تعرف على أفضل اسواق جدة الرخيصة بحيث تُعتبر مدينة جدة من أهم مدن السياحة في السعودية، بحيث تتمتع بوجود الأنشطة الترفيهية والمراكز التجارية التي هي سبب في جذب السُياح والأفراد المحليين من جميع الفئات لشراء كل ما يحتاجونه من أشياء مُختلفة، وتُعتبر اسواق جدة الرخيصة الشعبية من أكثر الأشياء التي تشتهر بها مدينة جدة حيثُ أنها تعمل على جذب الناس المُقيمين لشراء كل مستلزماتهم وذلك لأن هذه الأسواق تعمل على توفير الكثير من السلع الرخيصة الثمن التي تتناسب مع جميع الطبقات.

 

 افضل فنادق مدينة جدة

تتميز مدينة جدة بوجود العديد من الفنادق التي تعمل على تقديم العديد من الخدمات السياحية، وتُعتبر فنادق مدينة جدة من أفضل الفنادق الموجودة في دولة السعودية.

لمزيد من اسعار الغرف ولإختيار مكان اقامة مناسب من خلال موقع بوكينج من هنا.

 

اسواق جدة الرخيصة

 

افضل 6 من اسواق جدة الرخيصة التي ننصحكم بزيارتها

 

سوق المُرجان

يتواجد هذا السوق في حي الصفاة في جدة، ويُعتبر من أهم الأسواق في جدة حيثُ أنه يحتوي على الملابس التي تُناسب جميع الأعمار، كما أنه يحتوي على الملابس النسائية الخاصة بالسهرات ويتصف هذا السوق بالأسعار التي تقل النصف عن أسواق جدة والسعودية الأخرى.

 

توقيت العمل

يُفتح هذا السوق من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 02:00 ظهراً.

 

نتيجة بحث الصور عن سوق المرجان جدة

 

سوق البدو

يُعتبر من أقدم الأسواق الشعبية الرخيصة في مدينة جدة، والذي صمم على هيئة العديد من الخيم والأكشاك التي يقوم الباعة في بيع المنتجات والسلع الخاصة بهم فيها، يوجد بهذا السوق العديد من الأثاث المُختلف والملابس التقليدية، كما يوجد العديد من الأكشاك لبيع التوابل والشاي السعودي الأصلي، يتواجد هذا السوق بالقرب من باب مكة الرئيسي، ويقوم بتوفير العديد من المقاهي والمطاعم التي تعمل على تقديم الأطعمة الشعبية، بالإضافة إلى توفير جزء خاص لألعاب ورفاهية الأطفال.

 

توقيت العمل

يُفتح هذا السوق من الساعة  07:00 صباحاً إلى الساعة  10:00 مساءً

 

اسواق جدة الرخيصة

 

سوق البلد القديم

يُعتبر من أقدم الأسواق الرخيصة في مدينة جدة السياحية، ويتميز هذا السوق بأخذ شكله العريق والأثري الذي يقوم بعكس حياة الناس في المملكة العربية السعودية، يقوم هذا السوق ببيع أنواع كثيرة من الأقمشة التي تُستخدم للعديد من الأغراض، كما أنه يحتوي على العديد من المتاجر التي تأخذ شكل عصري.

 

توقيت العمل

يُفتح هذا السوق من الساعة  09:30 صباحاً إلى الساعة  11:30 مساءً.

 

 

سوق شعبي قابل

يقع هذا السوق وسط مدينة جدة ويتميز بكونه من الأسواق الرخيصة الثمن في مدينة جدة، ويقوم هذا السوق ببيع الكثير من الملابس التي تتناسب مع جميع الأذواق، كما أنه يحتوي على العديد من المتاجر التي تعمل على بيع الإكسسوارات والأحذية والحقائب.

يوفر الكثير من المنتجات التي تناسب جميع الأذواق.

 

توقيت العمل

يعمل هذا السوق بشكل يومي وعلى مدار 24 ساعة

 

اسواق جدة الرخيصة

 

سوق الصواريخ بجدة

يُعتبر من أكبر الأسواق التي تتواجد في مدينة جدة حيثُ أنه يحتوي على العديد من المتاجر التي تصل إلى أكثر من 11 ألف متجر لبيع المُنتجات، ويتواجد هذا السوق بمنطقة المهجر الاستاد الرياضي جنوب مدينة جدة، يقوم هذا السوق بتنظيم مزادات على فترات مُختلفة لبيع المنتجات القديمة مثل؛ الملابس والإكسسوار والكتب والأثاث المُختلف والأحذية.

 

توقيت العمل

يعمل هذا السوق من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءً، الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 11:00 مساءً.

 

 

سوق الكندرة

يُعتبر هذا السوق من أرخص وأعرق الأسواق الشعبية في مدينة جدة، والذي يقوم ببيع المشغولات الفضية والأحجار الكريمة والذهب، ويتميز هذا السوق بتصميماته الأنيقة التي تعمل على جذب السُياح والأشخاص إليه من جميع أنحاء العالم.

 

توقيت  العمل

يُفتح هذا السوق من الساعة  09:00 صباحاً إلى الساعة  11:00 مساءً.