فنادق اصيلة في المغرب العربي وجهة محببة لدى الكثيرين من السياح في المنطقة، فهي منتشرة في جوار العديد من المعالم السياحية والجميلة في مدينة اصيلة. هذه المدينة الساحلية المميزة بشواطئها الرملية، ومناخها المعتدل الجميل، جذبت السياح من كل بقاع الأرض للتمتع بمقتنياتها السياحية من آثار ومعالم تاريخية توثق عراقة هذا البلد، والأسواق القديمة التي لا تزال حاضرة ومشرعة أبوابها إلى يومنا هذا أمام زوار هذه المدينة. فكانت الفنادق والمنتجعات السياحية مكملة لجمال هذه المعالم، ومتممة لتاريخها العريق، حيث حملت عراقة المدينة وأصالتها وعكستها من خلال خدماتها التي تمنحها لضيوفها، ليختار السائح بينها لجمالها ورقيها.

 

فنادق أصيلة

 

أفضل 7 من فنادق اصيلة المغرب موصى بها 2020

كثيرة الفنادق والمنتجعات والنزل التي تحتويها المدينة، فعند السفر بقصد السياحة في اصيلة سوف تجد نفسك في حيرة من أمرك عند اختيار أحدها للإقامة، لذا خلال هذا المقال سنعرفك على أفضل فنادق اصيلة لنسهل عليك إمكانية الاختيار بينها عند رحلة السياحة في المغرب ..

 

Al Alba

فندق الألبا البوتيكي المميز يقع على مقربة من شاطئ مدينة اصيلة ، ويقدم خدمات إقامة فندقية من تصنيف 4 نجوم، صممت غرفه على الطراز المعماري المغربي الأصيل، حيث تتميز بهندستها المعمارية الجميلة ومزودة بكل وسائل الراحة بالإضافة إلى التراسات على الشاطئ أو أفق مدينة اصيلة .

يشمل الفندق على حديقة محيطة به ليضمن أعلى درجات الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا مع حمام للبخار. كما وللرياضات والترفيه مكان فيه، حيث يحوي على ملعب غولف مع العديد من مرافق الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وجولات صيد السمك.

يحوي الفندق على مطعماً واحداً يقدم باقة من المأكولات العالمية الاختيارية والمغربية التقليدية على العشاء، مع تقديمه وجبة الإفطار على شكل كونتننتال في الغرف أو التراس.

يبعد عن مطار طنجة ابن بطوطة الدولي مسافة 30.2 كيلومتر وهو الأقرب إليه.

وبجواره العديد من أماكن الجذب السياحي والتي أهمها شاطئ اصيلة على بعد 100 متر، ومسافة 5 دقائق بالسيارة عن قلب مدينة طنجة وأسواقها.

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم ممتاز من حيث الراحة والمرافق المتنوعة التي تتميز بالنظافة.

 

Al Alba

 

Hotel Al Khaima

فندق الخيمة من أجمل فنادق اصيلة من تصنيف 3 نجوم، يقع شمالاً ويوفر أماكن إقامة عصرية ومجموعة متنوعة من الغرف لتتناسب مع احتياجات الضيوف، حيث تطل على شاطئ البحر أو إطلالات جميلة على التراس والمسبح، مع تجهيزها بكامل وسائل الراحة والخصوصية.

يشمل الفندق على مسبح خارجي في الهواء الطلق، ومسبح مخصص للأطفال، كما وفيه ملعب للتنس، ومقصورة مميزة للتشمس الاصطناعي.

يوفر الفندق وجبة الإفطار على شكل كونتننتال في الغرف، وفيه مطعماً يقدم الأطباق المغربية التقليدية وقائمة من أشهى الأطباق العالمية على الغداء والعشاء.

يبعد عن مطار طنجة ابن بطوطة الدولي مسافة 29 كيلومتر وهو الأقرب إليه.

وعلى مقربة 200 متر منه يوجد شاطئ Plage de Asilah المميز بأنشطته الترفيهية وألعابه المائية، بالإضافة إلى المطاعم المميزة.

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جدي من قبل ضيوفه من حيث النظافة والموقع المميز.

 

Hotel Al Khaima

 

Hotel Zelis

في قلب مدينة اصيلة يقع الفندق الراقي ذو تصنيف الـ 3 نجوم، ويقدم باقة من غرف الإقامة المميزة والمكيفة لتتلائم مع متطلبات الضيوف، حيث تطل على المدينة والمنطقة المحيطة بالفندق من مسابح وتراسات، كما ولبعض الغرف شرفات خاصة.

يشمل الفندق على مسبح خارجي في الهواء الطلق، مجهز كذلك بتراس شمسي، كما وفيه العديد من الخدمات المخصصة لرجال الأعمال كالقاعات الخاصة بالاجتماعات وخدمات الانترنت.

يقدم الفندق وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح في الصالة الخاصة بالطعام، كما ويقدم المطعم الخاص بالفندق وجبتي الغداء والعشاء على شكل قائمة انتقائية من الأطباق المغربية التقليدية.

يقع مطار طنجة ابن بطوطة الدولي على بعد 30 دقيقة منه، حيث يوفر الفندق خدمات النقل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية لتسهيل مشاق السفر على النزلاء.

على مقربة منه يقع شاطئ اصيلة على مسافة 2.5 كيلومتر ويوفر باقة مميزة من الأنشطة الترفيهية والسياحية، بالإضافة إلى انه المكان المفضل للاسترخاء ومشاهدة غروب الشمس.

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد جداً من قبل نزلائه وضيوفه، حيث أحبوا موقعه وخدماته ومرافقه المميزة.

 

Hotel Zelis

 

Hotel Pasta Plaza

يقع فندق باستا بلازا في اصيلة ليكون وجهة مميزة للزوار على الرغم من بساطته، حيث يوفر خدمات فندقية هامة، حيث بالإمكان الاختيار من بين الغرف المتاحة التي ترضي رغبات واحتياجات الزبائن، مع إطلالات شاطئية خلابة.

يشمل الفندق حديقة، وتراس مميز للتشمس والاسترخاء خلال النهار ومراقبة غروب الشمس عن المدينة.

كما وفيه العديد من المرافق الخاصة بالاجتماعات لرجال الأعمال.

مطعم الفندق يقدم قائمة اختيارية من الأطباق العالمية والأمريكية والإيطالية على وجه خاص.

يبعد مطار طنجة بن بطوطة الدولي عن الفندق مسافة 30 كيلومتر.

وعلى مقربة منه يقع شاطئ Plage de Asilah قبلة السياحة في المغرب لرماله البيضاء المميزة وأنشطته المتنوعة.

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد جداً، حيث أحب الأزواج موقع الفندق القريب من معالم الجذب السياحي في اصيلة .

 

Hotel Pasta Plaza

 

Azayla Hotel

بموقع حيوي قريب من الشاطئ يتميز فندق أزيلا ليكون وجهة مثالية في المدينة، حيث يقدم خدمات إقامة من خلال مجموعة من الغرف الخلابة ذات الأرضيات الخشبية وديكوراتها العصرية، حيث تطل على الشاطئ لتكون من أجمل الأماكن في اصيلة .

يوفر الفندق تراس شمسي مثالي للاسترخاء في الجو الدافئ،

ويبعد الفندق عن مطار طنجة ابن بطوطة الدولي مسافة 40 كيلو متر.

وعلى بعد مسافة 2.6 كيلومتر يوجد شاطئ اصيلة المميز بأنشطته الرائعة، وسوق placa jdida الوجهة المثالية للتسوق ويقع على بعد أقل من 100 متر.

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث المرافق والموقع المميز.

 

Azayla Hotel

 

Al Madina Ahibbak

يقع نزل المدينة احيبك في منطقة التسوق في اصيلة في الوسط الحيوي من هذه المدينة، حيث يمتاز بتوفيره أماكن عصرية للإقامة على شاطئ البحر.

غرف النزل تحتوي على فناء جميل ذو اطلالة على أفق المدينة، وتضم هذه الغرف منطقة خاصة للجلوس.

يشمل الفندق على تراس شمسي، ومنطقة للاصطياف على شاطئ البحر، كما وفيه مطعمين يقدمان أشهى الأطباق على الإفطار.

يبعد مطار طنجة ابن بطوطة الدولي عنه مسافة 31 كيلومتر.

وبجواره يوجد سوق أحفير أشهر أسواق مدينة اصيلة على بعد أقل من 100 متر، و Plage de Asilah المميز بأنشطته المائية على بعد 1.5 كيلومتر.

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم جيد، من حيث موقعه المميز في قلب المدينة التجاري.

 

Al Madina Ahibbak

 

El Hambra 2

شقق الـ El Hambra 2 أحد أهم الخيارات عن السياحة في اصيلة ، حيث تقع على مقربة من بلاج دي اصيلة ، وتوفر وحدات سكنية من فئة 3 نجوم. فالوحدات السكنية صممت بطريقة تناسب محبي الأجواء الحميمية والخصوصية القصوى خلال الإقامة، فهي عبارة عن شقق سكنية سياحية بغرف متعددة ومزودة بمطبخ، وبعضها يحوي على تراس مميز لضمان المتعة والاسترخاء خلال الإقامة.

يشمل النزل على تراس وحديقة طبيعية لإضفاء جو من الراحة والاسترخاء للنزلاء الضيوف. كما فيه خدمة تأجير الدراجات الهوائية نظراً لكون المنطقة المحيطة بالنزل منطقة مناسبة للممارسة هذه الرياضة.

يبعد مطار طنجة ابن بطوطة الدولي عنه مسافة 30 كيلومتر.

وبجوار الفندق يوجد العديد من المعالم السياحية الهامة كسوق Marche central على بعد مسافة 600 متر، ولمحبي الجبال والطبيعة فعلى بعد 6 كيلومتر يقع Had El Gharbia.

تقييمات النزلاء

أحب الأزواج النزل وقد حاز على تقييم ممتاز، فهو الأنسب للإقامة العائلية على الشاطئ.

 

El Hambra 2