مدينة بنغالور هي ثالث أكبر مدينة في الهند، وتتميز بكثرة مواقعها السياحية، والتاريخية، ومعالمها الأثرية القديمة، وتمتلك المدينة مزيجاً رائعاً من الحدائق الخضراء، والهندسة المعمارية الرائعة، إذ تعد موطناً لعدد من القصور التاريخية، والمعابد، والمزارات الدينيّة، كما تتميز أيضاً بمناخ معتدل وأجواء مثالية تجعل منها واحدة من أفضل وجهات السياحة في الهند، وفيها كثير من الفنادق الشهيرة التي تقدم خدمات مميزة ورفاهية للسياح.

أفضل فنادق بنغالور

سنتطرق في هذا المقال إلى أفضل الفنادق الرائعة، والقريبة من أهم معالم جذب السياحة في بنغالور الهندية، والتي تعتبر الاختيار المثالي للسكن في هذه المدينة الرائعة.

فندق ذا أوبروي بنغالور

يعتبر هذا الفندق المُصنف من فئة 5 نجوم واحد من أفضل فنادق بنغالور على الإطلاق، نظراً للكثير من المميزات التي يمتلكها، ابتداءً من موقعه المهم في شارع مهاتما غاندي الرائع، وتعدد وسائل الراحة والترفيه التي يقدمها للضيوف، سواءً مرافق الاستجمام الخيالية، أو أماكن الإقامة المريحة والفاخرة.  ينفرد الفندق بتقديم وجبات بوفيه يوميًا، والكثير من المأكولات التايلاندية والصينية.

 

 

فندق ذا ريتز كارلتون بنغالور

يقع هذا الفندق الفاخر المصنف من فئة 5 نجوم بالقرب من متنزه كوبون الشهير في بنغالور، ويوفر الفندق للضيوف فرصة الوصول السهل إلى أكثر المناطق حيوية في المدينة، كما أن الفندق يضم كل المرافقً التي تضمن للضيوف إقامة لا تنسى، حيث يحوي غرفاً واسعة ومجهزة بوسائل الإقامة الحديثة، إضافة إلى مركز للياقة البدنية، وغرفة بخار، وساونا، ومركز لرجال الأعمال، كما يوجد بالفندق مطعم يقدم أطباق متنوعة.

 

 

فندق ذا لبلا بالاس بانغالور

من أكثر ما يميز هذا الفندق المصنف من فئة 5 نجوم، هو موقعه وسط الحدائق المورقة التي تمتد على مساحة 7 فدان، كما يتميز أيضاً بأناقة تصميماته الكلاسيكية، ويحتوي الفندق على العديد من مرافق الاستجمام، مثل مسبح خارجي، وحوض استحمام ساخن، ومرافق سبا، ومركز صحي يقدم مجموعة كبيرة من العلاجات والمساجات، واستوديو يوغا، كما يوفر الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام والمشروبات.

 

 

فندق فيفانتا باي تاج – يشوانتبور

يمثل هذا الفندق الأنيق جداً واحد من أفضل خيارات الإقامة في بنغالور، حيث يقدم للضيوف كل ما يتمنوه ليستمتعوا بإقامة خيالية، ابتداءً من موقعه المتميز بالقرب من وسط المدينة، إلى أماكن الإقامة الواسعة، إضافة إلى تعدد مرافق الترفيه حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بجلسات المساج المريحة، وأحواض الاستحمام، وصولاً إلى توفير الفندق لمسبح خارجي كبير، وسبا، ومرافق للياقة البدنية.

 

 

فندق ويلكوم بنغالور

يقع فندق ويلكوم بنغالورغ المصنف من فئة 5 نجوم بالقرب من مراكز التسوق المهمة، والعديد من المناطق الحيوية والسياحية في المدينة، ويضم الفندق مسبحاً خارجياً، ومركزاً للياقة البدنية، وسبا ومركز عافية.

يحظى ضيوف الفندق بأماكن إقامة رائعة مجهزة بكل وسائل الإقامة الحديثة، إضافة إلى مطعم يقدم المأكولات الهندية والمأكولات الإيطالية، والإفطار الكونتيننتال، والأطباق الصينية، فيما يوفر الفندق خدمة الغرف.

 

 

فندق سان مارك

يقع فندق سان مارك البوتيكي المصنف من فئة 4 نجوم في مركز مدينة بانغالور، ويوفر للضيوف أماكن إقامة واسعة مجهزة بأحدث وسائل الإقامة المريحة. يضم الفندق مطعماً يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية، إضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية، كما يوفر الفندق العديد من الخدمات كخدمة الواي فاي مجانًا، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبار.

 

 

فندق أدارش هاميلتون

يتمتع فندق Adarsh Hamilton، بموقع متميز، ويحتوي على غرف مريحة مصممة بشكل عصري أنيق، تتميز بأرضيات خشبية، كما أن جميع الغرف مجهزة بكل الوسائل التي تضمن للضيوف إقامة غاية في الراحة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، إلى جانب توفير موقف مجاني للسيارات، ومركز للأعمال وبار.