الموقع
الاقامه في فندق فيرمونت دبي تضعك في قلب دبي ، علي بعد دقائق من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وبالقرب من دبي مول. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من مركز دبي المالي الدولي ومنتزه زعبيل

الغرف
تجعلك تشعر بأنك في المنزل حيث الغرف المكيفة التي تضم ميني بار وتليفزيون.
وإنترنت سريع متاح(واي فاي) . تحتوي الحمامات الخاصة علي أحواض استحمام ودش منفصل ومستحضرات التجميل المجانية . وتشمل جميع وسائل الراحة وهواتف ، فضلا عن الخزائن والمكاتب.

المرافق الممتازة
دلل نفسك بزيارة للمنتجع الصحي ، الذي يقدم التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل ملهي ليلي ، وناد صحي ، وحمام سباحه في الهواء الطلق. ويتميز هذا الفندق أيضا بامكانيه الوصول إلى الإنترنت لاسلكي (واي فاي)، وروضه أطفال/رعاية الأطفال. .

الطعام
مطعم الفندق يقدم الغداء والعشاء. ويتوفر الطعام أيضا في مقهى، وتقدم خدمه الغرف الطعام علي مدار 24 ساعة.ويمكنك ان تروي عطشك مع مشروبك المفضل في البار.

المرافق الأخرى
وتشمل وسائل الراحة المتميزة والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة (رسوم اضافيه) ، ومركز لرجال الاعمال ، وخدمه السيارات ليمو/تاون. يحتوي هذا الفندق علي 11227 قدم مربع (1043 متر مربع) يتالف من حيز المؤتمرات وغرف الاجتماعات. يتم توفير خدمه نقل من والي المطار برسوم اضافيه (متوفرة عند الطلب) .