فيينا عاصمة النمسا وهي أكبر مدينة فيها من ناحية عدد السكان, تمتلك الكثير من المساحات الخضراء الخلابة التي استطاعت استقطاب ملايين السياح سنوياً, الذين يقصدونها للتمتع بأجوائها وتأمل تاريخها العريق من خلال القصور التاريخية العريقة.

ومن الطبيعي أن تمتلك مدينة عريقة وجميلة مثل فيينا عددًا كبيراً من الفنادق الرائعة التي تواكب ازدهار السياحة في فيينا فالعاصمة هي من اكثر وجهات السياحة في النمسا جذباً للسياح، حيث يزورها الملايين كل عام وسنذكر هنا قائمة بأفضل فنادق فيينا وما تتميز به من خدمات.

 

افضل فنادق فيينا النمسا

فندق غراند فيينا

يقع فندق غراند في مبنى تاريخي رائع يعود إلى عام 1870 ويتميز الفندق إلى جانب الفخامة والرقي بحسن الضيافة والخدمة عالية المستوى، فالفندق الذي يعد مركزًا لمجتمع فيينا الراقي يوفر للضيوف مجموعة رائعة من الغرف والأجنحة الفاخرة وخيارات متنوعة لتناول الطعام مع خدمة عالمية رائدة ووسائل ترفيه متعددة، الأمر الذي يجعل من الإقامة في هذا الفندق الذي يعد أحد أرقى الفنادق الفاخرة في فيينا تجربة لا تنسى.

اضغط هنا للحجز في فندق غراند فيينا

 

فندق هوتل ميركيور فيينا وست بانهوف

استمتع بالإقامة في هوتل ميركيور فيينا

وست بانهوف لتكون في قلب مدينة فيينا وعلى بعد دقائق من المكتبة المركزية وبالقرب من قصر شوينبرون. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من Stadthalle ووينير ستادثال

اضغط هنا للحجز في فندق هوتل ميركيور فيينا وست بانهوف

Images

 

فندق لوسيا

استمتع بالإقامة في لوشيا هوتل لتكون في قلب مدينة فيينا وبالقرب من ستادثالي وقصر شوينبرون. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من وينير ستادثال ومتحف فيينا تيكنيكال

ضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)

اضغط هنا للحجز في فندق لوسيا

Images

 

فندق بنشن إكسلانس

استمتع بإجازتك في فيينا (جوزيفستادت) بالإقامة في بنشن إكسلانس، حيث ستكون على مقربة من مستشفى سانت آنا للأطفال ودار الأوبرا في فيينا.

تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من كنيسة فوتيف ومستشفى فيينا جينرال

اضغط هنا للحجز في فندق بنشن إكسلانس

Images

 

فندق ستيفاني

يعتبر فندق ستيفاني واحد من أقدم فنادق فيينا وهو يجمع بين التقاليد والأناقة معاً في آنٍ واحد، فإذا كنت تبحث عن فيينا التقليدية وترغب بالإقامة في فندق كلاسيكي فإليك فندق ستيفاني الذي تم تجديد جميع الغرف فيه في أبريل 2016 حيث أصبح بإمكان الضيوف الآن الاختيار من بين 111 غرفة وجناحًا ليستمتعوا بالإقامة في غرف مريحة للغاية مازال يملأها سحر الماضي الأنيق.

اضغط هنا للحجز في فندق ستيفاني

 

فندق فندق كونتيننتال – بينسيون

هناك العديد من المواقع الشعبية المرتبطة بالملحنين الذين عاشوا في فيينا بما في ذلك مساكن بيتهوفن المختلفة وقبره في Zentralfriedhof (المقبرة المركزية) وهي أكبر مقبرة في فيينا وموقع دفن العديد من المشاهير. موتسارت لديه قبر تذكاري في حدائق هابسبورغ وفي مقبرة القديس ماركس (حيث ضاع قبره). تجذب العديد من الكنائس في فيينا أيضًا حشودًا كبيرة ، وأشهرها كاتدرائية القديس ستيفن ، و Deutschordenskirche ، و Jesuitenkirche ، و Karlskirche ، و Peterskirche ، و Maria am Gestade ، و Minoritenkirche ، و Ruprechtskirche ، و Schottenkirche و و Votivkirche. تشمل مناطق الجذب الحديثة Hundertwasserhaus ومقر الأمم المتحدة والمنظر من Donauturm.

اضغط هنا للحجز في فندق فندق كونتيننتال – بينسيون

Images

 

فندق أوستريا تريند ميس فيينا براتر

يقع فندق أوستريا تريند ميس فيينا براتر في أكثر المناطق حداثة من الناحية المعمارية في فيينا وهو يوفر مستوى الراحة والخدمة الاحترافية التي يمكنك توقعها، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 243 غرفة جميعها مزودة بمفروشات معاصرة مع إطلالات رائعة على منتزه براتر الأخضر الشاسع، سيتم تلبية جميع توقعاتك حتى أدق التفاصيل ومن المؤكد أنك ستجد الغرفة المناسبة في فندق Messe Wien – سواء كنت هنا للعمل أو المتعة.

اضغط هنا للحجز في فندق أوستريا تريند ميس فيينا براتر

قناة واتس اب عطلات