الدقم ولاية عمانية تقع في المنطقة الوسطى لسلطنة عمان، وبفضل موقعها الاستراتيجي جعلها مزاراً هاماً لعدد كبير من السُيّاح لمشاهدة أهم معالم السياحة في الدقم مثل كهف الخلوف، وحديقة الصخور الطبيعية، وشاطئ راس المركز.

وإلى جانب ذلك تضم سلسلة من أفضل فنادق الدقم الراقية التي تقع في قلب المدينة وتتميز بإطلالتها الساحرة وخدماتها الفندقية الممتازة، بالإضافة إلى أسعارها التي تُناسب كافة المستويات وفي التقرير التالي سوف نتعرف على أهم المميزات في أبرز 4 فنادق الدقم التي نوصيكم بها للتمتع بوقت كافي من الراحة بعد الجولة السياحية داخل أجمل مدن االسياحة في عمان، وهي الدقم.

 

افضل فنادق الدقم موصى بها 2019

فيما يلي تقرير عن أفضل 4 من فنادق الدقم التي ننصحكم بزيارتها خلال 2019 يشمل الأسعار والتقييمات للنُزلاء السابقين.

فندق المدينة

يُعد من افضل فنادق الدقم من فئة الـ 3 نجوم المميزة بسبب قربه من الميناء البحري إذ يبعُد حوالي 5 كم فقط، إذ يحتوي الجناح على غرفة معيشة منفصلة وأريكة وأما الغرف فتتميز بتوفر ثلاجة وصندوق للودائع. إلى جانب أنه يوفر مكان إقامة عصري به كافة الخدمات، وكذلك خدمة الغرف متاحة 24 ساعة. وهو يقع بين صلالة ومسقط.

 

تقييمات الضيوف العرب

نال الفندق على إعجاب الزوّار العرب من حيث الموقع الفريد من نوعه، طاقم العمل الممتاز، والنظافة شاملة الغرف، والقيمة مقابل المال، والراحة، والمرافق، وخدمة الواي فاي التي تصل إلى جميع أنحاء الفندق.

 

فنادق الدقم موصى

 

فندق بارك إن باي راديسون الدقم

يُعد من افضل فنادق الدقم موصى بها 2019 المصنفة من فئة 4 نجوم والفاخرة، حيث يقع بالقرب من مطعم أوشن العالمي وحديقة الزهور، يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات كالواي فاي المجاني، مسبح كبير يُستخدم بدون رسوم إضافية ويوجد مركز للياقة البدنية وساونا وسبا.

يضم خيارين من الإقامة إما بداخل شقة أو شاليه، والخيارين مجهزين بتلفزيون مسطح وهاتف مع مطبخ صغير به ثلاجة وميكروويف وآلة لصنع القهوة وجميع أدوات المطبخ.
أما الحمام فيحتوي على دش وجهاز لتجفيف الشعر بالإضافة إلى لوازم الاستحمام مجاناً.

 

تقييمات الضيوف العرب

حصل فندق بارك إن باي على تقييم رائع وخاصة من الأزواج، وحازت إطلالته المواجهه للشاطئ والحديقة على إعجاب الزائرين بالإضافة إلى موقعه الممتاز وطاقم العمل المتعاون، يوفر كل سبل الراحة للضيوف، وأسعاره لا تقارن.

 

افضل فنادق الدقم موصى 2019

 

فندق كراون بلازا الدقم

من الفنادق التي حازت على تصنيف الـ 4 نجوم لتميزه بالموقع القريب من مطار مسقط وميناء الدقم. حيث يتميز بإطلالته على بحر العرب، وهو مزود بمركز خاص لرجال الأعمال ومسبحين واحد للكبار والآخر للأطفال وملاعب تنس، ويوفر الفندق 5 أنواع من الغرف المفروشة بأحدث المفروشات والديكورات المدهشة، مع توافر خدمات تنظيف الملابس.

كما يوفر قاعات للاجتماعات الخاصة بالزائرين، ومصلى مميز ومرافق لذوي القدرات الخاصة، ومتاح ركوب الدراجات ولعب البلياردو مع وجود نادي ليلي أو دي جي للسهرات والحفلات المسائية.

 

تقييمات الضيوف العرب

حصل الفندق على تقييم رائع استناداً للزوّار السابقين بفضل موقعة بالقرب من المعالم ومراكز التسوق، النظافة بالفندق، الراحة، طاقم العمل، المرافق الممتازة، والقيمة مقابل المال، واي فاي مجاني.

 

فنادق الدقم

 

فندق سويتس الدقم

هو شقة فندقية تقع بالقرب من مطعم هوت جريل ومطار الدقم الدولي، تتميز بإطلالة على المدينة، وتحتوي على غرف لغير المدخنين حرصاً على سلامة النُزلاء، وكل وحدة من وحداته مزودة بمفروشات ذات ألوان متناسقة وتشمل مكيف هواء ومدفأة، تلفزيون مسطح وميكروويف، ويمكن للضيوف الجلوس في تراس الفندق واستخدام الواي فاي المجاني.

يمكن للزائرين استخدام موقف السيارات بشكل مجاني وأيضاً خدمة الانترنت، كما يمكن اصطحاب الأطفال للفندق مهما كانت أعمارهم، وموظفي الاستقبال يعملون على مدار اليوم.

 

تقييمات الضيوف العرب

جاءت تقييمات الزوّار مرضية من حيث المرافق والخدمات، النظافة الممتازة بالفندق، الراحة، القيمة مقابل المال، الموقع القريب من أماكن التسوق.

 

ارخض فنادق الدقم