تتمتع كومو بجاذبية خاصة جعلتها واحدة من أفضل مدن السياحة في ايطاليا، حيث تتميز بإطلالة ساحرة على بحيرة كومو الجليدية والتي تعد من أعمق البحيرات في أوروبا، بالإضافة لغناها بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تتمثل في جبال الألب والمساحات الخضراء التي تقع على ضفاف البحيرة، وأيضًا احتوائها على الكثير من المعالم السياحية التاريخية العريقة، والمسارح الفنية الرائعة التي تشتهر بها المدينة.

وتضم كومو العديد من الفنادق المتميزة ذات الخدمات الفندقية عالية الجودة والتي تعد من أهم عوامل جذب السياحة في كومو، وفيما يلي سوف نتعرف على افضل 4 فنادق كومو ايطاليا نوصي بها 2019.

افضل 4 فنادق كومو ايطاليا نوصي بها 2019

1- Boutique Hotel 73

يتميز فندق 1- Boutique Hotel 73 بموقعه الرائع حيث يوجد بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الهامة مثل كنيسة Sant’Abbondio، ومعبد فولت، ومطار ميلان مالبينسا، ويبلغ متوسط التكلفة للإقامة بالفندق 111 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

ويحرص الفندق على توفير الراحة والرفاهية للنزلاء من خلال توفير العديد من الخدمات والإمكانيات المتنوعة، فنجد جميع الغرف تضم شاشة LCD، ومكيف للهواء، وبار للمشروبات، وواي فاي مجاني، وماكينة القهوة، كما يوفر الفندق خدمة الغرف، ووجبة إفطار إيطالي، ومكتب استقبال متواجد على مدار 24 ساعة.

 

Boutique Hotel 73

 

2- VISTA Palazzo Lago di Como

فندق VISTA Palazzo Lago di Como هو فندق من فئة 4 نجوم ، يفصله عن مطار ميلان مالبينسا مسافة تستغرق 40 دقيقة بالسيارة، يتميز بإطلالة مباشرة على بحيرة كومو، وجبال الألب، ويقدم العديد من خيارات الإقامة، والتي تحتوي على شاشات LCD، وميني بار، وماكينة قهوة، وواي فاي مجاني، وحمام مجهز بجميع المستلزمات الضرورية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات مثل خدمة تنظيف الغرف، وأماكن مخصصة للسيارات، خدمة نقل للمطار، ويبلغ متوسط تكلفة الليلة الواحدة 553 دولار أمريكي.

 

VISTA Palazzo Lago di Como

 

3- فندق كوارتشينو

فندق كوارتشينو من فئة الـ 3 نجوم يتسم بالطابع العصري الذي يظهر في الأثاث أو الديكور، حيث تضم كل غرفة شاشة LCD، وماكينة قهوة، وانترنت مجاني، ومكتب صغير، ويوفر الفندق أماكن للسيارات، وبار للمشروبات الباردة والساخنة.

يقع الفندق بالقرب من بعض المعالم السياحية الهامة منها كاتدرائية كومو، وتشيرنوبيو، وشواطئ بحيرة كومو، ومحطة القطار كومو نور لاغو، ويبلغ متوسط التكلفة 67 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

 

فندق كوارتشينو

 

4- هيلتون ليك كومو

يقع فندق هيلتون ليك كومو ذو الـ 4 نجوم على مقربة من شواطئ بحيرة كومو، حيث تفصله مسافة 10 سيرًا، ويتميز الفندق بموقعه القريب من العديد من الأماكن السياحية التاريخية والترفيهية مثل معبد فولتا، كاتدرائية كومو، مدينة ملاهي سويسمينياتور.

كما يتميز بالخدمات الراقية التي يحرص من خلالها على إرضاء الضيوف وتوفير أكبر قدر من الراحة والرفاهية لهم مثل:

– حوض سباحة ضخم يقع على سطح الفندق.
– مطعم، وبار.
– مركز للياقة البدنية؟
– سبا وساونا فنلندية وحمام تركي.
– موقف سيارات.

كما يوفر العديد من المرافق الخاصة بالغرف مثل المكيفات وشاشات LCD، وماكينة قهوة، وواي فاي مجاني، ويلبغ متوسط تكلفة الإقامة لليلة واحدة 123 دولار أمريكي.

 

فندق هيلتون ليك كومو