مدينة جدة هي اهم وجهات السياحة في السعودية وواحدة من أجمل مدنها وأكثرها تطوراً فالمدينة الساحلية تمتلك أكبر ميناء بحري على البحر الاحمر وتشتهر بأبراجها وكثرة ناطحات السحاب فيها كما أنها تضم العديد من الأماكن التاريخية والحديثة ونظراً للأهمية الاقتصادية والسياحية التي تمتلكها مدينة جدة فإنها تضم عدداً هائلاً من فنادق في جدة 4 نجوم الرائعة التي اشتهرت بسبب زيادة نسبة السياحة في جدة والتي سنذكر افضلها في هذا المقال.

 

افضل فنادق في جدة 4 نجوم

فندق فيلفت جدة

يقع الفندق الذي يوفر 70 غرفة عازلة للصوت في وسط مدينة جدة على بعد عدة خطوات عن جدة مول ونافورة الملك فهد والأندلس مول ولعل موقعه المتميز يجعله مكاناً مناسباً جداً للإقامة في مدينة جدة إضافة إلى ما يوفره من وسائل راحة كفيلة بإرضاء تطلعات نزلائه.

تملك الغرف إطلالات رائعة على المدينة وبها تجهيزات حديثة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية لوازم إعداد القهوة والشاي، منطقة لتناول الطعام وهاتف اتصالات دولية مباشرة وغلاية كهربائية ومرفق بالغرفة حمام ودش ومجفف شعر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجود مسبح داخلي ومركز لياقة بدنية وجاكوزي في الفندق كما يقدم المطعم أشهى المأكولات العالمية.

 

 

فندق قصر البحر الأحمر

يقع فندق قصر البحر الأحمر في قلب مدينة جدة ويبعد مسافة قصيرة من بوابة مكة وفي الجوار ستجد الأسواق والمراكز التجارية الأكثر أهمية في المدينة.

كما يتميز بموقعه المركزي في جدة، ويضم أماكن إقامة فسيحة ومصممة بشكل عصري يضمن إقامة فاخرة ومريحة فالفندق.

يضم 270 غرفة تمتلك إطلالات رائعة وكل غرفة مجهزة بكافة الخدمات مثل تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام داخلي مزود بحوض استحمام ودش منفصل ولوازم استحمام مجانية كما يوفر مطعم وقاعات للمؤتمرات.

إن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق تتيح لك الكثير من الخيارات لقضاء وقت ممتع أثناء فترة إقامتك.

ففندق قصر البحر الأحمر يوفر كافة مرافق الاستجمام من مسابح ومرافق عناية بالصحة، منها مسبح مع إطلالة ومسبح على السطح ومسبح داخلي ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وساونا ومساج وسبا مقابل رسوم إضافية كما يوفر الفندق خدمة النقل واستئجار السيارات.

 

 

فندق السلام هوليدي ان جدة

واحد من افضل أماكن الإقامة في مدينة جدة حيث يقع فندق السلام هوليدي ان جدة في المركز التجاري لمدينة جدة ويوفر 355 وحدة إقامة ساحرة تمتلك إطلالة رائعة وتحتوي على أحدث التجهيزات مثل غلاية مياه كهربائية ومكيف هواء وميني بار وخدمة الواي فاي ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام داخلي مزود بحوض استحمام ودش منفصل ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

كما يوفر مسبح خارجي والسبا ومنطقة مخصصة لممارسة الرياضة وساونا كما يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة ومواقف مجانية خاصة للسيارات كما تقدم المطاعم في الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية الشهيرة ويقدم المقهى مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات

 

 

فندق ترايدنت جدة

فندق ترايدنت جدة الواقع وسط المدينة بالقرب من العديد من مراكز الأعمال التجارية على الطريق الرئيسي الذي يؤدي إلى مكة المكرمة والواقع في مبنى مكون من 9 طوابق بهندسة معمارية كلاسيكية.

إذ يوفر الفندق إقامة مثالية في وسط جدة ويقدم غرف وأجنحة بتصاميم عصرية مريحة وأنيقة فالأرضيات مغطاة بالسجاد والأثاث الخشبي الأمر الذي يضيف بعداً آخر من جمال الغرف مما يضمن للضيوف الحصول على الإقامة التي يرغبون بها