تقع جورجيا الدولة المتميزة بقطاعها السياحي في منطقة وسيطة بين أوروبا وآسيا، وقد استطاعت أن تكون مركزاً مهماً لجذب الزوار من كل أنحاء العالم، فباتت السياحة في جورجيا قبلة للكثيرين من الذين يبحثون عن المعالم الرائعة من مبانٍ أثرية وكنائس وقلاع بالإضافة إلى العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من حدائق وينابيع وشلالات تأسر قلوب زائريها.

ومع تعدد معالم السياحة في جورجيا كان لا بد من مجاراتها بتأسيس بينة خدمية تتناسب مع الأعداد المتزايدة من السياح، وبالفعل نال هذا القطاع اهتمامًا بالغًا، فنجد اليوم في جورجيا العديد من الفنادق والمنتجعات العالمية التي تقدم أرق الخدمات وأكثرها جودة على مستوى العالم، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل الفنادق في مدن جورجيا.

 

قائمة بافضل الفنادق في مدن جورجيا 2019

 

قائمة بأفضل الفنادق في مدن جورجيا 2019

لا ترتبط أفضل فنادق في مدن جورجيا بتصنيف الفنادق أكثر من ارتباطها بجودة الخدمات التي تقدمها الفنادق، ولذا سنعرض لكم أفضل فنادق يمكنكم فيها الحصول على الراحة والرفاهية بأعلى مستوى، ومن أهم هذه الفنادق ما يلي:

باراغراف ريزورت آند سبا شيكفيتيلي، أوتوغراف كولكشن

يقع الفندق ذو تصنيف الـ 5 نجوم في منطقة شيكفيتيلي أجمل مناطق السياحة في جورجيا، ويقدم خيارات للإقامة متعددة وفقاً لاحتياجات وتطلعات الضيوف، وأغلب الغرف بالفندق تطل على البحر لتجعل من الإقامة فيه متعة وسحر لا مثيل له في أي مكان أخر.

ويحوي الفندق مسبح في الهواء الطلق وملعباً للتنس ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى مسبح داخلي وغرف للمساج، كما يضم 3 مطاعم تقدم الأطباق العالمية والأوروبية والمحلية.

يبعد مطار باتومي الدولي مسافة 40 كيلو متر عن الفندق، كما تقع مدينة باتومي السياحية على بعد 37 كيلومتر من فندق باراغراف ريزورت آند سبا شيكفيتيلي، وتفصله مسافة 15.9 كيلومتر عن محطة قطار كوبوليتي الشهيرة.

حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث الراحة والمرافق والنظافة مما يجعله المكان المناسب للإقامة عند السياحة في باتومي.

 

قائمة بافضل الفنادق في مدن جورجيا 2019

 

سبا ومركز عافية كرون بلازا بورجومي

يقع الفندق في قلب مدينة بورجومي ليقدم خدمات إقامة راقية من تصنيف 5 نجوم، ويتميز الفندق بتصميمه الداخلي المعاصر الذي يجمع بين الطراز الحديث ولمسات من الماضي العريق، فتجد الأناقة والرقي في كل زاوية من مرافقه المميزة مع إطلالاته الخلابة على البحر وأفق المدينة.

ويضم الفندق مركز عافية وسبا مع مسبح وأحواض استحمام ومجموعة من العلاجات التجميلية للوجه والجسم وغرف للساونا ومناطق للاسترخاء، ويوجد به أيضًا حمام الكبريت الطبيعي وحديقة تحوي مياه ينابيع بورجومي الطبيعية، بالإضافة إلى غرف الألعاب التي تناسب الأطفال، كما يحوي الفندق تراس ومطعمين وبار يقدمون أشهر المأكولات والمشروبات العالمية.

يبعد مطار كوتايسي الدولي عن الفندق مسافة 84 كيلومتر، ويقع نهر Mtkvari على بعد 600 متر من موقع الفندق، ويفصل الفندق مسافة 900 متر عن محطة قطار بورجومي الشهيرة.

