فيينا عاصمة النمسا وواحدة من أكثر مدن أوروبا جذباً للسياح بفضل موقعها الرائع على ضفاف نهر الدانوب وموروثها التاريخي والفني فهي موطن للكثير من القصور المتلألئة والتراث الموسيقي الاستثنائي فضلاً عن مقاهيها الرائعة ومعالمها الجميلة التي جعلتها من افضل مدن السياحة في النمسا.

نظراً للإقبال الكبير وزيادة نسبة السياحة في فيينا فقد ضمت المدينة مجموعة من الشقق الفندقية الرائعة والتي سنذكر هنا افضلها.

افضل شقق فندقية في فيينا

سنتناول هنا عدد من افضل الشقق الفندقية التي توفر لنزلائها إقامة مريحة في قلب العاصمة النمساوية فيينا.

ستارلايت زو إيتن رينغاسه

تقع شقق ستارلايت زو إيتن رينغاسه الفندقية في وسط مدينة فيينا، بجوار ساحة فرايونغ الثاريخية وشارع رينغ شتراسه وعلى بعد 5 دقائق من محطة مترو الأنفاق.

وإضافة إلى الموقع المتميز فإن الشقق التي تأتي ضمن فئة الأربع نجوم توفر أعلى مستوى من الراحة ويضم كل جناح غرفة معيشة مزودة بأريكة وغرفة نوم وحمام مع دش ويحتوي الجناح على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتحتوي الأجنحة العصرية والمشرقة على مكتب عمل.

ويتوفر موقف خاص للسيارات مقابل تكلفة إضافية، كما يُمكن طلب خدمات استئجار السيارات.

 

 

شقق كارلتون اوبرا

تعد شقق كارلتون أوبرا الاختيار المثالي للإقامة في العاصمة النمساوية فيينا بفضل الكثير من المميزات التي توفرها ابتداء بموقعها الهادئ على بعد مسافة قصيرة من المناطق الحيوية والمعالم التاريخية والثقافي، حيث يمكن للنزلاء الوصول إلى مسرح آن در فيين ودار الأوبرا في فيينا سيراً على الأقدام كما توفر الشقق التي تقع في مبنى تاريخي مدهش الكثير من خدمات الإقامة المريحة حيث تتميز الغرف بتصميمات رائعة وتحتوي جميع الغرف على مرافق طهي وتلفزيون، وتوفر شقق كارلتون أوبرا غرف عائلية وغرف لغير المدخنين إضافة الى خدمة الواي فاي مجاناً وموقف سيارات وخدمة النقل من وإلى المطار كما توفر مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

 

 

شقة 24 ساعة

تقع شقة 24 ساعة من فئة 4 نجوم على بعد 3 كم من محطة مترو ريومانبلاتز وعلى بُعد 3.7 كم من قصر شونبرون وتوفر عدد من الغرف الأنيقة والجذابة المصممة بشكل عصري والمجهزة بمجموعة من الخدمات والتسهيلات الحديثة التي من شأنها تهيئة الأجواء لإقامة مريحة وفاخرة ومن هذه الخدمات تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء ومنطقة للجلوس وهاتف مع جهاز الرد الآلي على المكالمات ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ثلاجة، إضافة إلى حمام خاص مزود بحوض استحمام مع لوازم الاستحمام ومجفف شعر وأردية حمام كما تقدم الشقق الفندقية خدمة نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية وموقف سيارات وخدمة واي فاي.

 

 

شقق سنغرستارسيه 21/25

تقع الشقق الفندقية في وسط مدينة فيينا وعلى بعد 300 متر فقط من كاتدرائية القديس ستيفن وتعتبر واحدة من أماكن الإقامة المثالية حيث تضم أجنحة عصرية واسعة تضم مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل بما في ذلك أدوات المطبخ الحديثة.

 

 

شقة فيينا وان شميدغاسه

تقع شقة فيينا وان شميدغاسه في الحي التاريخي بمدينة فيينا بالقرب من محطة المترو وتقع العديد من المعالم الثقافية البارزة في الجوار كما يبعد عنها مطار فيينا الدولي فقط 18.4كم.

تعد بفضل موقعها المتميز نقطة انطلاق جيدة للتنزه في فيينا نظراً لما توفره من سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية في المدينة، كما توفر مصعد وخدمة واي فاي مجانية ومواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.