أصبحت السياحة في الدار البيضاء مقصدًا لملايين السياح سنوياً خاصة وأنها تضم أشهر معالم السياحة في المغرب الأثرية والتاريخية، كما أن شواطئها الخلابة وحضارتها العمرانية المميزة تجعل زوارها في ذهول من الجمال العمراني الفريد.

ولأن السياحة في الدار البيضاء تحتاج إقامة مريحة فقد توفر بها شقق للإيجار مجهزة بأفضل تجهيزات عصرية، فيرغب الكثير من ضيوف مدينة الدار البيضاء في الإقامة في الشقق الفندقية والتي تعتبر الخيار الأول لهم بسبب قربها من المعالم السياحية ومراكز التسوق الشهيرة.

 

افضل 4 شقق للايجار في الدار البيضاء 2019

فيما يلي تفاصيل أربعة شقق للايجار في الدار البيضاء ننصحكم بها لما توفره من خدمات فندقية عالية، كما أنها تقع بالقرب من المطاعم والمحلات التجارية:

شقق Exe Hotel Casablanca

تُعد من أفضل الشقق الفندقية من فئة الـ 4 نجوم في الدار البيضاء، وهي أفضل خيار أمام السياح المهتمين بـ الثقافة وزيارة معالم المدينة السياحية والأثرية.

تبعُد الشقق مسافة 0.6 كم عن كاتدرائية القلب المقدس، و1.4 كم عن المدينة القديمة، وعلى بعد 24 كم من مطار محمد الخامس الدولي.

وتحتوي على غرف مجهزة ومطبخ صغير وبوفيه إفطار كل صباح، كما يتوفر بها مركز لياقة بدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وتقدم خدمة النقل من المطار لنزلائها.

تستطيع حجز غرفة مزدوجة مقابل 69,99 دولار، أو غرفة مزدوجة وغرفة منفردة مقابل 75 دولار.

نالت الشقق تقييم رائع من نزلائها من حيث الراحة و طاقم العمل والنظافة مقابل التكاليف المدفوعة.

الحجز عبر بوكينج

 

موقع شقق ايجار في الدار البيضاء

شقق Adagio Casablanca City Center

تنتمي لفئة الشقق من تصنيف 4 نجوم، وتعتبر الخيار الأول للمسافرين المحبين للتسوق والمطاعم، حيث تقع على مسافة 3.5 كم من منتجع أنفا بلاس ليفينغ.

تحتوي على مسبح خارجي ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، والواي فاي مجاناً، ويتوفر بوفيه إفطار كل صباح، كما تضم الشقق حديقة وتراس يمكن ممارسة الأنشطة الرياضية بها.

تبعد الشقق مسافة 2.7 كم من المدينة القديمة ومسجد الحسن الثاني، كما تفصلها مسافة 1.1 كم عن مركز توين سنتر للتسوق، ومسافة 24.3 كم عن مطار محمد الخامس الدولي.

تستطيع حجز غرف استديو بإفطار جيد مقابل 94 دولار، أو بإفطار مشمول مقابل 119 دولار، أو بإفطار رائع مشمول مقابل 106 دولار.

حصلت الشقق على تقييم ممتاز من ضيوفها من حيث المرافق والنظافة والراحة مقابل قيمة المال.

للحجز عبر بوكينج

 

سعر شقق الايجار الدار البيضاء

 

شقق Avenue Suites

تُعد واحدة من أفضل شقق 4 نجوم في الدار البيضاء وتقع بالقرب من  أماكن الجذب السياحي، تشمل مطبخ مجهز ومكتب ومنطقة جلوس وحمام خاص ويمكن الاستمتاع بوجبة إفطار كونتينتال.

تقع على بعد 0.9 كم من درب غلف ومسافة 1.9 كم من كاتدرائية القلب المقدس، يعد مطار محمد الخامس الدولي من أقرب المطارات لها حيث يبعد عنها 31 كم.

حصلت على تقييم رائع من نزلائها في كلا من النظافة والراحة والمرافق مقابل قيمة المال.

تستطيع حجز جناح ديلوكس مقابل 98 دولار أو حجز جناح امتياز مقابل 166 دولار.

للحجز عبر بوكينج

 

فنادق الدار البيضاء

 

شقق Ocean Park Appart Hotel

تُعتبر شقق الايجار الدار البيضاء هي الخيار الأول للمسافرين المحبين للشواطئ والسباحة، وتطل على البحر المتوسط، تحتوي الوحدات على تكييف ومطبخ صغير مجهز وحوض استحمام كما يوفر المكان على وجبات غداء.

تبعد مسافة 5.3 كم من مسجد الحسن الثاني ومسافة 5.6 كم من كاتدرائية القلب المقدس، وأقرب المطارات لها مطار محمد الخامس الدولي حيث يبعد عنها 25.5 كم.

يمكن حجز استوديو تنفيذي بالوحدات مقابل 104 دولار استوديو ديلوكس مقابل 117 دولار.

حصلت على تقييم رائع من نزلائها بموقع بوكينج من حيث كلا من النظافة والراحة والمرافق والخدمات المقدمة مقابل ما يتم دفعه من تكاليف للإقامة.

للحجز عبر بوكينج

 

شقق الدار البيضاء