تتمتع مملكة اسبانيا الساحرة بكل المقومات التاريخية والثقافية، إضافة إلى الطبيعة المناخية والجغرافية الرائعة، التي تجعل منها واحدة من أكثر البلدان في العالم، من ناحية عدد السياح الذين يزورونها كل عام، ولعلها تتميز عن كل الدول الأوروبية بالشواهد الكثيرة التي تخلد الحضارات التي اختضنها هذا البلد الرائع، وعلى وجه الخصوص الحضارة الإسلامية في الأندلس التي تعد من أهم مناطق السياحة في اسبانيا.

وبفضل التنوع الكبير في موروثها التاريخي والثقافي، وكثرة مناطق الجذب السياحي، فإن اسبانيا تستقبل الملايين من السياح الأجانب كل عام، ما جعلها موطن للعديد من الفنادق الفاخرة الأعلى تقييمًا في خدماتها على مستوى العالم.

افضل الفنادق لمدن اسبانيا

افضل فنادق مدريد

مدريد هي عاصمة البلاد، وأكبر مدنها، وتضم هذه المدينة الجميلة عدداً من المتاحف الفنية العالمية، كما توجد فيها الكثير من معالم السياحة، كناطحات السحاب العصرية والعملاقة، والملاعب الرياضية المشهورة، إضافةً للكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، ونظراً لتزايد إقبال السياح إليها فقد تنوعت الفنادق فيها وهنا سنذكر قائمة بأهم فنادق مدريد.

فندق أوربان

يعد فندق أوربان من أفضل فنادق اسبانيا مدريد، ويصنف من فئة 5 نجوم، يقع في قلب المدينة على بعد 200 متر فقط من معرض تيسين، ويتميز بتصميمه الجميل، فهو فندقاً بوتيكياً مميزاً، كما يعرف بتقديمه عرضاً دائماً للفن من بابوا غينيا الجديدة.

 

 

افضل فنادق برشلونة

تقع مدينة برشلونة على ساحل البحر المتوسط شمال شرق آيبيريا بين مصبي نهرين، وتعد واحدة من أهم مدن الجذب السياحي في اسبانيا، تتميز السياحة في برشلونة بالتنوع الجميل، فهي المدينة الجامعة للكثير من المعالم الطبيعية كالأنهار والجبال والشواطئ الخلابة، وفي المقابل ففيها العديد من الكنائس الأثرية والمتاحف والمُنتزهات الترفيهية الرائعة.

فندق يوروستارز غراند مارينا

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من شارع لا راميلا، يصنف من فئة 5 نجوم، ويتميز بالإطلاله الرائعة التي يوفرها على الميناء وشاطئ البحر، كما أنه يتميز بخدماته الراقية التي يقدمها لنزلائه، يقع بالقرب منه مجمع تجاري، وباص سياحي، ومحطة التاكسي.

 

 

افضل الفنادق في جزر الكناري

تقع جزر الكناري على ساحل المُحيط الأطلنطي الإسباني، وتعتبر واحدة من أهم المناطق ذاتية الحكم، وهي عبارة عن أرخبيل يضم 4 جزر كبرى، وعشرات من الجزر الصُغرى، تمتلك هذه الجزر مجموعة من الفنادق الشاطئية الفاخرة، والتي سنذكر هنا أهمها.

منتجع راديسون بلو غران كناريا

يقع هذا المنتجع في مدينة أرغينيك، على بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر، حيث يبعد 50 متر فقط عن شواطئ أكوامارينا وباتالاباكا، إن هذا المنتجع من افخم منتجعات جزر الكناري، الذي يوفر إطلالات رائعة على المحيط.

 

 

فنادق اسبانيا اشبيلية

تقع مدينة اشبيلية على ضفاف نهر الوادي الكبير بجنوب إسبانيا، وتعد واحدة من أهم مدن إسبانيا العريقة، حيث يعود تاريخها إلى عهد الخلافة الإسلامية في الأندلس، أكثر ما تشتهر به الأسوار العالية والمباني التاريخية الفريدة التي تتميز بأنها ذات طراز إسلامي شرقي، يقصدها الكثير من محبي التاريخ والمواقع الأثرية والفنون والحضارات، لذلك فهي تمتلك العديد من الفنادق المميزة، والتي سنذكر أفضلها من خلال الأسطر التالية.

فندق أي أم أي كاتدرال

يعد هذا الفندق من افضل فنادق اشبيلية، ويصنف من فئة 5 نجوم، يقع بالقرب من كاتدرائية إشبيلية، كما يبعد مسافة 60 متراً فقط عن برج جيرالدا دي اشبيلية، يتميز بخدماته الراقية، وغرفه العصرية، والإطلالات المميزة التي يقدمها لضيوفه، ويعد خياراً رائعاً للمسافرين المهتمين بـالأجواء والفن المعماري والتاباس.

 

 

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات