فنادق ماربيا اسبانيا تتمتع بسحر خاص وطابع جميل، طابع  مستوحى من حضارة دولة اسبانيا الذي يعكس روعة مدنها التي من أهمها مدينة ماربيا، هذه المدينة تتميز بطبيعتها الساحرة ومناخها المعتدل وشواطئها وحدائقها الخلابة، بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم السياحية والتاريخية والتي جذبت الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم.

 

فنادق ماربيا اسبانيا

 

افضل 7 من فنادق ماربيا اسبانيا الموصى بها 2019

تضم ماربيا العديد من الفنادق الفخمة والجميلة القريبة من الأماكن السياحية الهامة، لكي تضمن لنزلائها إقامة مريحة وممتعة لما تضمه من مرافق مميزة وخدمات رائعة، تقدمها لك أثناء رحلتك في ماريبا، حيث استقطبت السياحة في اسبانيا الكثير من الأشخاص من جميع انحاء العالم للاستمتاع بطبيعتها وزيارة مدنها الجميلة ومشاهدة أهم أماكنها السياحية المميزة والشهيرة، وحتى تستطيع قضاء عطلتك بشكل مريح عليك اختيار الفندق الذي ستنزل به بعناية، وهذا ما ستجده في المقال التالي، حيث حضرنا لك باقة من أفضل فنادق مدينة ماربيا اسبانيا والتي نوصيك بزيارتها.

 

فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب

يعد فندق Marbella Club Hotel Golf Resort & Spa من أهم فنادق ماربيا اسبانيا المصنفة من فئة 5 نجوم، يتميز بموقعه الرائع على شاطئ البحر بين مدينة ماربييا وبويرتو بانوس والذي كان في الأصل مسكن للأمير ألفونسو فون هوهينلوهه.

يضم الفندق غرف وتراسات ذات إطلالات رائعة على الحديقة والبحر بتصاميم داخلية جميلة وبسيطة، ويتوفر فيها العديد من وسائل الراحة والترفيه إضافة الى مرافقه حيث يوجد في الفندق مسبحان و 5 مطاعم فاخرة تقدم أفضل الاطباق، إضافة الى مركز سبا يقدم العديد من الخدمات، ومكان للعب الغولف، ونادي مميز للأطفال يقدم العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية مما يضمن أوقات ممتعة لك ولأطفالك أثناء إقامتك في فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب.

يبعد فندق ومنتجع غولف وسبا ماربييا كلوب عن مطار مالاغا مسافة 42.5 كم.

كما أنه يبعد عن بلازا ذي لوس نارنخوس مسافة 2.9 كم، وعن مسرح مدينة ماربيا مسافة 3.5 كم.

أحب النزلاء الفندق وقييموه بدرجة 9.3 ووصفوه بالممتاز وينصحون باختياره والنزول فيه أثناء رحلة السياحة في ماربيا.

 

فنادق ماربيا اسبانيا

 

فندق فيلا بادييرنا بالاس جي أل

يقع فندق Anantara Villa Padierna Palace Benahavís Marbella على بعد 10 دقائق بالسيارة من بويرتو بانوس، فهو مكان مصمماً على طراز قصر توسكاني، متضمناً الى جانب العديد من الغرف والفيلات 3 ملاعب غولف ونادي شاطئي ومدرج روماني، ومسبح خارجي ومركز سبا يمتد على 2000 متر ويوفر العديد من العلاجات.

تتميز غرف الفندق وفيلاته المحاطة يالحدائق الجميلة بتصاميم داخلية رائعة مطلة على المرافق العديدة للفندق كالمسبح والملاعب والحدائق، وتحتوي على أثاث فاخر ومريح وأماكن للجلوس والعديد من وسائل الراحة والإسترخاء والترفيه.

يبعد عن مطار جبل طارق مسافة 44.8 كم.

كما أنه يبعد مسافة 1.2 كم عن ملعب فلامينغوس للغولف ومنتجع نادي ماربيا للغولف والتي تعد من أماكن الجذب الهامة في المنطقة.

يعد من الفنادق ذات تصنيف ال 5 نجوم وقد قييمه النزلاء بتقييم ممتاز وينصحون باختياره.

 

فندق

 

فندق فنسي سيلاكسيون استريلا  ديل مار

يتميز فندق فنسي سيلاكسيون استريلا Vincci Selección Estrella del Mar بتصمميه الرائع من فئة 5 نجوم، والذي يجمع بين الفن المعماري العصري والديكور ذي طراز منطقة البحر الأبيض المتوسط العربية، ويقع على بعد 400 متر من شاطئ إلفيريا.

يضم غرف واسعة ومشرقة وذات شرفات مطلة على البحر أو المسبح أو الحدائق، متضمنة العديد من وسائل الراحة والاستمتاع بإقامة مميزة، كما يوجد في الفندق العديد من المرافق كالمسابح الخارجية والحدائق الجميلة والمطاعم الرائعة ومركز السبا ومركز اللياقة البدنية.

يبعد فندق فنسي سيلاكسيون استريلا عن مطار مالاغا 33 كم.

ويبعدمسافة 3.3 كم عن ماربيا للغولف والنادي الريفي ومسافة 4 كم عن كابوبينو للغولف.

تم تقييم فندق فنسي سيلاكسيون استريلا من قبل النزلاء بدرجة رائع ويعد من أجمل فنادق ماربيا اسبانيا .

 

فندق

 

فندق وسبا لو مونتيروس ماربيلا

يعد فندق وسبا لومونتيروس ماربيلا Los Monteros Marbella Hotel & Spa من أجمل فنادق ماربيا اسبانيا ذات تصنيف الـ 5 نجوم، يقع في منطقة هادئة على بعد 500 متر من شاطئ مدينة ماربيا بتصميم أنيق وعصري.

تتضمن غرفه الواسعة والمشرقة شرفات تطل على البحر أو الحديقة أو المدينة إضافة إلى الأثاث المريح والتصاميم الداخلية المعاصرة ووسائل الراحة والترفيه، كما انه يوجد في الفندق العديد من المرافق كالمسبح والنادي الشاطئي ومركز السبا والحدائق الرائعة ومطعم يقدم أفضل المأكولات العالمية.

يبعد فندق وسبا لومونتيروس ماربيلا عن مطار مالاغا مسافة 45 كم.

ويبعد عن مسرح مدينة ماربيا مسافة 4.8 كم كما يبعد Marbella Bullring مسافة 4.9 كم.

تم تقيمه بدرجة جيد جداً من قبل النزلاء ويعد من فنادق ماربيا اسبانيا الأفضل للإقامة بالقرب من الشاطئ.

 

فندق

 

فندق بوتيكي وسبا فينتشي سيليثيون ألاسا

يقع فندق بوتيكي وسبا فينتشي سيليثيون ألاسا Vincci Selección Aleysa, Hotel Boutique & Spa على شاطئ البحر الأبيض المتوسط متميزاً بتصاميمه العصرية والجميلة، ومتضمناً العديد من المرافق كالمسبح الخارجي وحوض الاستحمام الساخن ومركز سبا.

يقدم خيارات إقامة من فئة 5 نجوم، فغرفه واسعة ومشرقة ومكيفة ومطلة عالبحر، ومؤثثة بأثاث فاخر وجميل، وتتوفر فيها العديد من الوسائل التي تضمن راحة وخصوصية النزيل، بالإضافة الى السرير المريح وأماكن الجلوس يوجد الثلاجة والغلاية الكهربائية وشاشة التلفاز، إضافة إلى مشغل السي دي وال دي في دي وخزنة للكمبيوتر المحمول وممتلكاتك الثمينة.

يبعد فندق بوتيكي وسبا فينتشي سيليثيون ألاسا عن مطار مالاغا مسافة 9.4 كم.

ويوجد بالقرب من الفندق العديد من معالم الجذب الهامة في المنطقة حيث يبعد عن Bil Bil Castle مسافة 800 متر وعن بينالمادينا بويرتو مارينا مسافة 900 متر.

قيمه النزلاء بدرجة 9.6 حيث وصفوه بالاستثنائي لما يقدمه من خدمات ومعاملة راقية تشعرك وكأنك نجم أثناء التواجد فيه.

 

فندق

 

فندق شاطئ أماري ماربيلا – للبالغين فقط 

يعد فندق Amàre Beach Hotel Marbella  من أجمل فنادق ماربيا اسبانيا وذات تصنيف 4 نجوم، وقد خصص الفندق فقط للبالغين،  فهو يتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة القديمة في ماربيا والتي تعتبر المكان المفضل للعديد من السياح في المنطقة.

يضم الفندق غرف جميلة وواسعة ومشرقة، تطل على البحر، ومتوفر فيها الأثاث المريح ووسائل التسلية، إضافة الى وجود العديد من المرافق مثل نادي أماري والذي يضم مناطق تجمع بين البحر والموسيقا، ويتوفر أماكن للاستجمام والاسترخاء، كما يوجد فيه مسبح خارجي ومركز سبا ومطعم يقدم العديد من الأطباق العالمية المفضلة.

يبعد فندق شاطئ أماري ماربيلا عن مطار مالاغا مسافة 39.4 كم.

كما أنه يبعد عن مسرح مدينة ماربيا مسافة 300 متر فقط، وعن بلازا ذي لوس نارنخوس مسافة 500 متر.

تم تقييم فندق شاطئ أمارب ماربيلا بدرجة ممتاز من قبل نزلائه ليكون من أفضل فنادق ماربيا اسبانيا المصنفة ب 4 نجوم.

 

فندق

 

ميليا ماربييا بانوس 

يتميز فندق ميليا ماربييا بانوس Melia Marbella Banús ببنائه الجميل وتصاميمه الداخلي الأنيقة، ويضم العديد من المرافق كالمسابح والمطاعم، ومنطقة السبا التي تضم ساونا وحمام تركي، والعديد من الحدائق الجميلة ليكون وجهة مثالية للإقامة بفئة 4 نجوم.

غرفه مصممة بطرقة مريحة وتحوي كافة الوسائل التي يمكن أن تحتاجها كتلفزيون تفاعلي مع قنوات فضائية وخزنة كما توفر شرفات الغرف إطلالات على حدائق الفندق ومسابحه.

يبعد عن مطار مالاغا مسافة 45.4 كم.

كما يبعد عن البحر مسافة 100 فقط، وعن ريال كلوب ذي غولف لاس بريساس مسافة  2.7 كم.

نال فندق ميليا ماربييا بانوس تقييم جيد جداً من قبل  نزلاءه ليكون وجهة مثالية لإقامة شاطئية مريحة.

 

فندق