باريس عاصمة الأضواء والفنون والجمال اللامتناهي فمن منا لم يحلم بزيارتها والهروب من ضجيج الحياة وصخب المدن إليها، فهي واحدة من أهم وأجمل مدن السياحة في فرنسا بل في العالم كله.

إنها المدينة الجامعة للكثير من الأماكن السياحية والترفيهية المبهرة والمعالم التراثية الرائعة التي جعلتها من أجمل مناطق الجذب السياحي في أوروبا، لذلك فهي تمتلك العديد من الفنادق الراقية التي تقدم افضل الخدمات لزوارها من أهمها سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس الذي سنتحدث عنه بالتفصيل في هذا المقال.

سلسلة فندق حياة ريجنسي باريس

تتميز سلسلة فندق حياة ريجنسي بقربها من الأماكن السياحية والترفيهية الكثيرة والمطاعم والمقاهي إضافة لتقديمها خدمات مميزة فهي تعد من أفضل فنادق فرنسا وسنتحدث في هذا المقال عن بعض المعلومات لفروع فندق حياة ريجنسي باريس.

فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال

لقد كان هذا الفندق معروفاً في السابق باسم فندق كونكورد لا فاييت وهو من افضل الفنادق التي يمكن أن تقصدها عند السياحة في باريس ويصنف من فئة 4 نجوم، يقع فندق حياة ريجنسي باريس ايتوال في الحي السابع عشر على بعد 5 دقائق بالمترو من منطقة لا ديفونس للأعمال في باريس، كما أنه يقع على بعد 1.5 كم من قوس النصر وشارع الشانزليزيه الأكثر شهرة في باريس، لذلك فهو مفضل من قبل السياح بسبب موقعه.

يبعد الفندق أيضاً مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو بورت مايو، ويتميز فندق حياة ريجنسي إيتوال بغرفه الأنيقة والتي تحتوي على شاشات مسطحة مع قنوات الكابل وتكييف للهواء وأريكة مريحة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي، وغرف خاصة لغير المدخنين.

 

 

أكثر ما يميز غرف هذا الفندق الإطلالات الرائعة على مدينة باريس الساحرة وعلى برج إيفل، مساحة كل غرفة 22 متر مربع كما أنه يحتوي على منتجات استحمام فاخرة في الحمامات الخاصة.

يمتلك هذا الفندق مطعم MAYO الذي يوجد في صالة الاستقبال ويقدم ألذ المأكولات الموسمية والمحلية، كما أنه يقدم خدمات مميزة مثل خدمة تحويل العملات وخدمة الكونسيرج على مدار الـ24 ساعة ومركز الأعمال ويرتبط هذا الفندق بقصر المؤتمرات ويعرف دوماً بخدماته الراقية التي يقدمها للضيوف كما توجد حافلة خارج الفندق مباشرة مخصصة للتوصيل إلى المطار.

 

 

فندق حياة ريجينسي باريس – مادلين

يقع حياة باريس- مادلين في وسط مدينة باريس، وعلى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مادلين. يصنف هذا الفندق من فئة 5 نجوم، ويحتوي على غرف مكيفة بتصميم فردي وتمتلك هذه الغرف مفروشات خشبية راقية وعصرية ذات ألوان زاهية وحمام داخلي مع حوض استحمام وشاشة تلفاز مع قنوات فضائية إضافة إلى خدمة الانترنت المجانية وخدمة مواقف السيارات كما أنه يضم غرفاً لغير المدخنين.

وتتميز هذه الغرف بأنها تقدم إطلالات جميلة على شوارع باريس الرائعة، كما يمتلك الفندق مركز للياقة البدنية والسبا مع ساونا وحمام تقليدي وعلاجات المساج، وقد نال إعجاب الكثير من الزوار نظراً لموقعه ونظافته وجودة الخدمات المقدمة فيه.

 

 

خلال زيارتك لهذا الفندق تستطيع التوجه إلى مطعم La Chinoiserie الذي يقدم وجبات غداء معدة بمنتجات موسمية إضافة إلى تقديمه لوجبة إفطار، وإلى جانب ذلك فهو يقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة ويمكنك أيضا الذهاب إلى Café M الذي يقدم المأكولات الطازجة والمحلية وعشاء يشمل مأكولات راقية.

ويتميز كذلك بقربه من منطقة جادة هاوسمان الشهيرة للتسوق وبالقرب من الشانزليزيه حيث يمكن الوصول إليه خلال 10 دقائق سيراً على الأقدام وأيضا يقع بعد 500 متر من محطة مترو سانت أوغستين مما يسهل للنزلاء الوصول إلى أغلب المواقع المشهورة في باريس.

 

قناة واتس اب عطلات