إن كنت تبحث عن الاماكن السياحية التي عليك زيارتها في فيينا وتريد الخيارات الأفضل للأماكن الأجمل فيها، فدعنا نخبرك أن هذه المدينة وقبل كل شيء تعتبر عاصمة الجمال في العالم، لما تمتاز به من طبيعة خلابة راقية ورفيعة المستوى، كما أنها واحدة من الوجهات السياحية التي يود السائح العربي الإقامة فيها كل مدة زيارته للنمسا. كما أن العاصمة فيينا لا تخلوا طوال العام على مدار الأربعة فصول من السياح الأجانب القادمين من مختلف أنحاء العالم للتعرف على القصور العتيقة والمباني التاريخية القديمة التي شيدها عظماء العالم وأباطرته في عصور ما قبل الفتوحات الإسلامية.

إضافة إلى الأسواق التاريخية القديمة والأكثر شعبية والأسواق الناشئة حديثاً، إلى جانب المزارات السياحية الأخرى التي تحظى على إعجاب الأجيال المتلاحقة، وتلقى أيضاً الاهتمام من جانب الدولة.

تابعنا لنخبرك عن أفضل الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها عند السياحة في النمسا.

 

 

أفضل فنادق النمسا

يقال في فيينا أينما تشعر بالسعادة قم ببناء منزلاً لك، ولهذا فإن أماكن الإقامة من بداية الشقق السكنية وحتى فنادق فيينا المصنفة ضمن فئة الخمس نجوم تلقى رواجاً كبيراً بين جمهور الزوار.

وذلك لما تقدمه من خدمات تتراوح بين التقييمات الجيدة جداً والممتازة.

ناهيك عن موظفي الفنادق المدربين على استقبال النزلاء بود وألفة وترحابٍ شديد إقرأ المزيد….

 

افضل 15 فندق في فيينا

 

أفضل 14 من الاماكن السياحية عليك زيارتها في فيينا

تستقبل العاصمة النمساوية فيينا ملايين السياح من حول العالم سنوياً، فهي وجهة مفضلة لمئات الآلاف حيث إنها ذات معالم عديدة وانشطة كثيرة. وفي النقاط التالية سنوضح افضل الاماكن السياحية التي يمكن زيارتها في فيينا على مدار العام.

 

النمسا شتاءً

 

قصر شونبرون

قصر شونبرون واحد من الأماكن السياحية الهامة في مدينة فيينا النمساوية وهو واحد من أبرز وأفضل المعالم الثقافية التاريخية.

حيث كان مقر الإمبراطور النمساوي والمقر الصيفي للعائلة الحاكمة في النمسا.

الآن القصر هو أحد المعالم التي يمكن أن تزورها عند السياحة في النمسا وأبرزها.

 

افضل 14 من الاماكن السياحية عليك زيارتها في فيينا

 

القصر الإمبراطوري هوفبورغ

القصر الإمبراطوري هو أحد قصور الحاكم الإمبراطوري في النمسا، كما أنه المركز الرئيسي لرئاسة الجمهورية ومركز المؤتمرات الأول رسمياً في فيينا، وهو من المعالم السياحية الشهيرة التي تستقبل الزوار المحليين والأجانب على حد سواء.

حيث يتميز بتصميمه المعماري الجذاب والذي يعكس ثقافة الشعب النمساوي، من خلال المنحوتات والزخارف الموجودة داخل القصر وعلى هيكله الخارجي.

 

افضل 14 من الاماكن السياحية عليك زيارتها في فيينا

 

جزيرة الدانوب

جزيرة الدانوب هي واحدة من الاماكن السياحية الساحلية الجاذبة للسياح في النمسا فيينا، حيث تشتهر بشواطئها العشبية ورمالها البيضاء الناعمة الموجودة على أطراف الشواطئ الزرقاء. توفر جزيرة الدانوب لزوارها الكثير من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في أوقات مختلفة من العام.

وهي أحد أفضل الأماكن السياحية في النمسا. إعرف المزيد..

 

افضل 14 من الاماكن السياحية عليك زيارتها في فيينا

 

مدينة الألعاب براتر في فيينا

منتزه براتر في فيينا أو حديقة الألعاب الموجودة في مركز العاصمة هي واحده من الأماكن السياحية الترفيهية الهامه في المدينة التي توفر المتعة الكاملة للزوار الأجانب والسكان المحليين بالإضافة الى كونها معلم جذب سياحي يوفر لك قسط من الاسترخاء عبر جلوسك في الحديقة الخضراء التي تحتوي مدينة الالعاب.

وهي احد الاماكن التي ننصح بزيارتها زوار موقع عطلات من المسافرون العرب. إعرف المزيد…

 

افضل 14 من الاماكن السياحية عليك زيارتها في فيينا

 

نهر الدانوب

ان كنت من محبي رياضات التجديف وركوب القوارب الشراعية فإن أول وجهة ننصحك بزيارتها هي نهر الدانوب في فيينا حيث يوفر لك الكثير من الأنشطة الممتعة بالإضافة الى العديد من الأمور الأخرى التي يمكنك القيام بها إعرف المزيد…

 

 

كاتدرائية سان ستيفان

و بالانتقال الى أماكن العبادة الأقدم تاريخياً في العالم فإن كاتدرائية سانت ستيفان هي واحدة من المزارات السياحية الهامة التي تقام فيها الاحتفالات والأنشطة الدينية والفعاليات التي تنظم بصورة مستمرة.

كما أنها متاحة للزيارات السياحية لكافة الأديان والأعراق بصورة يومية. إعرف المزيد…

 

افضل 14 من الاماكن السياحية عليك زيارتها في فيينا

 

المكتبة الوطنية النمساوية

وبالحديث عن الأماكن الثقافية في النمسا فان المكتبة الوطنية النمساوية هي واحدة من أجمل وأفضل المكتبات الثقافية في العالم حيث تقدم مجموعات كبيرة من الكتب في كافة المجالات والعلوم.

كما أنها من المعالم السياحية البارزة في فيينا بسبب النقوش والزخارف وروعة التصميم المعماري الذي انشأت عليه.

 

السياحة في فيينا

 

برج الدانوب

وبالعودة مرة أخرى إلى جزيرة الدانوب فإنه بإمكانك الاستمتاع بوجبة شهية وانت تطل على جميع المعالم السياحية والبنايات النمساوية في فيينا من أعلى برج في المدينة، كما يتسنى لك رؤية هذا المعلم السياحي ليلاً من جميع أرجاء المدينة وعلى مسافات بعيدة حيث ألوانه الساطعة وأضوائه الكاشفة التي تنبه الطائرات في المساء والصباح.  ولكنها تظهر في المساء بصورة كبيرة لتجنب الارتطامات.

 

 

حديقة حيوانات فيينا شونبرون

حديقة حيوانات فيينا هي أقدم حديقة حيوانات على مستوى العالم والتي شقته بأمر من الامبراطور النمساوي فرانز الاول في عام 1752 ميلاديه حيث يمكنك زيارتها على اطراف المدينة وبعيدا عن مركز فيينا بحوالي 77 كيلو. متر وتحتوي حديقة حيوانات فيينا على عدد كبير من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض، كـ دب الباندا وغيره من الحيوانات النادرة. بالإضافة الى فصائل مختلفة من الزواحف والقوارض والبرمائيات والحيوانات البرية الأليفة والمفترسة.

وهي من الأماكن السياحية في فيينا الأكثر رواجاً في النمسا.

 

 

حديقة الزهور في فيينا

وبعيداً عن ضوضاء المدينة وبالانتقال الى الأماكن الطبيعية التي توفر لك جواً ممتعاً وممزوجاً بالحيوية والطاقة التي تمدك بها الطبيعة، تأتي حديقة الزهور في فيينا كأول الاماكن الطبيعية التي يمكنك زيارتها والاسترخاء فيها وممارسة الأنشطة المختلفة. وقد كانت هذه الحديقة من الأماكن التي تقصدها الطبقة الأرستقراطية في النمسا لقضاء أوقاتهم الخاصة،

كما انها واحدة من ابرز معالم السياحة في النمسا.

 

 

حديقة شتاد

تقع حديقة شتاد بارك في قلب مدينة فيينا وهي واحدة من أقدم الحدائق الطبيعية والمنتزهات في النمسا. حيث تم انشاؤها في عام 1862 لتصبح مزاراً سياحياً يستقبل الجموع الهاربين من ضوضاء المدينة الى أحضان الطبيعة الخضراء. إعرف المزيد…

 

 

عجلة فيريس فيينا

هل شاهدتها في أحد الأفلام الأجنبية يوماً ما، بالطبع ستعود الى أحد أفلام هوليود التي ظهرت فيها هذه العجلة التي ترتفع عن الأرض حوالي 150 متر حيث يمكنك من خلالها تجربتها وزيارة المكن القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة.

