شقق الإيجار سان دييغو من الخيارات المفضلة للكثير من الزوار الباحثين عن إقامة مريحة وخاصة العائلات منهم، حيث تؤمن لك شقق الإيجار سان دييغو كافة المستلزمات التي قد تحتاج اليها خلال رحلتك لتشعر وكأنك في بيتك وهي أكثر ما يميز سان دييغو.

تعد مدينة سان دييغو من أهم وجهات السياحة في الولايات المتحدة الامريكية ومن المدن الكبرى فيه وتتميز هذه المدينة الساحلية بجمال الطبيعة فيها وبمناخها المعتدل على مدار السنة واحتوائها على العديد من المعالم الرائعة والمشهورة عالمياً كجسر البارون والذي يربط بين نصفي المدينة.

 

شقق الإيجار سان دييغو

 

أفضل 4 من شقق الإيجار سان دييغو الموصى بها 2020

جمعنا لك في هذا المقال معلومات عن أفضل 4 شقق للإيجار في مدينة سان دييغو والتي ننصحك بتجربة الإقامة بها خلال رحلة السياحة في أمريكا.

 

شقة SD Pristine Studio and Gym

تقع شقة SD Pristine Studio and Gym ذات فئة ال 3 نجوم في قلب مدينة سان دييغو بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والهامة في المدينة مما يجعلها الخيار المفضل لدى العديد من الزوار القاصدين السياحة في سان دييغو.

تتميز الشقة بتصاميمها الداخلية المعاصرة وأثاثها الفخم والمريح وشرفاتها المطلة على شوارع المدينة الجميلة، تضم غرفة نوم عائلية بسرير مزدوج وسرير فردي وخزانة ملابس كما تجد غرفة جلوس خاصة تضم مكاناَ للجلوس ومشاهدة التلفاز بشاشة مسطحة، ومطبخ يتضمن كافة المستلزمات من الثلاجة الكبيرة وفرن الغاز والمايكرويف وطاولة لتناول الطعام إضافة إلى الحمام الخاص والمميز.

كما يتوفر في شقة SD Pristine Studio and Gym مكاناً خاص للاستقبال ونادي رياضي يتضمن العديد من الآلات الرياضية وتراس للاستراحة والاسترخاء.

تبعد الشقة عن مطار سان دييغو الدولي مسافة 4.6 م.

كما تبعد عن أمتراك مسافة 1.6 كم وعن متحف يو إس إس ميدواي مسافة 1.9 كم وهما من أشهر معالم الجذب في المدينة

تقييمات النزلاء

حصلت الشقة على درجة تقييم استثنائي من قبل النزلاء وينصحون بتجربتها

 

شقة

 

شقة Stay Alfred on Kettner Boulevard

تتميز شقة Stay Alfred on Kettner Boulevard من فئة ال 3 نجوم بموقعها الرائع والقريب من أهم الأماكن السياحية في المدينة.

تتألف الشقة من غرفتي نوم تتضمن كل غرفة سرير مزدوج عائلي كبير كما يوجد غرفة معيشة تتضمن سرير أريكة إضافة إلى العلية المؤلفة من غرفة نوم وغرفة معيشة مما يجعلها الخيار المفضل للعائلات.

تضم الشقة أيضاً مطبخ كبير مزود بثلاجة وفرن غاز ومايكروويف وأماكن للجلوس وتناول الطعام وشاشة تلفاز كبيرة كما يوجد حمام كبير بتصميم جميل.

يتوفر في شقة Stay Alfred on Kettner Boulevard صالة رياضية تتوفر فيها العديد من الآلات ومستلزمات الرياضة كما يوجد غرفة خاصة للعب البلياردو وتراس للجلوس والاستمتاع.

تبعد الشقة عن مطار سان دييغو الدولي مسافة 2.6 كم.

كما تبعد عن Maritime Museum of San Diegoمسافة 700 متر وعن California Webster School of Law مسافة 900 متر.

تقييمات النزلاء

تم تقييم الشقة من قبل النزلاء بدرجة ممتاز حيث احبو الموقع والتصاميم الجميلة والمريحة

 

شقة

 

شقة SD Dazzling APT Sleeps 6

تقع شقة SD Dazzling APT Sleeps 6 فئة ال 4 نجوم في مدينة سان دييغو الساحلية بالقرب من اهم الوجهات السياحية في المدينة وبإطلالة رائعة على شوارعها الجميلة.

تضم الشقة غرفتي نوم عائليتين كبيرتين وغرفة معيشة تضم أماكن مريحة للجلوس كما يتوفر في الشقة مطبخ كبير وكامل يتضمن كافة المستلزمات من ثلاجة وفرن ومايكروويف وطاولة مخصصة لتناول الطعام إضافة إلى وجود حمامين في الشقة.

تبعد شقة SD Dazzling APT Sleeps 6 عن مطار سان دييغو الدولي مسافة 4.9 كم.

كما وتبعد عن Balboa Stadium مسافة 700 كم وعن Copley Symphony Hall مسافة 900 متر.

تقييمات النزلاء

قيم النزلاء شقة SD Dazzling APT Sleeps 6 بدرجة استثنائي

 

شقة

 

شقة SD Sunny Studio Sleeps 4

تقع شقة SD Sunny Studio Sleeps 4 من فئة النجمة الواحدة في وسط مدينة سان دييغو.

تتضمن الشقة غرف نوم بسريرين فرديين وسرير مزدوج وأماكن للجلوس ومشاهدة التلفاز كما تضم مطبخ بمساحة كبيرة تتوفر فيه جميع الوسائل التي تحتاجها خلال اقامتك من الفرن والثلاجة وغيرها كما يوجد طاولة لتناول الطعام وتضم الشقة حمام كبير.

كما يتبع للشقة حديقة خارجية وتراس مما يوفر لك مكاناً رائعاً للجلوس والاستمتاع.

تبعد الشقة عن مطار سان دييغو الدولي مسافة 4.9 كم.

كما ويبعد عن بتكو بارك مسافة 500 متر وعن Horton Grand Theater مسافة 700 متر.

تقييمات النزلاء

قيم النزلاء الشقة بدرجة ممتاز وينصحون بتجربتها

 

شقق الإيجار سان دييغو