تعد ماربيا ذات شهرة عالمية كبيرة ففيها الكثير من الملاهي المميزة، والمحلات الأنيقة، والكثير من الملاعب الرياضية التي تقام فيها بطولات الغولف، هي مدينة سياحية بامتياز، حيث تمتزج فيها روعة الطقس مع المعالم السياحية مما يجعل رحلتك فيها مليئة بالجمال والدهشة، وهنا سنوضح لك عزيزي القارئ افضل 4 من فنادق ماربيا اسبانيا التي ننصحك بزيارتها.

افضل فنادق ماربيا اسبانيا

فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب

يقع فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب على شاطئ البحر بين مدينة ماربييا وبويرتو بانوس، يعد من اجمل فنادق ماربيا اسبانيا فغرفه تحتوي على تراس خاص يقدم إطلالات فريدة على البحر، كما يضم مسبحان مميزان و5 مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية والإسبانية التقليدية، من خلاله يمكن الوصول إلى الشاطئ مباشرة، والتمتع بلحظات هادئة عند تأمل الحدائق الرائعة التي تحيط به، من أبرز الخدمات التي يقدمها إمكانية لعب الغولف مجانًا لمرة واحدة للشخص الواحد، سبا Thalasso، ساونا وسرير مائي، نادي كيدز للأطفال، غرفة موسيقى واستوديو للرقص.

 

 

فندق فيلا بادييرنا بالاس جي إل

السياحة في اسبانيا تعني لحظات مليئة بالمتعة والرفاهية، وننصحك باختيار فندق فيلا بادييرنا بالاس جي إل الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من بويرتو بانوس، يتميز بغرف محاطة بحدائق خلابة، وجميعها تقدم إطلالات على المسبح أو ملعب الغولف وبعضها على البحر المتوسط.

يعد من افضل فنادق ماربيا اسبانيا التي تقدم أرقى الخدمات مثل المسابح الخاصة، سبا بمساحة واسعة، ونادي ومدرجًا رومانيًا، 3 غرف بخار وحمامًا تركيًا، كما يشتمل على 4 مطاعم مع تراسات فتمنحك أجمل الإطلالات، والعديد من الخدمات الأخرى التي جعلته خياراً مفضلاً لدى الكثيرين.

 

صورة لفندق فيلا بادييرنا بالاس جي إل من اجمل فنادق ماربيا اسبانيا

 

فنسي سيلاكسيون استريلا ديل مار

يقع هذا الفندق على بعد 400 متر من شاطئ إلفيريا، و32 كم عن مالاغا، يصنف من فئة 5 نجوم، ويعرف بكونه عبارة عن مزيج بين الحداثة المتمثلة في الفن المعماري، وبين الديكور ذو الطراز الخاص بمنطقة البحر المتوسط.

يشتمل الفندق على غرف فسيحة ومشرقة بأسرّة مميزة، وجميعها تحتوي على خدمة الانترنت المجانية ومنطقة جلوس وشرفة مفروشة، إضافةً لوجود مطعماً على طراز قائمة المأكولات الانتقائية ويشتهر بتميزه في إعداد المأكولات الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، يوفر كذلك مركزاً صغيراً للياقة البدنية الذي يقدم العديد من أنشطة اللياقة البدنية، 4 مسابح خارجية، سبا وحمامات تركية.

 

اطلالة رائعة لأحد افضل فنادق ماربيا اسبانيا

 

فندق وسبا لو مونتيروس ماربيلا

إن حالفك الحظ وتوفرت لك فرصة السياحة في ماربيا، فننصحك بالإقامة في فندق وسبا لو مونتيروس ماربيلا الذي يقع على بُعد 500 متر من الشاطئ في منطقة مميزة بهدوئها فتتمكن من الهروب إليها بعيداً عن صخب المدن، كما يقع على بعد 15 كم من بويرتو بانوس في ماربييا.

يمتلك الفندق غرفاً فسيحة ومكيفة وبها شاشات مسطحة، جميع الغرف تقدم إطلالات مميزة على البحر أو الحدائق المحيطة، من أبرز الخدمات التي يقدمها هذا الفندق الراقي وجود مسبحاً خارجياً ونادي شاطئي وخدمة الواي فاي المجانية، مركز سبا يقدم علاجات مساج رائعة.

بالنسبة لخيارات الطعام يضم الفندق مطعم Flamingo الذي يقدم بوفيه إفطار غني، كما يوجد مطعم El Corzo الذي يقدم مأكولات انتقائية شهية، كذلك يوفر مواقف خاصة للسيارات مجاناً، ونادي خاص للأطفال في أشهر الصيف.

 

صورة توضح جمال وروعة أحد فنادق ماربيا اسبانيا