مدينة تطوان هي مدينة مفعمة بالحيوية وتُعد أحد أفضل مقاصد السياحة في المغرب، فالمدينة الواقعة على البحر الأبيض المتوسط تُعد الوجهة المفضلة لمحبي الهندسة المعمارية التقليدية وعشاق الثقافة، كما تقع مدينة تطوان بالقرب من منطقة جبال الريف الجميلة في المغرب ما يجعلها وجهة ممتازة لمحبي الطبيعة الساحرة.

تُمثل مدينة تطوان ملتقى للعديد من الشعوب والأديان والثقافات الأندلسية والعثمانية والعربية والبربرية والأوروبية، ولعل هذا التنوع هو ما أكسب تطوان أسماء “الحمامة البيضاء” أو “ابنة غرناطة” أو “القدس”. وبفضل حركة السياحة في تطوان التي تشهد ازدهار مستمر، فإن المدينة تضم العديد من الفنادق الرائعة والتي تلبي احتياجات العدد الهائل من السياح الذين يتوافدون عليها على مدار العام.

افضل فنادق تطوان المغرب

سنورد في هذا المقال أفضل الفنادق في مدينة تطوان والتي تمثل أهم خيارات الإقامة للسياح الذين يزورون هذه المدينة المدهشة.

فندق الريداكتو

عند مدخل مدينة تطوان القديمة، وعلى بعد 200 متر عن القصر الملكي، يقع هذا الفندق الجميل الذي يتميز بتصميمه وديكوراته الأنيقة التي تأتي مزيجاً ما بين الفن الاندلسي، والفن المغربي التقليدي، ويوفر الفندق غرفاً مريحة جداً ومتألقة بنمطها الكلاسيكي المهيب ومع كل غرفة حمام خاص.

 

 

فندق المنداري

يتمتع فندق المنداري في تطوان المصنف من فئة 3 نجوم بالكثير من المميزات، فإضافة إلى موقعه المثالي فهو أيضاً يتميز بتوفير تراس تشمس، وإطلالات مدهشة على الجبال، كما يوفر أماكن إقامة مريحة جداً تحتوي بعضها على منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء.

 

 

فندق رياض دار اشاش

يعتبر فندق رياض دار أشاش، واحد من الفنادق المميزة في مدينة تطوان حيث يجمع بين أناقة النمط الكلاسيكي للزخرفة واللمسة الأنيقة للتصاميم العصرية ما يجعله خياراً مثالياً للإقامة. يحتوي الفندق على حديقة وتراس كما أن جميع الغرف فيه تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف ومنطقة جلوس، ويشتمل الحمام على دش ومناشف.

ويوفر الفندق للضيوف بوفيه إفطار متنوع كل صباح، كما يمكنهم الاستمتاع بتناول المأكولات المحلية في منطقة تناول الطعام عند الطلب.

 

 

فندق رياض لاس ميلي يوناشيس

يعد بحق أحد افضل الفنادق في مدينة تطوان، ليس فقط لما يقدمه من خدمة عالية المستوى أو لما يوفره لضيوفه من مرافق، بل أيضاً لتصميمه الراقي جداً والذي يجعل من الإقامة فيه تجربة فريدة لا يمكن نسيانها، فغرف الضيوف التي ما زالت تحتفظ بأناقة الزخرفة الكلاسيكية مجهزة بكل وسائل الإقامة المريحة.

 

 

فندق ايه فور فور

يقع فندق A44 المصنف من فئة 3 نجوم على بُعد خطوات قليلة من مطار سانية الرمل، وهو فندق حديث يتميز بتصميمه وديكوراته العصرية، ويقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة الفطور في الغرفة، خدمات واي فاي مجانية في جميع الأنحاء، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وموقف سيارات مجاني. كما أن جميع الغرف فيه تم تجهيزها بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب.