ملاهي براتر في فيينا هي واحدة من أماكن الجذب السياحي في فيينا، حيث تعرف فيينا بمدينة السحر والجمال والسياحة المزدهرة، فيأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمالها، وزيارة معالمها السياحية المتمثلة في القصور التاريخية، والمسطحات الخضراء الشاسعة، والمطاعم والفنادق الفخمة، وفيما يلي تقرير مفصل عن تلك الوجهة السياحية المتميزة من العالم وأهم الأنشطة السياحية بها.

نبذة عن السياحة في فيينا

تمتلك فيينا عاصمة النمسا العديد من المزارات السياحية التي يفضلها السياح ويأتون للاستمتاع بزيارتها مثل:

  • القصر الإمبراطوري هوفبورغ: ويعتبر من أشهر المعالم السياحية في فيينا، وقد كان مقرًا لرؤساء النمسا وأيضًا مركزًا للمؤتمرات، ويتميز بتصميمه المعماري المميز.
  • قصر شونبورن: هو أحد أبرز المزارات الثقافية السياحية في فيينا، وبه حديقة حيوانات وحدائق للنباتات ويحتوي على أكثر من 1400 غرفة فهو بذلك أكبر القصور في النمسا، وهذا القصر حاليًا تتخذه الأسرة الحاكمة في النمسا مقرًا صيفيًا لها.
  • نهر الدانوب: يأتيه السياح من كل مكان للاستمتاع بالرياضات المائية مثل: التجديف بالقوارب، والسباحة، والقوارب الشراعية.
  • جزيرة الدانوب: تتوافر بالجزيرة الأنشطة الترفيهية كملاهي الأطفال، ورياضة التزلج، والقوارب، وللجزيرة دور هام جدًا في حماية مدينة فيينا من خطر الفيضانات.

 

قصر شونبورن في فيينا

 

ملاهي براتر في فيينا النمسا

تقع ملاهي براتر في حديقة براتر التي تقع في قلب فيينا، وتعد بمثابة مزار سياحي وترفيهي وثقافي شهير فهي الأقدم في أوروبا والعالم.

تضم حديقة ملاهي براتر العديد من النشاطات مثل إقامة مسابقات لركوب الخيل، ومسرح العرائس، وتقام فيها حفلات سنوية لفرق موسيقية مختلفة، فضلًا عما تملكه من مساحات خضراء ومنطقة ألعاب مائية ضخمة، وبيتًا للأشباح.

 

 

أفضل 5 أنشطة في ملاهي براتر في فيينا النمسا

1- تقدم الحديقة للزائرين مساحة كبيرة مليئة بالألعاب المائية التي تتدرج في ارتفاعها وخطورتها، ما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار، بداية من الأطفال حتى الكبار، فلا تدع فرصة الاستمتاع وكل أفراد عائلتك بتلك الألعاب التي ستعطي لرحلتكم جرعة ترفيهية هائلة.

2- في خلال تجولك في الحديقة إن كنت من محبي رياضة الفروسية، فلا تنسى الذهاب إلى منطقة ركوب الخيل، وممارسة رياضتك المفضلة على أحد الخيول المميزة وأولادك بجوارك على خيولهم، يالها من متعة، ولا تنسوا التقاط الصور للفرسان الصغار.

3- أين عشاق المغامرة، ومحبي أفلام الرعب، هنا في ملاهي براتر ستجدون بيت الأشباح يفتح لكم ذراعيه، ويقدم لكم مشاهد مرعبة بمؤثرات صوتية تجعلك وكأنك تحيا مغامرة في فيلم رعب حقيقي.

4- بعد الوقت المليء بالمتعة في منطقة الألعاب المائية ثم بيت الأشباح، يمكنكم أخذ قسطًا من الراحة والاسترخاء بين تلك الأشجار المعمرة التي تملأ الحديقة، وعلى العشب الأخضر والاستمتاع بدفئ أشعة الشمس.

5- بعد تلك الرحلة الممتعة وقبل مغادرة ملاهي براتر من المؤكد أن الأطفال قد أصابهم الجوع، لا تقلق فهناك مطعمًا صغيرًا ومقهى يمكنكم تناول وجبتكم المفضلة، واحتساء مشروبًا منعشًا.

 

ملاهي براتر في فيينا

 

مواعيد العمل في الملاهي

تفتح ملاهي براتر أبوابها للزائرين يوميًا من الساعة  12:00 صباحًا حتى الساعة 22:00 مساءً.

 

أقرب الفنادق لملاهي براتر في فيينا النمسا

 

Ibis Hotel Wien City

قناة واتس اب عطلات