مدينة ليوبليانا هي عاصمة سلوفينيا وأكبر مدنها ولعل أهم مايميز هذه المدينة الواقعة على ضفاف نهر ليوبليانيكا عن غيرها من المدن والعواصم الأوروبية ويجعلها مكاناً رائعاً للزيارة والاكتشاف هي أنها مدينة نابضة بالحياة وغنية بالتراث التاريخي الفريد فالعاصمة الصغيرة الخالية من السيارات صديقة للبيئة تنتشر فيها العديد من المساحات المليئة بالأشجار والتي حصلت على لقب عاصمة أوروبا الخضراء في عام 2016 مما جعلها من أهم وجهات السياحة في سلوفينيا، بفضل هذا كله تعد المدينة خيار مناسب للتجوال ووجهة سياحية شهيرة لقضاء العطلات ولكونها المركز الإداري والتجاري لسلوفينيا فهناك العديد من الفنادق الرائعة التي تخدم كل الزائرين سواء بغرض الأعمال او السياحة.

افضل فنادق ليوبليانا

فندق راديسون بلو بلازا ليوبليانا

نظرا لزيادة نسبة السياحة في ليوبليانا فقد تنوعت الفنادق فيها لتلائم جميع الأذواق، وللحصول على مكان راقٍ للإقامة في قلب منطقة الأعمال والتسوق بمدينة ليوبليانا فاختيارك الأول لابد أن يقع على فندق راديسون بلو بلازا المعاصر، فالفندق ذو ال4 نجوم مميز جداً بفضل موقعه قبالة الطريق السريع H3 مما يتيح سهولة الوصول إلى وسط المدينة التاريخية الخضراء عبر وسائل النقل العام، تتميز جميع الغرف في الفندق بتصميمات عصرية وتوفر الكثير من وسائل الراحة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام داخلي مزود بحوض استحمام ودش منفصل ولوازم استحمام مجانية كما يوفر مسبح خارجي ومطعم وقاعات للمؤتمرات وجيم.

 

 

بست ويسترن بريميور هوتيل سلون

يقع فندق بست ويسترن بريميور هوتيل سلون في قلب مركز مدينة Ljubljana على بعد خطوات قليلة فقط من قلب المدينة القديمة وقلعة ليوبليانا وجميع المعالم السياحية الرئيسية في المدينة.

و يحتوي هذا الفندق السوبيريور الحديث ذو الـ 4 نجوم على 170 غرفة مريحة ومجهزة تجهيزاً جيداً مع جميع المرافق ووسائل الراحة الحديثة. توفر الغرف والأجنحة الفاخرة أماكن إقامة فاخرة.

 

 

فندق أوستريا تريند ليوبليانا

يعتبر فندق Austria Trend Hotel من فئة الأربع نجوم خياراً رائعاً لمحبي الاسترخاء في جو فاخر إذ سيستمتعون بالإقامة في أحد الجناحين الرئيسيين اللذين تبلغ مساحتهما 160 متر مربع والاسترخاء في نادي Sense Wellness Club الخاص بالفندق والحمام والساونا كذلك التدليك الآسيوي كما يمكن الاستمتاع بالفوائد العديدة التي يوفرها الفندق عن طريق الصالة الرياضية Sportsbar Winners الحديثة إضافة إلى أن الفندق يعد مكاناً رائعاً لمحبي الموسيقى فهو يقع بجوار Dvorana Stozice للحفلات الموسيقية.

 

 

فندق ليف

فندق Lev الواقع وسط ليوبليانا في مبنى مكون من 13 طابق بهندسة معمارية كلاسيكية هو الخيار الأفضل لكل من يبحث عن الأناقة الكلاسيكية والراحة العصرية، إذ يوفر الفندق إقامة مثالية في وسط ليوبليانا كما يوفر إطلالة رائعة عليها ويقدم الفندق غرف وأجنحة بتصاميم عصرية مريحة وأنيقة مما يضمن للضيوف الحصول على الترفيه الذن يرغبون به.

 

 

فندق نوكس

فندق Nox Hotel هو فندق بوتيكي مجهز بالكامل بشكل فريد ويضم الفندق مقهى Nox Lounge وصالون الأثاث Nox Interier، الذي يوفر للضيوف تجربة فريدة من الإقامة في الفنادق، يقع الفندق في موقع مهم يجعله الأقرب إلى مطار Ljubljana Jože Pučnik.

يتميز الفندق بتصميم داخلي غني جداً فهو مجهز جيدًا بالخشب ولمسة من الجلد الأسود ومجموعة متنوعة من حلول التصميم الداخلي المثيرة للاهتمام إضافة إلى أن كل غرفة تمتلك طابعها الخاص وتصميمها المختلف فلكل واحدة قصة بمفردها وأثاثها المختلف لتجربة فندقية فريدة غنية بالألوان اللطيفة والأجواء الرومانسية.

 

 

فندق غراند يونيون بيزنس

إذا كنت تبحث عن تجربة استرخاء حقيقية، فإن هذا الفندق (Grand Hotel Union Business السابقاً) هو المكان المناسب لك فالفندق ذو الـ 4 نجوم يوفر غرف مريحة جداً مع تكييف وإنترنت سلكي مجاني وحمام داخلي مزود بحوض استحمام منفصل ولوازم استحمام مجانية كما يوفر مسبح خارجي ومطعم يمكنك من تناول العشاء التقليدي أو الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية الشهيرة، كما يقدم المقهى مجموعة متنوعة من الحلويات والمشروبات، ويمكنك أيضاً اصطحاب حيوانك الأليف معك إن أردت.