش

شلوسهوتيل ليندرهوف

من افضل فنادق قارمش ذو التقييم الجيد من فئة الـ 3 نجوم، يبعد عن قصر لاندر هوف مسافة 300 متر فقط.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم جيد بالنسبة للموقع والهدوء.

 

فندق كلوستيرهوتل لودفيغ دير باير

من افضل فنادق المانيا قارمش ذو التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم، يبعد عن قصر لاندر هوف مسافة 9.5 كيلو متر.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق

معظم الزوّار العرب أعطوه تقييم رائع بالنسبة للخدمات والإفطار.

قناة واتس اب عطلات