يعتبر شارع كارنتنر Karntner Street من اهم شوارع مدينة فيينا حيث تم تأسيسه في فيينا في عام 1900م، يحتوي الشارع على العديد من المتاجر والأسواق التي تلبي كل مايحتاجه الزائر، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الأبنية القديمة والآثرية والمراكز الثقافية ودور السينما والمسرح، إلى جانب ذلك قد تجد فيه مجموعة من الأماكن الترفيهية والمنتزهات والحدائق العامة التي تعتبر مقصد الكثير من السياح، لذلك إذا قررت زيارة شارع كارنتنر ننصحك بقراءة هذا المقال الذي سنذكر فيه اهم الانشطة التي تستطيع القيام بها في هذا المكان الجميل والراقي.

 

شارع كارنتنر فيينا

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في شارع كارنتنر فيينا

• يمكنكم التجول في الشارع الذي يضم الكثير من الأسواق والمحال التجارية المميزة التي تحوي كل ما يلزمكم وما تحتاجون إليه، فلابد لكل من ينوي السياحة في فيينا من زيارة هذا الشارع.

 

أسواق شارع كارنتنر فيينا

 

• وإذا كنت من مُحبي التاريخ والآثار القديمة سوف تستمتع بجولة في هذا الشارع الذي يتميز بوجود المباني الامبراطورية القديمة والمتاجر التقليدية والتي تعد من مقومات السياحة في النمسا.

 

مباني شارع كارنتنر فيينا

 

• وخلال جولتكم الرائعة في شارع كارنتنر يمكنكم التقاط عدد من الصور الفوتوغرافية في هذا لمكان الراقي أمام أحد النوافير والمباني القديمة، أو أثناء ركوبكم بالعربة التي تُجر من قبل الخيول حيث يسمح بها في بعض الأماكن.

 

 شارع كارنتنر فيينا

 

• وعند إحساسكم بالجوع لا تفوتوا الفرصة بالجلوس في أحد المطاعم القريبة من المكان، وتذوق الطعام الخاص بهذه المطاعم الراقية.

إذ يمكنكم الاستمتاع بجلسة هادئة مع الأهل والأصدقاء.

 

افضل الفنادق القريبة من شارع كارنتنر فيينا

أوستريا تريند هوتل أستوريا

يعد من افضل فنادق فيينا ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، يطل مباشرة على شارع كارنتنر فيينا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

 

فندق كايزرين إليزابيت

يعد من افضل فنادق النمسا ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم، يطل مباشرة على شارع كارتنر فيينا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة ورائعة من كافة النواحي.