تعتبر قرية هالشتات واحدة من أهم أماكن السياحة في النمسا حيث أنها تزخر بالأماكن الخلابة التي جعلتها مزاراً مهماً للكثير من السياح الذين يقصدونها لقضاء أجمل الأوقات فيها والتمتع بجمال طبيعتها الآسر.

نظراً لكثرة توافد السياح فيها فقد ضمت هذه القرية افضل الفنادق التي سنتحدث عن أهمها في هذا المقال ليكتمل جمال رحلتك في هذه القرية الساحرة.

افضل الفنادق في هالشتات النمسا

Fenix Hall Boutique Hotel Hallstatt

يقع فندق Fenix Hall في قرية هالشتات على مقربة من جميع المعالم المهمة حيث يقع على بعد 200 متر فقط من بحيرة هالشتات ومسافة 800 متر من وسط المدينة كما يبعد فقط  عن سالزفيتين هالشتات (مناجم ملح) 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام وتتميز الغرف التي تم تصميمها على طراز ريفي عصري بإطلالات على الجبل وهي مؤثثة بكل رقي وتأتي جميعها بأرضيات خشبية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة وحمام واسع، كما توفر خدمة الواي فاي مجاناً.

 

 

فندق هيريتاج هالشتات

في وسط بلدة هالشتات التاريخية يقع فندق هيريتاج هالشتات والمكون من 3 مباني تاريخية تم تجديدها بالكامل ويحتوي على بار وتراس للتشمس بجانب البحيرة و مقهى ومطعم يقدم ألذ الأطباق النمساوية التقليدية مع حديقة شتوية تقع مباشرة بجانب رصيف القوارب في هالشتات.

جميع الغرف والأجنحة في الفندق تطل على المدينة وبحيرة هالشتات، وقد تم تأثيث الغرف بشكل فردي، ويتوفر فيها تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة كما يوفر خدمة إنترنت سلكي مجانية في الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

يمكن لنزلاء الفندق ركن سياراتهم في موقف سيارات خارج المدينة وتتوفر حافلة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً تنقلهم من وإلى الفندق.

 

 

فندق سيهوتيل غرونير باوم

يقع Seehotel Grüner Baum من فئة 4 نجوم في مركز مدينة هالشتات ويطل على ساحة السوق التاريخية من ناحية و من ناحية أخرى يطل على البحيرة ويوفر غرف فسيحة توفر إطلالات بانورامية على بحيرة هالشتات.

وقد تم افتتاح هذا الفندق العريق الذي تم تجديده بالكامل لأول مرة في عام 1700 ويتميز بطابعه التاريخي الذي جعله يستخدم كخلفية في العديد من الأفلام، كما شهد الفندق إقامة العديد من الشخصيات المهمة كالإمبراطورة سيسي والكاتب النمساوي أدلبرت شتيفتر وأغاثا كريستي والعديد من الشخصيات الأخرى.

يمكن لنزلاء الفندق ركن سياراتهم في موقف سيارات خارج المدينة وتتوفر حافلة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً تنقلهم من وإلى الفندق.

 

 

فندق سيفيرت زاونير

يقع هذا الفندق والذي تتم ادارته عائلياً منذ 150 عام تقريباً في وسط مدينة هالشتات أمام ساحة السوق التاريخية مُباشرةً ويبعد 300 متر فقط من متحف التراث العالمي كما يمكن للنزلاء المشي إلى حلبة التزلج الواقعة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام فقط.

تمّ تجديد الفندق في عام 2014 ويقع على بُعد 150 متر فقط من الواجهة البحرية لبحيرة هالشتات، وتوفر جميع الغُرف فيه والتي تجمع بين الطابعين العصري والتقليدي.

 

 

بنسيون غاستهوف غرونر أنغر

يبعد بنسيون غاستهوف غرونر أنغر الذي تم تجديده حديثاً 200 متر فقط من بحيرة هالشتات ويقع بالقرب من العديد من المعالم الهامة كالمنطقة المحمية من اليونسكو ووسط هالشتات وعلى مقربة من تلفريك سالزبيرغ

جميع في الفندق الغرف مرفقة بحمام خاص ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. ويقدم المطعم الخاص بالفندق المأكولات النمساوية الرائعة كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات.

 

 

هاوس فرانزيسكا

تقع شقق Haus Franziska بالقرب من أكثر معالم هالشتات أهمية إذ يبعد فقط بضع دقائق سيرًا على الأقدام من المعالم المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي و400 متر من متحف هالشتات، وكيلو متر واحد من منجم الملح الشهير.

لكل شقة إطلالة بانورامية على بحيرة هالشتات في حين أن الشقق مؤثثة بشكل مثالي إضافة لكونها مجهزة بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل وحمام واسع.