تقع سنغافورة على جزيرة جنوبي ماليزيا ويفصلها عنها مضيق جوهر وهي من أجمل وأهم وجهات السياحة في العالم حيث يقصدها الملايين من السياح سنوياً لذا يجب عليك عدم تفويت السياحة في سنغافورة كونها تمتلك العديد من الأماكن السياحية الخلابة التي جعلتها مقصداً هاماً للكثيرين، ونظراً لتزايد السياحة فيها فقد توفرت فيها مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تقدم أرقى الخدمات لنزلائها وسنذكر هنا أهمها.

 

افضل الشقق الفندقية في سنغافورة

أجنحة بان باسيفيك رود بيتش المخدومة

تقع Pan Pacific Serviced Beach Road الفارهة قبالة شارع العرب مباشرة، على مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من كلٍ من مدينة Suntec، ومحطتي Nicoll Highway و Bugis للمترو. كما يبعد حي Orchard Road الشهير للتسوق مسافة 10 دقائق بالسيارة. فيما يبعد مطار Changi الدولي 20 دقيقة بالسيارة.

يوفر مكان الإقامة هذا شققًا مجهزة بالكامل مع مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، وتحتوي جميع الشقق الفسيحة والمكيفة على جهازي تلفزيون بشاشة مسطحة، أحدهما في غرفة المعيشة بشاشة 46 بوصة، والآخر في غرفة نوم منفصلة بشاشة 40 بوصة. ويشتمل المطبخ على موقد، وجهاز لطهي الأرز وغسالة ملابس. وتحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام أو دش.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

بريزر بليس روبرتسون ووك سنغابور

في Fraser Place Robertson Walk Singapore ستحظى بإقامة استثنائية في شقق فسيحة ومكيفة ومفروشة بأثاث راقي للغاية كما أن موقعها المتميز سيجعلك قريباً من كل ما تحتاج إليه فحين تكون في هذا المكان فأنت على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المطاعم الشهيرة على رصيف كلارك. كما لا تبعد سوى مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار شانغي الدولي.

ويمكنك الاستمتاع بغرفة البخار والساونا بعد ممارسة التمارين الرياضية كما توفر هذه الشقق غرف لعب للأطفال ومرافق للشواء.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

تريتوبس إكزاكتيف ريزيدنس

شقق تريتوبس إكزاكتيف ريزيدنس التي تحيط بها المناطق الخضراء لتمنح نزلائها إقامة هادئة وتقع على بعد 8 دقائق من مركز إيون أورتارد للتسوق ومحطة أم آر تي أورتارد الشهيرتين في سنغافورة.

وتتميز هذه الشقق الصديقة للبيئة بمنقيات الهواء المتوفرة في جميع الشقق إضافة إلى امتلاكها حديقة خاصة واسعة، كما تتميز كل شقة بمناطق للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ أو مطبخ صغير مجهز بالكامل، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتلفزيون مع قنوات الكابل في الغرفة ومشغل دي في دي وخزنة شخصية.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

أجنحة فريزر سنغافورة

أجنحة فريزر سنغافورة التي تقع جوار مركز فالي بوينت للتسوق مباشرة وتبعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة مترو تيونغ باهرو وتيونغ باهرو بلازا، و30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي الدولي.

وهي تحتوي على شقق مفروشة بالكامل مصممة بتصميمات فنية عصرية ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة، كما أن غرف النوم الرئيسية تضم حمام داخلي مزود بحوض استحمام ودش منفصل ولوازم استحمام مجانية مع مطبخ صغير كما توفر مسبح خارجي.

رابط حجز الفندق على بوكينج

 

 

سومرست ليانغ كورت سنغابور

الموقع المتميز التي تمتلكه شقق سومرست ليانغ كورت على ضفاف النهر  يعطيها إطلالات رائعة على نهر سنغافورة ومتنزه فورت كانينغ، وتأتي الشقق الفسيحة مزودة بديكورات داخلية أنيقة ومؤثثة بأثاث عصري، وكل شقة تضم مطبخ مُجهّز بالكامل ونظام ترفيه منزلي.

كما أن شقق ليانغ كورت سومرست لا تبعد سوى 6 دقائق سيراً على الأقدام من محطة كلارك كواي إم آر تي، و3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة فورت كانينغ بارك إم آر تي. الأمر الذي يعطيها ميزة إضافية.

رابط حجز الفندق على بوكينح

 

 

Oakwood Premier OUE Singapore

تقع الشقق الفندقية Oakwood Premier OUE Singapore في قلب سنغافورة وهي عبارة عن شقق فندقية فاخرة توفر أماكن إقامة ومطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وبار كما توفر تراس مشمس إلى جانب منطقة جلوس مشتركة على بعد 800 متر من معرض مدينة سنغافورة وعلى بعد أقل من كيلومتر واحد من مركز لاو بات سات للطعام، في حين يبعد معبد سري ماريامان مسافة 2.1 كم.

رابط حجز الفندق على بوكينج