قصر شوبنرون أو القصر الإمبراطوري قديماً، والمستقر الحالي للعائلة الحاكمة في النمسا، أليس لديكم الفضول لتتعرفوا عليه، إنه أحد أهم معالم السياحة في فيينا، يتألف من ما يزيد عن 1400 غرفة، بالإضافة إلى عدة حدائق مرفقة وحدائق للحيوانات تضم ما يقارب 700 نوع من بينها بعض الحيوانات النادرة و حدائق للنباتات ذات تصاميم فريدة تضم أجمل الزهور الملونة ويطوق القصر أسوار عظيمة، يُمكِّنك التجوال بين أرجائه من التعرف على الطريقة التي كان يعيش فيها القيصر وعائلته، في العاصمة فيينا هذه المدينة الساحرة الجمال، الأفضل عالمياً من حيث المعيشة، كما تم تصنيفها سابقاً.

من منا لم يسمع بفيينا على لسان أسمهان حين غنت ليالي الأنس، إنها فعلاً أوقات رائعة ستقضيها في هذه المدينة الفريدة أهم وجهات السياحة في النمسا المعروفة بكثرة الأماكن السياحية فيها من معالم حضارية مميزة وطبيعة جذابة، ستكون رحلتك رحلة العمر إن استطعت الحصول على تذكرة سفر إليها، حيث تقع النمسا في القارة الأوروبية بالقرب من المانيا وتتكلم لغتها بالإضافة إلى مجموعة من اللغات الأخرى وأكثر ما يميزها ليلها الهادئ الذي يبعث على الاسترخاء، كما ستجد فيها المطاعم، الملاهي، المنتزهات، والمتاحف المتعددة التي تعكس حضارتها وتاريخها تماما كقصر شونبرون الذي سنبدأ الآن باستعراض النشاطات فيه.

 

افضل 6 انشطة في قصر شوبنرون فيينا النمسا:

القيام بجولة بصرية في أرجاء قصر شوبنرون فيينا النمسا:

ستستمتع بمشاهدة هذه اللوحة المعمارية الفنية، ستفتنك الزخارف الرائعة المميزة، والنقوش والتصاميم ستسحرك برؤيتها، ستشعر كأنك في عالم الأحلام وأنت تتجول بين المتاهات والغرف وتتأمل الجدران والرسومات والأسقف، لا تنسى اتخاذ بعض الصور لنفسك لتشهد على زيارتك المميزة.

 

 

زيارة حديقة الحيوانات التابعة قصر شوبنرون:

كما قلنا فإن القصر يحتوي على حديقة حيوانات مرفقة تضم أكثر من 700 نوع من بينها بعض الحيوانات النادرة، قم بزيارة إلى هذه الحديقة واستمتع بالتعرف على الحيوانات التي تعيش هناك إن بعضها لطيف جداً وبعضها الآخر خطر، ولكن جميعها جميلة جداً وتستحق المشاهدة فلا تفوتوا فرصة مشاهدتها.

 

قصر-شونبرون

 

زيارة حديقة الملكة بجانب قصر شوبنرون في فيينا النمسا:

هناك أيضاً حديقة الملكة إن أردتم الاستمتاع بمشاهدة ممتعة للأزهار الملونة وتصميم الحديقة المتقن، ما عليكم إلا التوجه إلى جانب القصر هناك ستظهر لكم هذه الحديقة الرائعة بكل ما فيها من نباتات وزهور مميزة، التقطوا لها الصور ودونوا أسماءها إن كان هذا الجانب يهمكم، سوف تبهركم بجمالها الأخّاذ.

 

قصر شونبرون فيينا

 

زيارة المتاهة المرفقة بالقصر:

سوف تحب جو التشويق والإثارة عند زيارة المتاهة وتجربة الألعاب المميزة فيها، هناك ستجد ألعاب للذكاء وبعض الأعمدة للتسلق وستسعد بمحاولة حلها، وإن عجزت توجه إلى البرج وتسلقه سترى المتاهة من أعلى وسترى اللاعبين، حقاً إنها الأكثر متعة من بين النشاطات هناك.

 

قصر شونبرون فيينا

 

الاستمتاع بمشاهدة نافورة نيبتون:

إنها المكان الأجمل حقاً، تضم مجموعة من المنحوتات الرائعة التي تتدفق المياه حولها ومن خلالها، لا تنسى زيارتها سوف تعجبك الصور معها، إنها تحفة فنية حقيقية تعكس العراقة في التصميم والتميز في ثقافة المنطقة إنها المكان الذي زاره جميع سياح قصر شونبرون، فلا تجعل زيارتها تفوتك.

 

قصر شونبرون فيينا

 

زيارة سوق الميلاد:

كم سيكون حظك كبير إن صادفت زيارتك هذا المكان البديع فترة أعياد الميلاد، حيث تُقام الاحتفالات، في سوق أعياد الميلاد في ساحة القصر، وتباع المعجنات والحلويات اللذيذة، وتباع الهدايا والتذكارات، سوف يكون لديكم الفرصة لتحصلوا على أجمل الهدايا لكم ولكل من تحبون لتذكركم بالسياحة في فيينا.

 

أوقات العمل:

يمكنكم زيارة القصر يومياً من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الساعة الـ 5 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة والمجاورة لقصر شونبرون فيينا في النمسا:

فندق كورتيارد باي ماريوت فيينا شونبرون:

يعد فندق كورتيارد من فئة الـ 4 نجوم، يقع على بعد 700 متر من قصر شونبرون، يعتبر من أفضل فنادق فيينا يقع بجانب مركز المعارض والمؤتمرات، ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة المترو وسط المدينة، يوفر الفندق غرف واسعة ومكيفة، بتصاميم عصرية مزودة بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية مجانية، وكذلك خدمة واي فاي مجانية، آلة لصنع القهوة والشاي، ثلاجة وحمام خاص. كما يحتوي على صالة بار ومتجر صغير ويوفر إطلالة بانوراميه على المدينة بأكملها.
وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الموقع والإطلالة.

مزايا يوفرها الفندق:

  • غرف تغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية / السبا
  • مدرب شخصي
  • اللياقة البدنية
  • صالة سبا / منطقة استرخاء
  • مقصورة التشمس الاصطناعي 
  • مركز للياقة البدنية
  • ساونا

 

فندق تريند النمسا متنزه رويال بالاس فيينا:

يعد الفندق من فئة الـ 4 نجوم، يبعد 700 متر عن قصر شوبنرون بجوار متحف فيينا، يقدم غرف كبيرة، مكيفة، عازلة للصوت وتضم شاشات مسطحة مع قنوات سكاي، خزنة لابتوب وميني بار كما يسمح بالحيوانات الأليفة.
وقد حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الخدمة، طاقم العمل، الموقع والإطلالة.

مزايا يوفرها الفندق:

  • مساج مقابل رسوم إضافية
  • مركز للياقة البدنية
  • ساونا