منصة ألبسبيكس من أجمل الأماكن التي يقصدها الملايين من جميع أنحاء العالم والمطلة على بحيرة ايبسي، وتعتبر من أهم مراكز السياحة في قارمش ويسميها الألمان عين الصقر الخاصة بالمدينة، ذات الارتفاع العالي الذي يصل لـ 1000 متر فوق سطح الأرض، فإذا كنت من محبي المغامرة والاستكشاف عليك زيارتها، حيث ستسمح لك بمشاهدة جبال الألب من الأعلى مع أجمل الإطلالات الساحرة على المدينة وتمنحك فرصة لا مثيل لها بمشاهدة الطبيعة الخلابة في الهواء الطلق، فلا تتردد بالسفر والسياحة في ألمانيا لتتعرف على سحرها وجمالها.

سنعرض لكم ضمن مقالنا التالي أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند منصة ألبسبيكس الواقعة في قارمش لتضمن لك ولعائلتك رحلة رائعة مليئة بالمغامرات.

 

أفضل 4 أنشطة عند منصة ألبسبيكس في قارمش

• ركوب تلفريك قارمش:

لتستمتع وتقضي أجمل الأوقات التي لا تنسى، يمكنك صعود التلفريك الذي يأخذك إلى منصة ألبسبيكس، وهناك ستجد الإطلالة الفريدة من نوعها وستشاهد منظر من أجمل المناظر الطبيعية.

مدة الرحلة عشر دقائق ضمن اجواء مليئة بالمغامرة والمتعة لوجودك في منطقة رائعة في حد ذاتها.

 

 

• الاستمتاع بجولة على سطح المنصة:

يمكنك التجول على سطح المنصة والتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة، ستكون جولة مميزة برفقة العائلة أو الأصدقاء حيث ستشاهد جبال الألب المكسوة بالثلوج في فصل الشتاء، إضافة إلى رؤية مدينة قارمش ومعالمها السياحية الخلابة في الأسفل.

سيكون يوم من أيام العمر في الطبيعة بين السماء والأرض.

 

 

• التقاط الصور التذكارية:

لا يمكنك أن تكون على منصة ألبسبيكس ولا تأخذ بعض الصور التذكارية لهذه الطبيعة الساحرة من جبال وأشجار ونباتات وكأنها لوحة مرسومة أمامك.

لا تنسى أخذ لقطات لنفسك تبقى ضمن أرشيفك السياحي.

 

 

• تناول أشهى الوجبات:

إن المكان الذي توجد به المنصة يتوفر فيه أشهر المطاعم التي تنعم بالجو الهادئ واللطيف، حيث يمكنك طلب أشهى وأطيب الوجبات التي تريدها مع جميع أنواع المشروبات، كما وهناك بعض المقاهي التي تقدم المشروبات فقط في صالاتها الراقية.

لذلك أنصحك بالذهاب والتمتع بأحد أهم المعالم السياحية في قارمش.

 

 

الفنادق القريبة من منصة ألبسبيكس قارمش

فندق داس غراسيك – ملاذي الجبلي

يتميز الفندق بإقامته المريحة وخدماته الرائعة التي يقدمها للزوار، فهو من فنادق قارمش المشهورة في ألمانيا من فئة 4 نجوم، وللوصول إلى منصة ألبسبيكس عليك قطع مسافة 4 كيلومتر.

كانت آراء الزوار في هذا الفندق رائعة جداً في كل من الموقع، النظافة، وطاقم العمل.

قناة واتس اب عطلات