قد ذكرنا في التبويب التالي افضل 4 انشطة عند زيارتك عجلة فيريس فيينا

 

 

متحف التاريخ الطبيعي في فيينا

متحف التاريخ الطبيعي في فيرنا واحد من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها والتعرف من خلالها على الحفريات والعلوم الطبيعية، التي تكتشف تضاريس القشرة الأرضية وطبيعة تكوينها منذ آلاف السنين وحتى الآن.

 

 

بيت البحر فيينا

سبق وان تكلمنا عن بيت البحر وقلنا أنه من الأماكن السياحية التي يحبها الأطفال والكبار، ويفضلونها بسبب عشرات الآلاف من الأنواع البحرية الكائنة في أماكنها الخاصة والأنشطة المختلفة التي تحظى على اعجاب جميع من قام بزيارة هذا المكان السياحي في فيينا. إقرأ المزيد…

 

 

أفضل الفنادق في فيينا:

ستارلايت زو إيتن رينغاسه

تقع شقق ستارلايت زو إيتن رينغاسه الفندقية في وسط مدينة فيينا، بجوار ساحة فرايونغ الثاريخية وشارع رينغ شتراسه وعلى بعد 5 دقائق من محطة مترو الأنفاق.

وإضافة إلى الموقع المتميز فإن الشقق التي تأتي ضمن فئة الأربع نجوم توفر أعلى مستوى من الراحة ويضم كل جناح غرفة معيشة مزودة بأريكة وغرفة نوم وحمام مع دش ويحتوي الجناح على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتحتوي الأجنحة العصرية والمشرقة على مكتب عمل.

ويتوفر موقف خاص للسيارات مقابل تكلفة إضافية، كما يُمكن طلب خدمات استئجار السيارات.

 

شقق كارلتون اوبرا

تعد شقق كارلتون أوبرا الاختيار المثالي للإقامة في العاصمة النمساوية فيينا بفضل الكثير من المميزات التي توفرها ابتداء بموقعها الهادئ على بعد مسافة قصيرة من المناطق الحيوية والمعالم التاريخية والثقافي، حيث يمكن للنزلاء الوصول إلى مسرح آن در فيين ودار الأوبرا في فيينا سيراً على الأقدام كما توفر الشقق التي تقع في مبنى تاريخي مدهش الكثير من خدمات الإقامة المريحة حيث تتميز الغرف بتصميمات رائعة وتحتوي جميع الغرف على مرافق طهي وتلفزيون، وتوفر شقق كارلتون أوبرا غرف عائلية وغرف لغير المدخنين إضافة الى خدمة الواي فاي مجاناً وموقف سيارات وخدمة النقل من وإلى المطار كما توفر مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

 

شقة 24 ساعة

تقع شقة 24 ساعة من فئة 4 نجوم على بعد 3 كم من محطة مترو ريومانبلاتز وعلى بُعد 3.7 كم من قصر شونبرون وتوفر عدد من الغرف الأنيقة والجذابة المصممة بشكل عصري والمجهزة بمجموعة من الخدمات والتسهيلات الحديثة التي من شأنها تهيئة الأجواء لإقامة مريحة وفاخرة ومن هذه الخدمات تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء ومنطقة للجلوس وهاتف مع جهاز الرد الآلي على المكالمات ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ثلاجة، إضافة إلى حمام خاص مزود بحوض استحمام مع لوازم الاستحمام ومجفف شعر وأردية حمام كما تقدم الشقق الفندقية خدمة نقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية وموقف سيارات وخدمة واي فاي.

 

شقة فيينا وان شميدغاسه

تقع شقة فيينا وان شميدغاسه في الحي التاريخي بمدينة فيينا بالقرب من محطة المترو وتقع العديد من المعالم الثقافية البارزة في الجوار كما يبعد عنها مطار فيينا الدولي فقط 18.4كم.

تعد بفضل موقعها المتميز نقطة انطلاق جيدة للتنزه في فيينا نظراً لما توفره من سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية في المدينة، كما توفر مصعد وخدمة واي فاي مجانية ومواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

 

شقق سنغرستارسيه 21/25

تقع الشقق الفندقية في وسط مدينة فيينا وعلى بعد 300 متر فقط من كاتدرائية القديس ستيفن وتعتبر واحدة من أماكن الإقامة المثالية حيث تضم أجنحة عصرية واسعة تضم مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل بما في ذلك أدوات المطبخ الحديثة.