حاز الفندق على تقييم ممتاز من حيث موقعه ونظافته ومرافقه المميزة ليكون خيارك الأنسب.

 

قائمة بافضل الفنادق في مدن جورجيا 2019

 

فندق ويندهام باتومي

على بعد أمتار من شاطئ إيفيريا في منطقة باتومي يقع فندق Wyndham Batumi ذو تصنيف الـ 5 نجوم، ويتميز بتصميماته الداخلية الفاخرة المصممة بشكل كلاسيكي وبمفروشات متألقة وأرضيات خشبية، ويوفر إطلالات مميزة على أفق المدينة، تلك الإطلالات التي جعلته من أفضل الفنادق في مدن جورجيا.

ويضم الفندق مسبحاً وسبا مطل على البحر، ويتواجد به مطعم وبار يقدم أشهى الأطباق العالمية وفقاً لاختيارات الضيوف، بالإضافة إلى ملهى ليلي لقضاء أجمل السهرات الصاخبة.

يبعد مطار باتومي الدولي عن الفندق بمسافة 5 كيلومتر، كما تفصل ساحة أوروبا 100 متر عن الفندق، في حين تقع نافورة نبتون على بعد 300 متر منه.

حاز الفندق على تقييم ممتاز من حيث الموقع والنظافة والراحة التي يوفرها لنزلائه.

 

قائمة بافضل الفنادق في مدن جورجيا 2019

 

فندق ستامبا

في حي فيرا أحد أجمل أماكن السياحة في تبليسي يقع فندق ستامبا ذو تصنيف الـ 5 نجوم، فبين الأبنية التاريخية والممرات وساحات الأفنية يقدم الفندق خيارات رائعة للإقامة تلبي جميع احتياجات الضيوف مع إطلالات مميزة على الحدائق، فبعض غرف الفندق لديها إطلالة على الفناء الداخلي، بينما تطل أجنحته على مركز فلورا في الفندق والذي يمتد إلى الطابق الأرضي السفلي.

يوفر الفندق عدد من المطاعم الأنيقة ومقهى ساحر، بالإضافة إلى احتوائه على محلات ومتاجر فاخرة، ويوفر مجموعة كبيرة من المرافق الترفهية.

يبعد  الفندق عن مطار تبليسي بمسافة 17 كيلومتر، بينما يقع مسرح تبليسي للأوبرا والباليه على بعد 800 متر منه، ويفصله عن حديقة حيوانات تبليسي مسافة 1.2 كيلومتر.

حاز الفندق على تقييم استثنائي من حيث النظافة والموقع والراحة التي يمنحها لزائريه ليكون أحد أهم خياراتك للإقامة.

 

قائمة بافضل الفنادق في مدن جورجيا 2019

 

فندق تبيليسي ماريوت

يقع الفندق المميز من فئة الـ 5 نجوم في مدينة تبليسي مطلاً على الشارع الرئيسي وسط المدينة، ويقدم أماكن إقامة فاخرة مع مساحات داخلية رحبة ومميزة ليضمن تجربة فريدة لضيوفه من خلال تصاميمه الكلاسيكية، التي جعلته من أفضل الفنادق في مدن جورجيا.

ويضم الفندق مركز لياقة بدنية وساونا، كما يوفر مطعم في موقع الفندق يقدم أشهى الأطباق العالمية.

يقع مطار تبليسي الدولي على بعد 14.2 كيلومتر من الفندق، ويطل الفندق على أشهر معالم الجذب السياحي في تبليسي، حيث يبعد مسافة 100 متر عن كنيسة كاشفيتي، ويفصله 700 متر عن ميدان الحرية الشهير أجمل معالم السياحة في تبليسي.

حاز الفندق على تقييم ممتاز من حيث النظافة والموقع وطاقم العمل المميز مما يجعل منه خيارك الأمثل للإقامة في تبليسي.

 

قائمة بافضل الفنادق في مدن جورجيا 2019