تتمتع إمارة دبي بشهرة واسعة في مجال السياحة، نظراً لما تمتلكه من تنوع معماري جميل، حيث تجد في دبي المباني الضخمة، التي حطمت الأرقام القياسية في ارتفاعها، وتصاميمها الهندسية الرائعة والمُبتكرة، والتي تستمد تصميمها من تراث وثقافة المدينة القديمة، وكذلك تنتشر في المدينة مراكز التسوق العملاقة، ومنشآت الترفيه العالمية، هذه الأسباب وغيرها الكثير جعلت من دبي أهم مدن السياحة في الإمارات، وكانت سبباً في انتشار عدد كبير من سلاسل الفنادق المعروفة، ونخص بالذكر فندق الروضة دبي.

السياحة في دبي تعد تجربة فريدة لما تحتويه من خيارات الإقامة والترفيه الراقية، وتعد سلسلة فندق الروضة دبي واحدة من أفخم خيارات الإقامة في دبي، تتكون هذه السلسلة من 6 أفرع منتشرة في أهم المواقع الحيوية في المدينة.

الموقع المتميز بالإضافة إلى الخدمات الفندقية الراقية والمميزة التي تقدمها، تضمن لنزلائها الانغماس بتجربة مثالية للراحة والرفاهية، مع بقائهم على بعد خطوات فقط من أهم المزارات السياحية، ومراكز التسوق والترفيه.

 

سلسلة فندق الروضة دبي

في هذا المقال سنسرد أبرز ميزات فروع هذه السلسلة والتي تتكون من مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية الفاخرة، الفلل الخاصة، والفنادق والمنتجعات من فئة 5 نجوم و4 نجوم على حدٍ سواء.

منتجع الروضة دبي بيتش

يتميز هذا المنتجع بمكانه المناسب على بعد لحظات قليلة من الشواطئ الجميلة، ومراكز التسوق، وكذلك تتنوع خيارات الإقامة فيه، حيث يوفر شاليهات بغرفة واحدة، وفلل ديلوكس تضم خمس غرف وحديقة خاصة، كما يقدم المنتجع مجموعة من وسائل الراحة، مثل شاطئ خاص، وحوض سباحة كبير، ومركز لياقة بدنية، وساونا، وكذلك يقوم المطعم الموجود في المنتجع بتقديم مجموعة من الأطباق اللذيذة والمأكولات العالمية المنتقاة بعناية كبيرة، وهذا ما جعله الأفضل بين فروع فندق الروضة دبي.

 

 

فندق الروضة دبي البستان

يقع الفندق على بعد دقائق فقط من مطار دبي محاطاً بالمناطق التجارية والترفيهية المختلفة، حيث يتكون الفندق من أربعة طوابق تحتوي على 279 غرفة وجناحاً ذو تصميم أنيق، وشرف خاصة ذو إطلالة خلابة على المدينة أو حوض السباحة، وبالنسبة لخيارات الترفيه والراحة فإن الفندق يحتوي على ملاعب تنس واسكواش، بالإضافة إلى حوض السباحة وغرف البخار والساونا، كل هذه الخدمات المميزة جعلت فندق الروضة دبي البستان خياراً مثالياً لقضاء العطلات العائلية في دبي.

 

فندق الروضة دبي

 

فندق روضة لينكس النصر دبي

من أفضل فنادق دبي من فئة 4 نجوم، حيث يمزج بين الغرف المريحة، والمطاعم الراقية، ومسبح في الهواء الطلق، ومركز عافية وسبا، وساونا، ومركز لياقة بدنية، يحتوي الفندق على 114 غرفة مجهزة بوسائل الراحة والخدمات الحديثة، ويبعد أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية 9 كم.

 

فندق روضة لينكس النصر دبي

 

فندق الروضة دبي امواج سويتس

يقع الفندق على مسافة قريبة من أهم المواقع السياحية مثل حديقة أتلانتس المائية، وبرج العرب، كما تبعد محطة المترو 10 دقائق مشياً على الأقدام، يوفر الفندق العديد من الشقق الفندقية الفاخرة المميزة بالمساحة الواسعة والتصميم العصري الأنيق والتي جعلته يتميز عن باقي فنادق سلسلة فندق روضة دبي ، وكذلك تحتوي هذه الشقق على مطبخ مجهز بالكامل، وتحتوي جميع هذه الشقق على شرفات ذو إطلالة جميلة على البحر أو على مرسى دبي.

 

روضة المروج للشقق الفندقية

 

روضة بوتيك فيلاز دبي

يقع هذا الفندق الذي يتكون من مجموعة من الفلل الفاخرة في حي جميرا، وينفرد عن فنادق سلسلة فندق دبي باحتوائه على فلل مكيفة تضم مطبخ مجهز بالكامل، كما تشتمل الحمامات على حوض استحمام ومجفف شعر، ومستحضرات العناية الشخصية، وكذلك يتواجد فيه مركز للياقة البدنية.

 

roda al murooj