تتميز فنادق باكو بإطلالاتها الساحرة وفخامتها وطابعها الخاص الذي يعكس حضارة مدينة باكو، حيث تعد هذه المدينة أكبر وأشهر مدن القوقاز، وهي عاصمة أذربيجان ومركزها التجاري والمالي، فتتميز باكو بموقعها الرائع على ساحل بحر قزوين وبمناظرها الطبيعية الجميلة ومعالمها التاريخية التي جعلت من السياحة في باكو خياراً للعديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

 

فنادق باكو

 

فنادق باكو

تشتهر مدينة باكو بوجود العديد من الفنادق الفاخرة والمميزة والقريبة من الأماكن السياحية الساحرة الموجودة في المدينة، حيث توفر لك هذه الفنادق خيارات للإقامة مريحة تناسب جميع إختيارات السياح القادمين إلى هذه البقة الجغرافية الرائعة لقضاء العطلات والتمتع بسحرها.

 

افضل 4 من فنادق باكو خمس نجوم ننصحك بها 2019

ستتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق باكو والمصنفة بمن فئة 5 نجوم، والتي ننصحك بزيارتها قرار السياحة في اذربيجان.

 

فندق هيلتون باكو  Hilton Baku

يتميز فندق هيلتون باكو ذو تصنيف الـ 5 نجوم بموقعه الرائع والمميز في مدينة باكو وبإطلالته الجميلة على معالم المدينة وشوارعها الساحرة إضافة الى المستوى العالي من الخدمة والرقي في التعامل حيث ستشعر بنفسك وكأنك نجماً شهيراً.

صممت غرف فندق هيلتون باكو على الطراز الحديث وزودت بأفخر الأثاث والعديد من المرافق التي توفر لك الترفيه والتسلية إلى جانب الإقامة المريحة والإطلالة المميزة على بحر قزوين ومدينة باكو، كما يوجد في الفندق تراس على السطح يضم بار دوار ومسبح داخلي ونادي للياقة البدنية.

يبعد فندق هيلتون باكو عن مطار حيدر عليف الدولي مسافة 20 كم.

ويقع بالقرب من الفندق وعلى بعد 0.5 كم ساحة الحرية ومسرح الباليه والأوبرا الأذربيجانية والتي تعد من أهم معالم الجذب السياحية في مدينة باكو.

قيم النزلاء فندق هيلتون باكو بتقييم رائع.

 

فندق

 

فندق 4 سيزونز باكو   Four Seasons Hotel Baku

يقع فندق 4 سيزونز ذو تصنيف الـ 5 نجوم في مدينة باكو مطلاً على بحر قزوين والبلدة القديمة التاريخية للمدينة كما يتميز الفندق بخدمته الرائعة لنزلائه.

صممت غرف فندق 4 سيزونز بتصاميم مميزة وفريدة من نوعها وإطلالة ساحرة على المدينة والبحر وتتوفر داخلها جميع وسائل الراحة والتسلية من تلفاز وتكييف وغيرها، كما يتوفر في الفندق مركز سبا ومسبح ونادي للياقة البدنية ومطعم يقدم أفضل الاطباق الإيطالية والمشروبات العادية والكحولية.

يبعد الفندق مسافة 30كم عن فندق حيدر عليف الدولي.

كما ويبعد مسافة 0.3 كم عن أهم معالم الجذب في المدينة ومنها المتحف الوطني للفنون في أذربيجان وقصر الشيرفانشاه.

النزلاء الذين قاموا بتجربة الفندق قيموه بدرجة ممتاز وينصحون بزيارته والإقامة فيه أثناء السياحة في باكو.

ونحن ننصحك بذلك أيضاً لقضاء إجازة مريحة وهادئة وبعيداً عن ضغط العمل وضجيج المدينة.

 

مسبح

 

فندق غراند أوروبا grand-europe-baku

من أشهر فنادق باكو من فئة 5 نجوم يتميز بموقعه في قلب مدينة باكو وإطلالته الساحرة على المدينة والبحر وتعامله الراقي مع نزلائه.

يضم فندق غراند أوروبا غرف ذات تصميم عصري وأنيق ومؤثثة بطريقة فاخرة ومريحة وتضم تلفاز للتسلية وشرفات تطل على بحر قزوين كما يوجد في الفندق نادي صحي ومركز سبا ونادي للياقة البدنية ومطعماُ مميزاً يقدم أشهى المؤكلات العالمية.

يبعد عن مطار حيدر عليف الدولي مسافة 20 دقيقة في السيارة.

كما يبعد عن محطات Nizami Metro Station و Inshaatchylar Metro Station مسافة 1.6 كم تقريباً والتي تعد من أهم المناطق الموجودة في المدينة.

قييمه النزلاء بدرجة ممتاز مما يجعله من الفنادق التي عليك التفكير بها أثناء الإقامة في باكو.

 

مبنى الفندق

 

فندق ريتش Rich Hotel

من فنادق مدينة باكو الحديثة والمصنفة من فئة 5 نجوم يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والتي تعد نقاط جذب في المدينة.

يحتوي الفندق على غرف مصممة بطريقة عصرية وحديثة ويتوفر فيها وسائل للترفيه والتسلية والراحة إضافة الى وجود العديد من المرافق كالمسبح والحديقة الصناعية ومركز سبا.

يبعد عن مطار حيدر عليف الدولي 15.6 كم.

كما يبعد مسافة 6 كم من حديقة الضباط ومسرح أذربيجان للأوبرا والباليه ومسافة 2.9 كم من مركز حيدر عليف الثقافي.

أحبه النزلاء وقيموه بدرجة جيد جداً كما ينصحون بتجربته.

 

واجهة الفندق

 

بهذا تكون قد تعرفت على أفضل الفنادق في مدينة باكو الساحرة من خلال مقالنا التفصيلي الذي جمع أهم وافضل الفنادق في المدينة مع ما تقدمه من مزايا.