إن كنت تنوي تجربة السياحة في فرنسا فإليك تقرير عن أفضل 9 فنادق موجودة في باريس قد يفيدك هذا التقرير خلال رحلتك إليها، حيث تتميز مدينة باريس بكونها  احدة من أجمل الوجهات التي يقصدها السياح، إذ يصل إليها العرسان والعائلات والشباب وكل من يريد قضاء وقت ساحر لن يتكرر في حياته، سترى فيها الحضارة العريقة، والألوان المميزة والمباني الكلاسيكية، فهي تدمج بين عراقة الماضي وحداثة الحاضر، فإذا كنت تريد السياحة في باريس عليك التعرف على أفضل الفنادق فيها والموصى بها لعام 2019 لتقضي وقتاً ممتعاً أثناء مكوثك هناك.

قمنا بجمع أفضل 9 فنادق في باريس لعام 2019 ذات الـ 4 نجوم وهي:

1- فندق ميليزيم

يتميز فندق ميليزيم بالطراز التاريخي العريق والمميز، حيث تم إنشاؤه في القرن السابع عشر، وهو يقع في قلب باريس النابضة بالحياة.

 

 

2- فندق مونغ

يمتاز فندق مونغ بمجموعة المعالم السياحية المميزة التي تحيط به بالإضافة إلى موقعه الرائع في الحي اللاتيني، فهو يقدم مجموعة كبيرة من المميزات.

 

 

3- فندق موليير

فندق موليير، يعتبر واحد من أهم فنادق باريس ذو الـ 4 نجوم، وهو يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة والمرافق المهمة بالإضافة إلى الغرف الكلاسيكية المميزة ذات الألوان الساحرة.

 

 

4- فندق سانت مارك

يوفر فندق سانت مارك مجموعة من الخدمات الراقية والمميزة ومن أهمها الخدمة الراقية من قبل العاملين فيه ذوي الوجه البشوش، كما يوفر مجموعة من الغرف الرائعة والمزودة بالخدمات والميزات المطلوبة.

 

 

5- فندق فيكتور آند جيرمانك

فندق فيكتور آند جيرمان واحد من أفضل الخيارات الخاصة في الفنادق ضمن باريس، فهو يتميز بموقعه المهم بأحد الأحياء العريقة في وسط المعالم الأثرية الرائعة.

 

 

6- فندق فابريك

من الفنادق المميزة التي يحبها العديد من الزوار لما يقدمه من خدمات رائعة ومرافق مميزة، بالإضافة إلى موقعه المهم.

 

 

7- فندق لو تسوبا

يوفر هذا الفندق لنزلائه مجموعة من الخدمات التي يفضلها الزبون، ومن أهمها الخدمة اللطيفة والسريعة والغرف الأنيقة والنظيفة ذات الإطلالات المميزة.

 

 

8- فندق لو 123 سيباستوبول – أستوتل

يعتبر فندق لو 123 سيباستوبول – أستوتل أحد أفضل فنادق باريس ذات الـ 4 نجوم، والتي يحبها العديد من السائحين لقربه من محطات المترو والمعالم السياحية.

 

 

9- فندق دورساي – إسبري دو فرانس

يعتبر فندق دورساي – إسبري دو فرانس من الفنادق المميزة ذات الـ 4 نجوم، والتي تضم مجموعة رائعة من المرافق التي يحتاجها الزبون بالإضافة إلى تصميم الغرف العصري والأنيق.